المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن تكلفة قطع توظيب الباثفندر 2005

مخ مصدي
11/02/2015, 09:50 PM
واضح من العنوان اللي له خبره انا بجيب القطع بنفسي وقرصة وحده تكفي

الرجال قال لي راعي الورشه القطع اذا بجيبها لك بتكلف 4000 ريال قطع بس

لو بجيبها انا بنفسي كم تكلفني وماهي القطع بالظبط اذا كان العامود سليم .. يعني وش يحتاج الموتر بالظبط من قطع لتوظيبه وكم السعر للقطع

مشكورين

ابوسند9
11/02/2015, 10:15 PM
انا اقول لو تشوف مكينة من التشاليح افضل
ومكينة يابانية انظف وكل المكائن اليابانية ما شاء الله جديده وما مشت وانا اقصد اللي من الامارات واعتقد سعرها بحدود 5000 الاف ريال وممكن ارخص طبعا الكلام بتشليح بريدة اما بالرياض اغلى
وما انصحك بمكينة سيارة سعودية لانها بتكون ما شيه كثير
وعندك قوقل سو شوي بحث وشوف هواتف التشليح ببريدة
اما تكلفة التوظيب صدقني انك راح تتعدى المبلغ المذكور وراح تطلع لك اشياء واجد

مخ مصدي
12/02/2015, 04:27 PM
ما اعتقد فيه مكينه يابانيه ماشيه مثل ممشى مكينتي علشان كذا فضلت التوظيب

اما من ناحية اسعار الياباني لقيتها 6500 بس مويا بسكر

مسير عليكم
12/02/2015, 10:37 PM
اخوي كلام المنتديات مايوكل عيش
فك مكينتك وشف وش تحتاج وسجلها بورقه ونقز لبن ماضي وعطه الورقه ويعطيك القيمه وطبعا توضب مكينتك احسن من المستعمل واذا مكانيكي فاهم وشغله صح فانت سويت الصح واذا انت بالرياض افضل المحلات في الصناعيه القديمه الدويره واي خدمه راسلني خاص

جني صغير
12/02/2015, 10:51 PM
عندي كورلاء خبطة بالرغم انها ما مشت ٢٠٠ الف موديلات ٢٠٠٦ وغيرت لها مكينه يابانية التكلفة ٣٠٠٠ بالرغم ان التوضيب بيكلف ٥٠٠٠ ولها فوق السنه ولله الحمد ما اشتكت

مخ مصدي
13/02/2015, 06:53 PM
اخوي كلام المنتديات مايوكل عيش
فك مكينتك وشف وش تحتاج وسجلها بورقه ونقز لبن ماضي وعطه الورقه ويعطيك القيمه وطبعا توضب مكينتك احسن من المستعمل واذا مكانيكي فاهم وشغله صح فانت سويت الصح واذا انت بالرياض افضل المحلات في الصناعيه القديمه الدويره واي خدمه راسلني خاص

وهذي قناعتي بالظبط

انا دخلته بالصناعيه القديمه عند ورشة رشيد شخص عروف بس غالي وشغله يمدحونه بيكلف علي توظيبه من الى 9000

مخ مصدي
13/02/2015, 06:54 PM
عندي كورلاء خبطة بالرغم انها ما مشت ٢٠٠ الف موديلات ٢٠٠٦ وغيرت لها مكينه يابانية التكلفة ٣٠٠٠ بالرغم ان التوضيب بيكلف ٥٠٠٠ ولها فوق السنه ولله الحمد ما اشتكت

اخوي انت موترك كورلا مهوب باثفندر الباثفندر ماودك انك تخاطر بتغيير مكينه لانها توافيق من ربك خصوصا انا موقفي من التوظيب لان موتري ا مشى كثير فحرام اغيرها

هيوماكس
13/02/2015, 08:10 PM
موترك قير اوتوماتيك؟

مخ مصدي
14/02/2015, 09:35 PM
ايه تماتيك