المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجفة مستمرة في السيارة بعد تعبئة بنزين 91 مفلتز 100%

أبو المكارم
02/03/2015, 04:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة

لدي سيارة سوناتا موديل 2007 الجير أتوماتيك..

فجر الأمس قمت بتعبئة بنزين (91 مفلتر 100%) وبعد المسير عليها مدة 10 دقائق بدأت السيارة ترجف رجفة غير طبيعية..

قمت بعمل ترصيص شامل لكل الكفرات ورغم ذلك لم يتغير شيء..

أظن أن المشكلة هي بسبب البنزين المذكور آنفاً رغم أني معتاد على تعبئة91 ولا أستعمل غيره أصلاً.. فما الحل لهذا الإشكال وكيف يمكن إصلاحه؟

وشكراً

wolf-9
02/03/2015, 08:02 AM
شوف الغالي انا بذكر لك تجربتي .. كان التانكي عندي مرررة منخفض على الاخر ورحت عبيت بنزين اول خطأ اني نسيت اطفي السيارة وهو يعبي يعني شغال المحرك .. ثاني شي العامل هداه الله ضاغط على اخر شي لدفع البنزين .. بعدها على طول السيارة قامت ترجف والعزم طاااح موت .. ثم طلبت المساعدة هنا وانحلت بفضل الله ثم فضل الاخ اصيل .

الحل هو اني شريت منظف تانكي البنزين ماركة مستوبيشي اخذت علبتين وكبيتها على نص تانكي والسيارة رجعت حلاوة الحمد لله

أبو المكارم
02/03/2015, 09:34 AM
شوف الغالي انا بذكر لك تجربتي .. كان التانكي عندي مرررة منخفض على الاخر ورحت عبيت بنزين اول خطأ اني نسيت اطفي السيارة وهو يعبي يعني شغال المحرك .. ثاني شي العامل هداه الله ضاغط على اخر شي لدفع البنزين .. بعدها على طول السيارة قامت ترجف والعزم طاااح موت .. ثم طلبت المساعدة هنا وانحلت بفضل الله ثم فضل الاخ اصيل .

الحل هو اني شريت منظف تانكي البنزين ماركة مستوبيشي اخذت علبتين وكبيتها على نص تانكي والسيارة رجعت حلاوة الحمد لله

أخي الكريم

ألف شكر لك على تجاوبك

فعلاً البنزين كان عندي فاضي على الآخر والمحرك كان شغال وأنا كنت مستعجل جداً لأني طالع على الدوام

قريت موضوعك ورد المشرف أصيل حجازي عليه وإن شاء الله أجرب المنظف وبإذن الله تنحل المشكلة

لكن أخي الكريم بالنسبة لمسألة إنك "اخذت علبتين وكبيتها على نص تانكي" هل تقصد إن التانك لازم يكون معبأ إلى النص أو أكثر؟

بارك الله فيك