المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللحقووو علي ياا مكشاات

motazx
18/02/2015, 03:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا بالاعضاء الاكرام طبعا هذه اول مشاركه لي في هذا الصرح العظيم
المشكله العندي هبلتني والله صرت احس اني موسوس :( المهم ما ابغى اطول عليكم بخش في الموضوع
سيارتي انفوي 2006 السيارة ولله الحمد والمنه ماتشكي من شي والحمد لله صياناتها كلها في موعدها
بدايه المشكله كان في عججاج (غبار) وفجاءة السيارة عند سرعه 100 بالزبط بدا في تنتيع عداد الظغط يلعب ينزل شوي ويرفع شوي ويهدي وهكذا بس في سرعه 100 اما فوق ال100 مافي اي شي وظهر صوت ونه عند الظفط ع دواسه البنزين في الحركه فقط اما السيارة واقفه مافي شي رحت ورشه فحصت كمبيوتر طلع مافي اي اعطال لافي المكينه ولا القير قلي هذه علاقه بالدعسه غيري الدعسه مازبطت غيري الحساس الفوق الدعسه مافي اي تحسن كشف ع طرمبه البنزين قلي خربانه غيرت الطرمبه ببلغ 1100 هي وطقم بواجيي ومازلت المشكله موجوده ...غيرت زيت القير برضو مانفع قلت ياولد مالك الا مكشااات ..... اللحقوني ياشناااب

cadillac911
18/02/2015, 05:03 PM
نظف حساس وفلتر الهواء

اذكر الله تكسب حسنة

1824
18/02/2015, 05:41 PM
نظف حساس الهواء وغير فلتر الهواء وان شاء الله خير

ابوراكان تبوك
18/02/2015, 07:54 PM
افادوك الشباب وواضحه المشكله

motazx
19/02/2015, 12:01 AM
اشكركم علي التفاعل السريع .... بس عندي سوال ووين مكان حساس الهواء ..... والسوال المجنني ليه بس عند سرعه 100
ع العموم راح اجرب واردلكم خبر انشاء الله

حنيف
19/02/2015, 03:20 AM
حساس الهواء هو منظم الهواء تلقاه فالهوز حق الفلتر افصله وشوف تزين السيارة ولا لا اذا زانت منه المشكلة انتبه تنظفه بي بخاخ ايسي ديلكو فيه بخاخ خاص حق الويرات الاسلاك تلقاه في ساكو وبعض محلات قطع الغيار والشغلات ذي افصل السالب من البتري قبل تنظف باذن الله خير

motazx
19/02/2015, 12:39 PM
بجرب حبيبي اليوم ويارب تنحل المكشله ويعطيكم العافيه

motazx
19/02/2015, 12:43 PM
اذا المشكله من حساس الهواء ليه مو راضي يطلعو الكمبيوتر للعملم فاحص اكثر من 6 مرات والنتيجه لاتوجد اعطال

يالبى الهلا
19/02/2015, 01:19 PM
اذا المشكله من حساس الهواء ليه مو راضي يطلعو الكمبيوتر للعملم فاحص اكثر من 6 مرات والنتيجه لاتوجد اعطال
فعلاً كلامك صحيح ان حساس الهواء اذا خرب يطلعة الكمبيوتر ﻻنة يحسب القراءة وتكون مابين 14الي 15 النسبة الصحيحة لدخول الهواء تاكد من االببيب او البلاستيك اﻻسود الواصل بين المكينة ووقربة الهواء ﻻيكون بة تنسيم فيدخل زيادة هوء للماكينة ويكون دخول الهواء من عند الحساس سليمة فلا تظهر بالكمبيوتر فيعطئ القراءة سليمة للفخص والخراب بعد الحساااااااس ارجوا ان يكون الشرح واضحححح وشكرآآ ا

motazx
19/02/2015, 01:54 PM
والله بجرب ... بس يا اخوي ياليى الهلا ..... عارف انا خلاص بديت اوسوس... ياشيخ السيارة طلعت من نفسي
المجنني ليش السيارة تقطع بس عند سرعه 100 عداد المكينه لمن يكون 2 يزداد شوي وينفص وبثتبت وهكذا ...طلعت معاي مكنيكي ووريتو المشكله قلي من طرمبه البنزين والبواجي .... وفعا فكينا الطرمبه حصناها مسخنه في طرف من الاسلاك ذايب وفي كربون علي القطب الموجب للطرمبه وفحصنا الفلتر حصنا منو ماده زي الزفت لونها اسود الله يكرمك وغيرتهم كلهم .........ومازالت المشكله هل احتمال تكون من البخاخات او من الكهرباء علما عندي موشر البطاريه اول اتشغل السيارة في الصباح فوق النص وبعد شوي تكون 14 ...المجنني اني لمن ارفع قزاز السايق يلعب الموشر وينزل تحت النص والانوار ترعش ولمن احط القير علي pبرضو ترعش الانوار والله تعبت من الوش والله يعوض علينا .

