المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا زم تدخل

(خوي المقناص)
21/12/2006, 09:39 PM
السلام عليكم
يا رجال
كنت بعلمكم
أبي طريقه لصيد الجرابيع
لاني طفشت وأنا أصيد
لاني أنزل وأطرد الجربوووع لين يوقف
إن كان عندكم حل:no:

الحفولي
21/12/2006, 11:18 PM
ليش تطرده

ركز النور عليه ولا يتحرك وتعال من وراه وانت معك عصا طويله وحش رجليه

وسلامتك

تربل999
22/12/2006, 03:45 AM
عليكم السلام خل الجربوع جنب الموتر وركز عليه النور ونزل بشبك وسكر عليه وقول صادوه

(خوي المقناص)
22/12/2006, 12:32 PM
oooooooo
تسلم يمناك
بس ياحفولي
بعد الطريقه الي تقولها كنت أسويها
بس أوقات ما يركد الجربوووع

خليف العيد
22/12/2006, 12:41 PM
اخي دسم الشوارب حاولت ارسل رسايل على الخاص ولاقدرت

احذف بعض الرسايل لكي ارسلك رقم مفسر الاحلام

وتحياتي

اخيك

ابوسامي

(خوي المقناص)
22/12/2006, 01:02 PM
ما فهمت قصدك

ابو صاالح
22/12/2006, 03:48 PM
بسم الله
اولا اخوي دسم الشوارب لازم يكون عندك كبس على البطاريه او الولاعه / ثاني شيء لازم يكون معك ثنين من الشباب ونت السواق (( قل ليش )) عشان واحد يمسك الكبس وواحد ينزل يختل الجربوع ويكون معه مخدشه نسميها حنا يعني شبكه ام عصا طويل زي حقت السمك __ خويك اللي يختل لازم يكون خفيف ورشيق عشان ما يسمع الجربوع خطواته ويزبن (( يعني اهم شيء ما يطلع صوت )) بعدين اذا حس الجربوع بخويك وانطلق لا تلحقه تمش وراه لين ياقف عشان ما تتعب روحك ....... عاد انت وش دورك لا وقف الجربوع : تدعس للموتر دعسه وحده خفييفه عشان خويك يختل على رواقه /// بس هذا اللي عندي الباقي عاد يجيك عن طريق الخبره والممارسه يعني لازم تشوف عملي .... وشكراااااا

(خوي المقناص)
22/12/2006, 05:11 PM
بارك الله فيك

kaser-al7om
23/12/2006, 10:24 AM
السلام عليكم 1 الحل للجربوع تخلي الكشاف على عين الجربع سيكون الجربوع معتمي من الكشاف ؟؟؟يفظل ان يكون عندك شبكة الصيد ام عصه عشان تقطه من بعد متر حتا ما يتحرك وتكووووون تركض وراه ؟؟ اذ تحرك خل اللي عنده الكشاف في السياره يطرده خلف اخلاف يعني من الامام وخلي يرجع عليك ثم تقط الجربوع بدون تعب ؟0 اذ لا توجد الشبكه ام عصه الحل الثاني متعب ممكن الجربوع يقوم يفظل الشبكه ام عصه تحصلها عند المحلاة صيد السماك ؟اذا ما تبقي الجربوع يتحرك تعميه بلكشاف عدل يعني من الامام في عينه حول لا تسعه صوت رجلك يعني تجيه اشوي اشوي ؟؟ان شاء الله تكون المعلومه سهله

القحطاني505
23/12/2006, 11:14 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي دسم الشوارب انا اعتقد انا اخوي ابو صاالح كفى ووفى والله يسهل عليك صيدهم:D

