المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن قارمن 267c عربي

حارث 999
21/12/2006, 12:21 AM
ياخواني بارك الله فيكم عندي gps 267c عربي مع خريطة الصحراء 16 وحملت برنامج mapsource إلا إني إذا بغيت احمل الخريطة من القارمن إلى البرنامج بالضغط على صورة gps مع السهم الصاعد يصدر جاز القارمن صوت ثم يطفى فهل اجد حلا وشكرا

الحفولي
21/12/2006, 01:32 AM
انا تجيني رساله تفيد انه لايمكن التحميل بسبب وجود خارطة الصحرا العربيه

اللي يحمل المواقع اللي انا خزنتها فقط

اتمنى احد يفيدك اكثر

حارث 999
21/12/2006, 09:06 PM
شكرا اخي الكريم ( الحفولي) وأنا بانتظار الرد

مستكشف
21/12/2006, 11:22 PM
أخي حارث 999

بالنسبة لعلامة السهم الطالع هي لسحب الترك والروت والنقاط واي بوينت والخرائط (في حالة وجود كارد ريدر) من الجهاز

في حالة أنك تود حفظ هذة الخيارات على جهازك تقوم بتحديدها جميعاً ثم تضغط على زر رسيف يقوم البرنامج بسحب الخيارات السابقة ثم يقوم بعمل رست للجهاز وفي حالة أنك لا تود عمل رست للجهاز قم بإزالة علامة الصح من الخيار الذي يظهر أثناء ضغطك على زر رسيف أما بالنسبة للصوت الذي تسمعة فهذى يعني أن عملية النقل من القارمن لجهاز الكمبيوتر قد تمت بنجاح

أخي الحفولي لا يمكنك سحب الخرائط من القارمن بواسطة برنامج المابسورس هذا الخيار ( علامة الصح الى على الماب ) مخصص لوصلة الكارد ريدر الخاص بجارمن وأما بقية الخيارات ( الواي بوينت والروت والتراك ) يمكنك سحبها مباشرة من القارمن

تحياتي للجميع

مستكشف

حارث 999
22/12/2006, 02:03 PM
أخي الكريم ( المستكشف ) بارك الله فيك ودي لو توضح أكثر بدون استخدام مصطلحات ( كارد ريدر-الترك والروت... )لأني عليمي بالبرنامج والقارمن وشكرا لك

مستكشف
22/12/2006, 10:55 PM
كارد ريدر ........................ جهاز قاري ذاكرة ( الذاكرة الخاصة بالقارمن )
الترك ............................الاثر الموجود بجهاز القارمن ( الخط الي مشيت علية بالجهاز )
الروت ......................... الطريق المحدد للجهاز ( من نقطة لنقطة لنقطة وهكذا )
الواي بوينت .................... الاحداثيات ( النقاط )
تحياتي لك
مستكشف

الأجردي
23/12/2006, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيزجهازك يوجد فيه خارطتين وفقا للإيضاح التالي:
عند إخثيارك من القائمه الرئيسيه (Map) يظهر لك الاتي:
Basemap on هذه الخريطه المثبته بالجهاز ويمكن تحميلها
Data Card Maps on هذه الخريطه الموجوده في الشريحه(خرائط الصحراء) ولا يمكن تحميلها لوجود حمايه.

عروان
23/12/2006, 07:44 AM
الجواب في رد الاخ مستكشف.

الكارد ريدر جهاز أخر مستقل تركب فيه الشريحة ثم يقراها المابسورس.

حارث 999
23/12/2006, 10:18 PM
شكرا لكم جميعا على تجاوبكم رعاكم الله