المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إفزعوا لي تكفون

عاشق النوكيا
22/12/2006, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
هذي أول مشاركه لي معكم وبإذن الله لن تكون الأخيره وأبغى فزعتكم ومشكلتي كالتالي
عندي جهاز جارمن GPSMAP162 وهو من الأنواع القديمه شوي ويعني شبه مبسوط منه لكن ودي بشي أحسن منه مع العلم يوم إني شريته كان علشان شاشته واضحه لإن الشوف لكم عليه. يعني أبي واحد تكون شاشته أوضح بعد علشان العمر مايرحم الله يرحم الحال، على العموم شكلي شطحت لكن المقصد هو أن يكون الجهاز ذو شاشة واضحه ويستوعب خرائط عديده وله أنتل داخلي علشان ماينسرق مع العلم بأن سيارتي من نوع لاندكروزر 2001 ومثبته على الطبلون بطريقة عاشق ومعشوق يعني القطعتين اللي يلزقون في بعض. هاه وش رايكم فيه أحد بيفزع لي؟ ولكم تحياتي وشكري مقدماً.
عاشق النوكيا

أبو القارمن
23/12/2006, 12:45 AM
عندي جهاز جارمن GPSMAP162 وهو من الأنواع القديمه شوي ويعني شبه مبسوط منه لكن ودي بشي أحسن منه مع العلم يوم إني شريته كان علشان شاشته واضحه لإن الشوف لكم عليه. يعني أبي واحد تكون شاشته أوضح بعد علشان العمر مايرحم الله يرحم الحال، على العموم شكلي شطحت لكن المقصد هو أن يكون الجهاز ذو شاشة واضحه ويستوعب خرائط عديده وله أنتل داخلي علشان ماينسرق مع العلم بأن سيارتي من نوع لاندكروزر 2001 ومثبته على الطبلون بطريقة عاشق ومعشوق يعني القطعتين اللي يلزقون في بعض. هاه وش رايكم فيه أحد بيفزع لي؟ ولكم تحياتي وشكري مقدماً.
عاشق النوكيا

ما هي المشكلة هل تريد شراء جهاز جديد أو لديك مشكلة مع الجهاز ؟

أبو القارمن
23/12/2006, 12:47 AM
عاشق النوكيا

ما هي المشكلة هل تريد شراء جهاز جديد أو لديك مشكلة مع الجهاز ؟

إشرح لي بالضبط ما تريده ؟

وحدد مميزات الجهاز الذي تريده عربي أو إنجليزي ملون شاشته تكون كبيرة ثابت في السيارة يدوي

وإذا إنت في الرياض عطني خبر ؟

عاشق النوكيا
23/12/2006, 08:19 AM
وش رايك أعطيك مبتدأ مهوب خبر؟ ( تراني أمزح) أنا في الرياض.
بالنسبه للغه ، إذا كانت الأسماء وطريقة الإستعمال سهله فالعربي هي لغتنا وإلا الشكوى لله (تراني أفت إنجليزي ) وأما الشاشه فيعتمد على الوضوح فهناك بعض الشاشات الملونه وضوحها أضعف من الأبيض والأسود. ثابت في السياره وممكن نقله إلى سياره أخرى بسهوله. الشاشه تكون كبيره شوي يعني أكبر من اللي عندي. ويعطيك العافيه يا أبو القارمن .

أبو القارمن
23/12/2006, 01:20 PM
وش رايك أعطيك مبتدأ مهوب خبر؟ ( تراني أمزح) أنا في الرياض.
بالنسبه للغه ، إذا كانت الأسماء وطريقة الإستعمال سهله فالعربي هي لغتنا وإلا الشكوى لله (تراني أفت إنجليزي ) وأما الشاشه فيعتمد على الوضوح فهناك بعض الشاشات الملونه وضوحها أضعف من الأبيض والأسود. ثابت في السياره وممكن نقله إلى سياره أخرى بسهوله. الشاشه تكون كبيره شوي يعني أكبر من اللي عندي. ويعطيك العافيه يا أبو القارمن .

GPS 276C

جهاز عربي أو إنجليزي

تخزين 3000 موقع بالإنجليزي حتى في الجهاز العربي

15 خط أثر

عمل طريق يعني ربط مواقع ببعضها البعض

شاشة 256 لون مقاس 3.8 إنش

بطارية ليثوم تعمل لمدة من 5 إلى 15 ساعة حسب الإضاءة

ذاكرة خارجية لتحميل الخرائط

عاشق النوكيا
24/12/2006, 12:14 PM
يعطيك العافيه وماقصرت ياخوي.