بسم الله
اولا اخوي دسم الشوارب لازم يكون عندك كبس على البطاريه او الولاعه / ثاني شيء لازم يكون معك ثنين من الشباب ونت السواق (( قل ليش )) عشان واحد يمسك الكبس وواحد ينزل يختل الجربوع ويكون معه مخدشه نسميها حنا يعني شبكه ام عصا طويل زي حقت السمك __ خويك اللي يختل لازم يكون خفيف ورشيق عشان ما يسمع الجربوع خطواته ويزبن (( يعني اهم شيء ما يطلع صوت )) بعدين اذا حس الجربوع بخويك وانطلق لا تلحقه تمش وراه لين ياقف عشان ما تتعب روحك ....... عاد انت وش دورك لا وقف الجربوع : تدعس للموتر دعسه وحده خفييفه عشان خويك يختل على رواقه /// بس هذا اللي عندي الباقي عاد يجيك عن طريق الخبره والممارسه يعني لازم تشوف عملي .... وشكراااااا

ولد عنيزة
23/12/2006, 03:00 PM
السلام عليكم

ازين طريقه حقت ابو صالح وهذي هي اللي نسويه وسهله

aazz370
23/12/2006, 03:14 PM
اشتر سلوقي وارتح

ابو صاالح
23/12/2006, 03:41 PM
الشكر لجميع الاعضاء اللي ردووو بس اما قولة أشتر وارتح لا بالله ما قاله الله ولا عباده / الكلام ببيع الكلاب طويييل واستغرب من اللي يشترون ويبيعون بس خله على ربك اهم شيء لا تطري بيع الكلاب ولا شريتهن ..... ابو صالح

(خوي المقناص)
23/12/2006, 03:43 PM
ياخي اللحمد لله أنا ماأشتري
بس لو بلقى سلوقي
والسلوقي سالفته سالفه
يبيني أدربه ويعرفني وووو الكلام كثير

بس

(خوي المقناص)
23/12/2006, 03:46 PM
صح كلام جميل أبو صالح

ابـ معزي ـو
23/12/2006, 04:01 PM
والله ماشاء الله ابو صالح

كفى ووفى

كاقصر

وطريقته افضل طريقه

بس لو يكون الدعوه فيها سلق يكون افضل

تحياتي

رش السحاب
23/12/2006, 04:13 PM
اهم شي وانا خوك صيد حاجتك ولا تسرف وانت تعرف مافي الصيد اكثر من اللازم فخر

والإسراف مذموم في كل الاحوال

وارحم من في الارض يرحمك من في السماء

وفقك ربي واعانك

(خوي المقناص)
23/12/2006, 04:16 PM
بارك الله فيك أخوي

ابو شريده
26/12/2006, 04:04 AM
مدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

راعي طراد
26/12/2006, 12:52 PM
ياأخ دسم الشوارب انت الحق الجربوع على رجليك وخل معك طراد يرده لكhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk33053.gif

طلو
26/12/2006, 10:13 PM
خذ لك ساكتون 27 وعلا النور صد كفايك هاذي اريح طريقه ولا تنزل من السياره تقرص ولايدخل رجلك شوكه وتبلش

maherlill
28/12/2006, 02:05 AM
حياك الله اخوى دسم الشوارب
لايلزمك سوى عصا طولها مترين الى ثلاثة امتار او سنارة سمك قديمة ويمكنك ان تصنع لها من جهة الراس دائرة ويكون قطرها متر اواقل حسب الرغبة وتكون الدائرة اوالطارة من الخيزران او اذا ما لقيت انتين سيارة قديم (( هوائي )) حتى تكون خفيفة الوزن وتركبلها شبكة من احد الوجهين ويوم تشوف الجربوع ما عليك الا تنزل من السيارة وخطوة واحده وتضع راس العصا عليه من جهة الطارة الي فيها الشبك ويمكن انك تستخدم عصا متحركة الطول ((يمكن تطويلها وتقصيرها عن طريق السحب )) عشان ما تلبكك ب السيارة واكيد راح يكون صيد الجربوع اسهل والعدد اكثر هذي طريقتي المفضلة بسوريا وتفضل بقبول الاحترام انت والربع

مركز بلاد الشام للسلق العربي الاصيل

الديموقراطي
06/09/2007, 04:04 AM
مابقا شي ماشاء الله عليكم دكاترا بكل شئ ههههههههههه