المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده خبره بالنواضير يدخل

ABOS7BH
18/02/2015, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد....
انا صراحتا ماعندي خبره بالنواضير(للساكتون) الديانا بالأخص فأنا سمعت ان فيه شركات ضد الإهتزاز ليست موجوده في السعودية وواحد من معارفي كل ما صدنا مايمر نص يوم او يوم بالكثير الا وتخرب الوزنيه فكانت شغله صراحه
زبدة الموضوع انا ابغاكم تعطوني افضل الشركات ضد الإهتزاز وإن كانت خارج السعودية

وجزاكم الله الف خير

ABOS7BH
19/02/2015, 01:01 PM
ولا واحد خبير؟

قناص الوعول
19/02/2015, 02:55 PM
الساكتون العاديه لا تحتاج دربيل لان مداها قريب وتقوس بسرعه ولو ركبت دربيل فهو غير مجدي

محمد ابن عيد
19/02/2015, 03:58 PM
حياك الله ي الغالي
اولا اذكر نوع بندقك 30 او 36 او 350
لكن ، من كلامك اظن ان اللي معك الماقنوم 350
انا مع انك تركب ناظور اذا كان بندقك قوي مثل الماقنوم 350
لان ارتداده قوي ولا يركده الا الناظور
النيشان مع البنادق القويه ماينفع
تقعد تصفق في خدك
انا معي نوريكا 90 مركبله ناظور نيكو استرالي
الحمدلله ماشتكيت منه
لكن ان كنت بتركب ناظور اهم شي القواعد
لا لقيت قواعد ممتازه ابد الناظور ماعليه خلاف
و الله ييسر امرك

ABOS7BH
19/02/2015, 06:10 PM
صحيح ماجنوم 350 كيف دريت ما شاءالله هههه

جزاك الله خير بس واحد من معارفي بيسافر امريكا اسبوع ويرجع قلت اذا تعرفون شي زين مناك دايما شغل الأمريكان ذيه طيب

coolfishing
19/02/2015, 09:59 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

إذا كان صديقك سيحضر لك دربيل من أمريكا .. فأرشح لك هذا الدربيل على الرابط التالي من
موقع الشركة المصنعة :

http://www.leapers.com/prod_detail.php?mitem=optic&level1=&level2=&itemno=SCP-U394AOIED&status=&mtrack=m

والرابط التالي من موقع أمازون :

http://www.amazon.com/UTG-3-9x-40mm-Hunter-Scope/dp/B00M51M7EY/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1424372250&sr=8-1&keywords=SCP-U394AOIED

بالتوفيق إن شاء الله

تحياتي

أخوك
أبو وجيه

درع الجنوب
20/02/2015, 02:37 AM
أخوي إذا كنت تريد طلبه من الخارج فأنصحك لا تغامر بفلوسك لأن شركات الشحن راح ترفض شحنه
إلا بعض المواقع ولكن سيطلع السعر غالي بالحيل سعر الدربيل والشحن لكن في موقع علي إكسبريس
يوجد درابيل وسعرها أرخص من المواقع الأمريكية لكن الشحن يطول ومدري كيف ضمانه في التوصيل
الدربيل الذي أرسله الأخ لا يعلى عليها حسب ما قرأت في المواقع الأجنبية ولكن لا تصل إلينا ولا أعلم
طريقة توصله إليَّ .
إذا عندك طريقة لإدخاله هنا تكفى لا تنساني ونتقاسم الشحن

ABOS7BH
20/02/2015, 11:43 AM
أخوي إذا كنت تريد طلبه من الخارج فأنصحك لا تغامر بفلوسك لأن شركات الشحن راح ترفض شحنه
إلا بعض المواقع ولكن سيطلع السعر غالي بالحيل سعر الدربيل والشحن لكن في موقع علي إكسبريس
يوجد درابيل وسعرها أرخص من المواقع الأمريكية لكن الشحن يطول ومدري كيف ضمانه في التوصيل
الدربيل الذي أرسله الأخ لا يعلى عليها حسب ما قرأت في المواقع الأجنبية ولكن لا تصل إلينا ولا أعلم
طريقة توصله إليَّ .
إذا عندك طريقة لإدخاله هنا تكفى لا تنساني ونتقاسم الشحن

والله ما ابخل عليكم بس قلت لخويي قال فيه مشكله ان العربي الي يشتري قطع سلاح مناك تعرفون طبعا يشوفنا الأمريكان العرب إرهابيين يبلغون عليه المباحث ويبهذلون في صحته

وانا خايف عليه والله ماودي اوديه في مشكله عشان ناضور

ABOS7BH
20/02/2015, 12:03 PM
بما انه صعب الطلب من الخارج مين يعرف أفضل ماركة ناضور مناسبه للديانا ماجنوم 350 في الرياض

محمد ابن عيد
20/02/2015, 12:48 PM
حياك ي غالي
المشكله لاشريت من برا الجمارك ماتدخله
و تخسر فلوسك وتعبك ع الفاضي
انا انصحك ب الوبلي قولد عند الرمايه ممتاز جدا
و ارجع اقولك احرص ع القواعد الزينه
بالتوفيق

ABOS7BH
20/02/2015, 01:35 PM
جزاكم الله الف خير وشكلي بشتري وبلي الي تقول عنه ماتقصرون يعطيكم الف عافيه