المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلصنا من القير جا الكلبليتر

ksa1999
07/02/2015, 05:56 PM
سلام عليكم
انا قبل كمن يوم عانيت من القيور والحمدالله انحلت المشكله

خشينا في مشكله مع الكلبليتر الى عندي تعبان منتهي اف مره غيرت له اصلاح ولاكن مافيه فائده
حبيت اسئلكم عن كلبليت ايدول بروك
حجم المكينه عندي 305 كابرس
انا نويت اشتري من امريكا وبحثت وقالو ان الحجم المناسب لك 1405 ولقيته
بس المشكله من عارف وش الاغراض الى احتاجها معه
انا لقيت الكلبليتر والتحويله الى ترمب على البثلاجه
وفلتر الهوا
دا الى في الصوره بس
مدري هل في اغراض ثانيه يجب توفرها مثل فلتر بنزين الو غيره

بعدين الكلبليتر دا عادي مو شراره نظام التحميه عادي هل فيه مشكله او نتوكل على الله
رابط المنتج
http://www.amazon.com/Edelbrock-1405-Performer-Secondary-Carburetor/dp/B000182DII/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1423317139&sr=8-1&keywords=Edelbrock+1405

م س س
07/02/2015, 06:58 PM
ومن الذي اكدلك ان الكربريتر اللي معك منتهي مرة الورش اللي عندنا منتهيين على الآخر لا يفقهون من العلم أي شيء اعرف واحد غيروله اصلاح وعيى يشتغل في الأخير شرى واحد ثاني واشتغل مع العلم ان الأول كان شغال هذا دليل ان اللي ركب الإصلاح ما عنده علم بالوزنيات اللي داخل الكاربريتر .
اشتر اصلاح اصلي ووده عند كهربائي مختص في أمور الكاربريتر والبخاخات والحساسات وبيضبط ان شاء الله .

ksa1999
07/02/2015, 07:42 PM
ومن الذي اكدلك ان الكربريتر اللي معك منتهي مرة الورش اللي عندنا منتهيين على الآخر لا يفقهون من العلم أي شيء اعرف واحد غيروله اصلاح وعيى يشتغل في الأخير شرى واحد ثاني واشتغل مع العلم ان الأول كان شغال هذا دليل ان اللي ركب الإصلاح ما عنده علم بالوزنيات اللي داخل الكاربريتر .
اشتر اصلاح اصلي ووده عند كهربائي مختص في أمور الكاربريتر والبخاخات والحساسات وبيضبط ان شاء الله .

ياخوي قد ركبت كثير اصلاحات ولاكن دون فائده