المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن تحديث خرائط Gps في أجهزة الملاحة في السيارات؟وكيف؟

قــنّــاص
22/12/2006, 01:39 PM
سيارات اللكزس والجمس وبعض الجيوب يجي معها من الوكالة أجهزة ملاحة
حسب معرفتي أنها خاصة ببعض المدن الرئيسية في الخليج كالرياض وجدة والدمام ومكة ودبي والكويت والدوحة ومسقط والمنامة وهكذا.... دون المدن الصغيرة
ودون البراري
هل يمكن تحديثها لتشمل المدن جميعها وبراريها ؟
وهل يمكن تحديث الخرائط الموجودة بجديدة للموديلات 2003؟
نريد إفادة العارفين وأهل التجارب مع الشكر

أبو القارمن
22/12/2006, 05:46 PM
سيارات اللكزس والجمس وبعض الجيوب يجي معها من الوكالة أجهزة ملاحة
حسب معرفتي أنها خاصة ببعض المدن الرئيسية في الخليج كالرياض وجدة والدمام ومكة ودبي والكويت والدوحة ومسقط والمنامة وهكذا.... دون المدن الصغيرة
ودون البراري
هل يمكن تحديثها لتشمل المدن جميعها وبراريها ؟
وهل يمكن تحديث الخرائط الموجودة بجديدة للموديلات 2003؟
نريد إفادة العارفين وأهل التجارب مع الشكر

يا أخواني الكرام أبشركم في جهاز جديد إسمه Gvn يستخدم لشاشات Dvd لتحويلها إلى أجهزة ملاحية

وهذا الجهاز من شركة قارمن وبالتالي راح تحمل خرائط شركة قارمن مثل الخليج وأوربا ومدن عديدة

أما بالنسبة لخارئط البر في الوقت الحالي لن تزل على هذه الأجهزة لأنها

بذاكرة خارجية Sd Or Compact Flsh Or Mni Card وهذه الأنواع إذا حملت عليها

خرائط البر سواء دار موجة أو خريطة السياري ( الصحراء ) ستكون معرضة للصرقة لسهولة كسر برنامج

الحماية وبالتالي الخوف من صرقة الخرائط ، لكن لكل شئ حل لازم تكون الشاشة التي لديك لها سلك أو منفذ

مثل الذي في الفيديو ( ثلاثة أسلاك أحمر أصفر أبيض ) هذا على حد علمي وهذا رقم دار موجة للتأكد من

طريقة عمل هذا الجهاز الجديد 012408855 .

أو سؤال الوكيل الخاص بك في مكان إقامتك وشكرا .

ماجلان
22/12/2006, 09:47 PM
أخي الكريم أبو القارمن
جهاز ال Gvn هو جهاز متكامل للملاحه للسيارات ولكن ينقصه الشاشه وتقوم جارمن بتوريده كذلك ليقوم المستخدم بتركيب الشاشه التي تناسبه ( أو قد تكون مركبة مسبقا في سيارته ) وكما ذكرت أخي الكريم فالشاشه يجب أن تكون مزوده بمدخل فيديو وأوديو
كما يجب أن تكون الشاشه ذات جوده عاليه للحصول على أفضل النتائج
التحكم يكون عن طريق ريموت كونترول ( وليس عن طريق الشاشه )

هل لديك فكرة عن سعره أخي الكريم ؟

أبو القارمن
23/12/2006, 01:32 PM
أخي الكريم أبو القارمن
جهاز ال Gvn هو جهاز متكامل للملاحه للسيارات ولكن ينقصه الشاشه وتقوم جارمن بتوريده كذلك ليقوم المستخدم بتركيب الشاشه التي تناسبه ( أو قد تكون مركبة مسبقا في سيارته ) وكما ذكرت أخي الكريم فالشاشه يجب أن تكون مزوده بمدخل فيديو وأوديو
كما يجب أن تكون الشاشه ذات جوده عاليه للحصول على أفضل النتائج
التحكم يكون عن طريق ريموت كونترول ( وليس عن طريق الشاشه )

هل لديك فكرة عن سعره أخي الكريم ؟

بالنسبة للتحكم الإعتماد على حسب الشاشة ( إن كان في لمس أو ريموت )

بالنسبة للسعر يمكن عند دار موجة يوصل 3000 وشوية يمكن يمكن يمكن .

أما في هذا الموقع 600دولار يعني 2250 ريال ما أدري عاد هذا السعر مع الشحن أو لا وطبعا ً ضمان سنة وحدة .

http://shopper.cnet.com/4014-3426_9-32037075.html?pbrpt=4583

دبوس
23/12/2006, 01:58 PM
السلام عليكم..
اولا اشكر الاخ قناص على الموضوع:good:

ثانيا اشكر الاخ ابوالقارمن والاخ ماجلان..

بس يا اخوان انتم يبدو ماجاوبتو الاخ قناص على السؤال اللي
انا ابحث عنه من زمان .. هل الشاشات اللي بالكزس او VXR (اللي جايه شد بل ) تستطيع ان تنزل عليها خرائط جديده سواء للمدن او للصحراء

تكفون لا تقولون:no2: :no2: اذا فيها مدخل مثل الفديو او ما فيها انا ما ادري تكفوووووووون انتم علمونا:confused:

قــنّــاص
24/12/2006, 12:52 AM
السلام عليكم..

انا ابحث عنه من زمان .. هل الشاشات اللي بالكزس او VXR (اللي جايه شد بلد ) تستطيع ان تنزل عليها خرائط جديده سواء للمدن او للصحراء

تكفون لا تقولون:no2: :no2: اذا فيها مدخل مثل الفديو او ما فيها انا ما ادري تكفوووووووون انتم علمونا:confused:

لن نعدم بإذن الله من يفيدنا من رواد هذا المنتدى الكبير
بانتظار رد الزملاء أخي دبوس
شكري ومحبتي وتقديري

أبو القارمن
24/12/2006, 12:56 AM
السلام عليكم..

