المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يالربع

راعي المقطقط
25/02/2015, 10:11 PM
فزعتكم السلام عليكم عندي مشكلة بالباترول 95 طويل وهي ( حرّة ) غيرت الجلد الامامي ومساعد دركسون وذراع توازن وفحصت العامود الخلفي ورصصت الكفرات ترصيص ( ارضي) لازالت المشكلة موجودة من بعد سرعة ( 100 ) لين ( 160 ) والله بهذلت فيني ...
عمود الدبل موموجود ،،،

بارك الله فيكم،،،،

اليامي قطر
25/02/2015, 10:13 PM
غير عمود الدبل جديد وتدعي لي :)

راعي المقطقط
26/02/2015, 11:24 AM
غير عمود الدبل جديد وتدعي لي :)

افادة جميلة لكن انا ذكرت فوق 👆ان عمود الدبل غير موجود نهائي،،،

فهد88
26/02/2015, 01:03 PM
شلون يعني حره؟؟؟مافهمته

راعي المقطقط
27/02/2015, 06:42 PM
زي الرجة الخفيفة تكون مع دعسة البنزين

هشام القصيم
27/02/2015, 08:13 PM
الحل بإذن الله
دبل مساعد الدركسون
مساعد الجمس يركب يرهمون له قاعده وبتنسى الرجه بحول الله
لا تنسانا من دعائك

السليطين
27/02/2015, 09:32 PM
غير صلبيات عمود الكردان

ajaa2009
27/02/2015, 10:35 PM
لايكون مرفوع من الخلف او مغير الياي الخلفي اعلى ارتفاع من شدبلده
او كراسي المكينه تالفه واذا كانت تالفه دائم تكسربعض ريش المروحه وتسبب رعشه

راعي المقطقط
02/03/2015, 12:32 PM
بارك الله فيكم ماقصرتوا

فكيت العمود الخلفي وركبت عمود الدبل وطلعت عليه واختفت الرجة ( الحرة ) طبعاً رجعت كل شي مكانه ورجعت المشكلة،،،

فهد88
02/03/2015, 07:33 PM
[SIZE="5"][/SIZEدامك فكيت عمود الكردان
ليه ماوديته المخرطه يفحصونه لك !!
وقبل هذا
دامك فكيت عمود الكردان وركبت عمود الدبل ومشيت وراحت الرجه
الكلام
يوم رجعت عمود الكردان جربت تشبك الدبل وتمشي تشوف الرجع فيه او لا وعمود الكردان موجود؟

راعي المقطقط
05/03/2015, 10:58 AM
[SIZE="5"][/SIZEدامك فكيت عمود الكردان
ليه ماوديته المخرطه يفحصونه لك !!
وقبل هذا
دامك فكيت عمود الكردان وركبت عمود الدبل ومشيت وراحت الرجه
الكلام
يوم رجعت عمود الكردان جربت تشبك الدبل وتمشي تشوف الرجع فيه او لا وعمود الكردان موجود؟

هلابك يوم رجعت العمود الطويل فكيت عمود الدبل وقبل افك عمود الدبل قبل تصير المشكلة كان فيه رجة ( حرة) اقصد العمودين كلهم موجودين والحين عمود الدبل مو موجود

ateeq7
05/03/2015, 01:33 PM
هلابك يوم رجعت العمود الطويل فكيت عمود الدبل وقبل افك عمود الدبل قبل تصير المشكلة كان فيه رجة ( حرة) اقصد العمودين كلهم موجودين والحين عمود الدبل مو موجود

الحل عندك و انته تدور عليه
الرجه عندك تيجي من الخلف المشكلة ورى مش قدام لازم تسأل نفسك ليش لم فكيت العمود الخلفي و مشيت على العمود الامامي مع الدبل راحة الحرة و لا النفضة ولا الرجة
اعتقد في حاجة يا انه العمود في ضربه او ربل في الخلف ناشف او الصليبات فيها خشونه وتحتاج تشحيم او تغير هل انته متاكد ان الدفرنشن الخلفي راكب وضعه الطبيعي مش متحرك من مكانه هل جربة ترش السيارة بعد الغسيل زيت عشان تتاكد ان الربل الناشف بداء يطراء هذا ما جاء على بالي و بتوفيق

راعي المقطقط
07/03/2015, 01:29 AM
الحل عندك و انته تدور عليه
الرجه عندك تيجي من الخلف المشكلة ورى مش قدام لازم تسأل نفسك ليش لم فكيت العمود الخلفي و مشيت على العمود الامامي مع الدبل راحة الحرة و لا النفضة ولا الرجة
اعتقد في حاجة يا انه العمود في ضربه او ربل في الخلف ناشف او الصليبات فيها خشونه وتحتاج تشحيم او تغير هل انته متاكد ان الدفرنشن الخلفي راكب وضعه الطبيعي مش متحرك من مكانه هل جربة ترش السيارة بعد الغسيل زيت عشان تتاكد ان الربل الناشف بداء يطراء هذا ما جاء على بالي و بتوفيق

بارك الله فيكم وماقصرتو