يالبى الهلا
19/02/2015, 02:09 PM
انت ماعندك مشكلة عنك مشاكل من عدم الصيانة الدورية للسيارة وعدم تغيير الفلاتر بالوقت المحدد وتجمعت مرة واحده هذي تسوي لخبطة الميكانيكي يصعب تحديدها من اول مرة
مادم عندك اﻻصابع مكربنة ولكربووون باستمراؤ بمعنى انك كل مرة تنظف اﻻصابع ويعود الكربون مرة اخري فالبطارية عندك مودعة ومضررروبة من اﻻساس اﻻلواح القطبية داخل ليست جيدة او من البطاريات المعاد تصنيعها
التقطيع بالسرعات من ضعف بالطرمبة او انسداد بالفلتر داخل الخزان الوقود فادام غيرتها احسنت وعملت الصح عندك مشكلة بدائرة الوقود تراكمت اﻻوساخ داخل التانكي بسبب استخدام بنزين 91 او تعبئة بنزين من محطات ليس بها تصفية للمضخات البنزين

motazx
19/02/2015, 03:37 PM
والحل يالبي الهلا طيب

motazx
19/02/2015, 03:44 PM
البطاريه لسه جدسده فيها لون احظر تعتقد ان
مشكله من برمجه السيارة ....

motazx
19/02/2015, 07:46 PM
ياحبايبي وايش فايده حساس الهواء ... انا فصلت فيش الحساس ولا ولعت عندي لمبه الشيك ولا شي هل هذا كدا يعتبر خربان .... واحس في تحسن

يالبى الهلا
19/02/2015, 08:05 PM
[QUOTE=motazx;10416748]ياحبايبي وايش فايده حساس الهواء ... انا فصلت فيش الحساس ولا ولعت عندي لمبه الشيك ولا شي هل هذا كدا يعتبر خربان .... واحس في تحسن[/QUO
مادامن فصلت الحساس وﻻتغير لك شئ فﻻقرب الحساس خربااان ﻻنة الكمبيوتر اخذ قراءة من الذاكرة المخزنة فية او البرنامج بة فتحسن اداء المحرك
وظيفة الحساس موضح بهذا الرابط وجميع أنواع الحساسات لكي توضح لك الصورة بشكل اكثر مع دروس اخونا المشرف اصيل حجازي بالصوت والصورة YOU TOP
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=555194

العميد الغالي
20/02/2015, 01:50 AM
انت خلي حساس الهوا بعدين

غير الفلتر والبنشري يمسح مكانه بقطعة قماش ورح تنحل المشكلة هذي مرت علي في قراندي استخدام امريكي نظفت بخاخات وبالنهاية انا بنفسي غيرت الفلتر وانحلت المشكلة وكان فيه تراب كثير الله يكرم السامعين

motazx
20/02/2015, 02:22 PM
يعطبك العافيه حبيبي
اهم شي بتاكد من معلومه هل الصحيح القبر ما لو دخل ب ضغط المكينه

واسف ع الاطاله وشكرا يا اخواني

motazx
08/03/2015, 07:27 PM
ياشباب فحصت الداتا حق المكينه حصلت في تقطيع في سلندر 2 ....5 وغيرت الكويلات اختفت الفترة وعادة تاني من جديد هل تتوقعون انها بخاخااات وايش افضل شي لتنظيف البخاخات

1824
08/03/2015, 07:48 PM
في علب في ساكو حق تنظيف بخاخات مافي احسن منها وافضل شيء STP خذ لك وحطها مع ربع تانكي وامسك خط وامورك ان شاء الله في السليم بالتوفيق لك

motazx
09/03/2015, 01:34 AM
انشاء الله بجرب بس كم علبة .... هل المشكلة تعتقدون لها مشكله في المكينه لاسمح الله او القير .. او الكهرب

motazx
09/03/2015, 03:03 AM
يا اخوان لاحظت شي في السيارة انو السيارة لمن تكون واقفه وبارده وتجي تشغل السيارة يكون كلتش المروحة يدور بس على خفيف فجاءة تسمع صوت مثل عقارب الساعه تك تك تك مرة خفيف وبعدين يشتغل الكلتش بسرعه رهيبة ما ادري هل هذا عادي او خلل او يكون سبب المشكلة

motazx
09/03/2015, 03:11 AM
كمان لاحظت شي ان لمن تدعس للسيارة والسيارة واقفة لمن تسيب الدعسة عداد الظغط ماينزل ع طول ينزل ببط وبعدين يقعد يلعب بسيط موثابت يعني الفزعة ياا اخووان تراني طفشت

الشواوي
09/03/2015, 05:52 AM
هذي والله العالم عوارض طرمبة الزيت

motazx
09/03/2015, 06:12 PM
ما اعتقد طرمبة الزيت ... صوت التكته مو صوت حاجة مكنيكية صوت شي كهربائي الصوت يجي من كلتش المروحة