تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بغداديه او رسلان

البحيرية
11/02/2015, 01:13 PM
السلام عليكم
ياشباب وش اﻻفضل للبر واﻻستراحه الرسلان او البغداديه اقصد اللي ماتهجر مليت من طعم الهجر

البدراني-
11/02/2015, 01:18 PM
عليك بالستانليس ستيل
سواء دلال العساف او السيف
وراح تنسى طعم الهجر باذن الله

دغيم1
11/02/2015, 08:08 PM
السلام عليكم
ياشباب وش اﻻفضل للبر واﻻستراحه الرسلان او البغداديه اقصد اللي ماتهجر مليت من طعم الهجر

وعليكم السلام
حياك الله أخوي
إذا تبي اللي ماتهجر خذ لك ستيل
والأفضل دلة العساف الكورية إذا تحصلها
او دلة السيف ستيل جيدة ومجربة
تحياتي
أخوك / ابوفيصل

الشيخ الظريف
11/02/2015, 10:18 PM
الطعم الجيد للقهوه في البغداديه والرسلان وتعرف البضايع من اثمانها وراع الذوق غير ولكن تحتاج الى رباب وطعم الهجر تقضي عليه بوضع قليل من القهوه تغليه وتنثره ثم تصب القهوه او تضع مسمار (عويدي) بالدله ولا تهجر وشكرا

قرحوف
12/02/2015, 09:16 PM
الطعم الجيد للقهوه في البغداديه والرسلان وتعرف البضايع من اثمانها وراع الذوق غير ولكن تحتاج الى رباب وطعم الهجر تقضي عليه بوضع قليل من القهوه تغليه وتنثره ثم تصب القهوه او تضع مسمار (عويدي) بالدله ولا تهجر وشكرا

اخي الكريم

انا ارى انك مقتنع 100% بدلال الرسلان والبغدادي النحاس والتي تحتاج الى رباب

الرب او الرباب هو عباره عن رصاص يذاب ويطلى به بطن الدله لكي لاتهجر

وهذا سبب رئيسي لامراض الكبد وغير صحي ابدا ونحن نسمع دائما ان الشيبان الاولين اللي يعانون من مرض الكبد غالبا مايعزونه لكثرة شرب القهوه والسبب ليس القهوه بل الرصاص او الرب اللي في بطن الدله

احذر اخي الكريم من شرب القهوه في دلال النحاس واستبدلها فورا بدلال ستيل وفي النهايه رربنا الحافظ ولكن يجب العمل بالاسباب

ابوعثمان2
13/02/2015, 12:32 AM
اخي الكريم

انا ارى انك مقتنع 100% بدلال الرسلان والبغدادي النحاس والتي تحتاج الى رباب

الرب او الرباب هو عباره عن رصاص يذاب ويطلى به بطن الدله لكي لاتهجر

وهذا سبب رئيسي لامراض الكبد وغير صحي ابدا ونحن نسمع دائما ان الشيبان الاولين اللي يعانون من مرض الكبد غالبا مايعزونه لكثرة شرب القهوه والسبب ليس القهوه بل الرصاص او الرب اللي في بطن الدله

احذر اخي الكريم من شرب القهوه في دلال النحاس واستبدلها فورا بدلال ستيل وفي النهايه رربنا الحافظ ولكن يجب العمل بالاسباب

اخي قرحوف
الذي اعرفه ان رب الدلال يتم باستخدام مادة القصدير وليس الرصاص

.