انا ابحث عنه من زمان .. هل الشاشات اللي بالكزس او VXR (اللي جايه شد بل ) تستطيع ان تنزل عليها خرائط جديده سواء للمدن او للصحراء

بالنسبة للخرائط ما راح تلقى إلا عند الوكيل وبس أما بالنسبة للأسلاك موجودة أو كمان يسأل الوكيل هو أخبر يا يقول نعم أو لا في دقائق ويمكن يكون لها حل أما الي يقول روح
المرسلات ألاحظها كثير يجوا ويسألوا عن
خرائط للسيارات ما أدري مين يقولهم في المرسلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجلان
26/12/2006, 12:47 AM
أخي الكريم أبو القارمن

بالنسبة للتحكم الإعتماد على حسب الشاشة ( إن كان في لمس أو ريموت )

أرجو التأكد من معلوماتك حيث أن موقع جارمن الرسمي يذكر عكس ذلك

بالنسبه للسؤال عن تحديث الخرائط في أجهزة ملاحة سيارات اللكزس والجي ام سي وغيرها
سبق وأن طرح نفس السؤال ( أكثر من عشر مرات ) والجواب هو
لا يمكن حاليا إلا عن طريق الوكيل بأسعار باهظه

الواهبي
28/12/2006, 01:39 PM
يا شباب أسأل الله لكمالتوفيق,,

أخوكم جنن الوكيل (الجميح) كل أسبوع وأنا عندهم من أجل تحديث جهاز سيارتي وما فيه فأيده راسلنا (الجنرال موتور) وقالوا المشكلة من عندكم لأن الجهات الخاصة في السعودية لم تزودنا إلا بالخرائط الموجودة و لم تصرح لنا بالاستخدام المباشر.

ما زلت ابحث عن من يزودني بتحديث جهاز سيارتي يوكن 2006.

للجميع فائق الاحترام

snnar
10/01/2007, 10:41 AM
يا اخي لاتتعب حالك لايمكن اضافة خرائط على شد البلد خذ هذا الكلام مني انا من 3 سنوات وانا ابحث ولم اجد للشرق الاوسط خرائط تفصيلية مع البراري ريح نفسك لان شد البلد فية سيدي محمي وامتداد ملفاتة غير معروفة مثل kwi.

قــنّــاص
14/01/2007, 01:15 AM
يا اخي لاتتعب حالك لايمكن اضافة خرائط على شد البلد خذ هذا الكلام مني انا من 3 سنوات وانا ابحث ولم اجد للشرق الاوسط خرائط تفصيلية مع البراري ريح نفسك لان شد البلد فية سيدي محمي وامتداد ملفاتة غير معروفة مثل kwi.

أشكر لك هذه الإفادة النابعة من تجربتك
وهذا فعلا ما كان ينقصنا
وفقك الله لكل خير

الخادم
14/01/2007, 03:20 AM
اخواني معي في اكس ار موديل 2006 و فية شاشة شد بلد
رحت للوكالة عبداللطيف جميل بالرياض و اللكزس و سالت عن التحديث او اضافة خرائط مثل خرائط الصحراء سالتهم بالنظام او بالفلوس قالوا لايوجد حالياَ تحديث
بعدها سالت بدبي و كذلك الكويت و المنامة
و اخيراَ دخلت عدة مواقع وسالتهم عن التحديث و الاضافة و الجميع اعتذر و ذكر لي شخص من اللكزس بان الجهاز محمى و اي محاولة سوف يعدم لي كمبيوتر السيارة الخاص بالشاشة
من يجد حل يبلغنا و الله يكتب مافية الخير

قــنّــاص
16/02/2007, 01:25 PM

رحت للوكالة عبداللطيف جميل بالرياض و اللكزس و سالت عن التحديث او اضافة خرائط مثل خرائط الصحراء سالتهم بالنظام او بالفلوس قالوا لايوجد حالياَ تحديث
و اخيراَ دخلت عدة مواقع وسالتهم عن التحديث و الاضافة و الجميع اعتذر و ذكر لي شخص من اللكزس بان الجهاز محمى و اي محاولة سوف يعدم لي كمبيوتر السيارة الخاص بالشاشة

شكرا أخي الفاضل : الخادم
والسؤال قائم؟
من يجد حل يبلغنا و الله يكتب مافيه الخير

أهم واحد
17/02/2007, 12:21 AM
هلا اخوي
حبيت اسالك عن الجهاز اللي يجي مع السيارة شد بلد؟
هل هو عربي؟
واذا كان نفس اللي معاي انجليزي
هل يوجد له تعريب ؟
واين اجده
تحياتي

اسير صوتك
29/04/2010, 05:12 PM
ياشباب انا عندي جهاز شريته من الامارات مو حق وكاله وكانت موجوده فيه خرايط بس انمسسسحت او كذا وابي احدثها او انزل جديده عليها لانه كرت ميموري وتحمل فيه اللي تبغى من خرايط مو محيمه يعني وابي تشوفون لي حل ياشباب تكفوون الفزعه في انتظاركم

m3jro0o7
30/05/2011, 11:54 AM
اخ خادم

عندي تحديث للجيب لكزس وتويتا من موديل 2004 الى 2007 بخرائط 2010
للتواصل عبر الخاص
او الجوال اذا يسمح الموقع (المنتدى)
0540488441

bdoore
11/03/2016, 02:43 PM
كفوووو وين احصلها

bdoore
11/03/2016, 02:43 PM