المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمود ومحيميد في كراتشي

اقديد
22/12/2006, 02:21 AM
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي يا الربع :) والسالفه وما فيها انا رجال ما لي في الصقور:( بس قدر الله علي وسافرت لمدينة كراتشي في باكستان لغرض ما المهم يا طوال العمار طلعت انا وخويي انتمشى في كراتشي معا السواق ودانا الرجال اشترينا كم جكيت جلد واتضح فيما بعد انها من اسوء الانواع قال السوا ق وين انروح قلت رح لسوق الحيوانات اللي عندكم قال وش تبغى تشتري قلت صقر استهبل عليه مشينا ووصلنا لعماره ثلاثه ادوار سئلته وين السوق قال ما به سوق فيه شقه شباب هنا يبيعون صقور وانزل واختارلك واحد نزلت انا وخويي وفينا اشوي خوف صقور وشقه ما تركب :( بس قلنا داخلين داخلين ونشو ف اخرتها ودخلنا شقه الربع واناظر من عند الباب نبغى نستشف الوضع :confused: المهم دخلنا صاله كبيره وفيها ثلاث غرف على جمب ومضلمه سلمنا عليهم قال لنا وواحد منهم وش تبغون من الصقور اي نوع انا وخووي خبرتنا قليله والى معدومه بس اتفقنا ان حن انسوي فيها خبره قلت الله الله في المهايط عشان ما يغشونا :mad: .قلت نبغى حر ومدرب وصايد وقرناس اول وصغير في سنه المهم قلت له كل الصفات اللي متذكر انها زينه وسمعة بها بعضها ما ادري وشهو قال موجود قلت وينه دخلنا الرجال للغرفه الاوله وولع اللمبه:light: . الغرفه يمكن سته في سته متر ارضيتها تراب وفيها اكثر من 20صقر كل صقر مربوط في بلكه ناظرت خويي يا والله النشبه انا قلت صقر صقرين بس 20 ما يمدينا نهايط :p قلت له يا ولد وين اطلق واحد قال هذا المهم قلت هذا اطلق ما عندك قال الله قلت هاته المهم صورته بالجوال وجه وقفى وعندي مقطع فديو وما عرفت انزله المهم قلت له بافكر وارجع لك قال باقي غرفتين نفس ذي ما تبغى تشوفها فيه وحوش وفيه مدري وش قال المهم وحن زي الهنود وراه قلت وينها المهم دخلنا الغرف الثانيه ونفس الشي ما يقارب ال 20 في كل غرفه .غرفه للوحوش خذت اقلوبنا اطامر وغرفه مدري ايش سماها المهم يا طوال العمار انا برجع كراتشي واعرف لي ناس بيدخلونها لي بس النشبه من اللي فاضي ارسل له الصور اذا صورتها وابغى اكثر من شخص ابغى طير ما يختلف عليه اثنين ويعلمني وين الطير اللي بيجيب لي قيمة زينه هذا علمي وسلامتكم .:) ملاحظة : يا المري ايش اخبارك ( مصلحجي :rolleyes: )

طارق الحربي
22/12/2006, 06:48 PM
انا مستعد اشتري منك لا دخلتها بس بنفس القيمه اللي شريت فيها :)

اقديد
22/12/2006, 10:42 PM
حياك الله اخوي بس وش استفدت وانا اخوك وكنك يابو زيد ما غزيت لا يفتح الله وبعدين خلنا نلقا اللي يعلمنى اول

ساحل الشمال
22/12/2006, 10:59 PM
الله يعطيك العافيه ..

طارق الحربي
22/12/2006, 11:51 PM
خلاص ابزودك شوي

شوي بس :)

اما التعليم سهله مايبيلها شي

ابرق العزاف
23/12/2006, 12:26 AM
خذنى معك خبره ومعرفه في الصقور
ومالك الا ولد يقراء

ايش قلت

اقديد
23/12/2006, 08:06 AM
حيالله الله الشباب يا طارق انت شكلك شريطي صقور يا خوي انا ابغى اضرب ضربتي وانت تقولي ازيدك شوي

يا حيالله براق والله احب من باخاوي خصوصا انحن محتاجينك وانا اخوك لكن والله ما اقدر عطوني ارقام جولاتكم خلوني ارسل لكم وسائط وانتو علموني وين الكفو اذا بتفزعون لي

يا براق شكلك تبغى التمشيه من لون خطك ذا الوردي ما يركب وردي وصقار ولا تزعل

اقديد
23/12/2006, 08:08 AM
يا حيالله الساحل والله توني شفت مشاركتك النظر شجر وانا اخوك وانت كاتب ثلاث كلمات الله يعطيك العافيه على المرور

ابرق العزاف
23/12/2006, 01:08 PM
اقديد وادي كبير فحل

كله زهور وورود
وربيعه ينعش
وارسل على الخاص اذا ترغب المراسله
وكراتشي مابها الا الحراميه واكلهم
شطه وزيوت000 مانى براعى تمشيه
على جنب0000000

طارق الحربي
23/12/2006, 01:44 PM
ياليتني شريطي يا قديد :)