المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الاولى بعد تسجيلي في مكشات آه ليتني اعرف احط الصور كان شفتو شي يعجبكم.

الرسن
23/12/2006, 12:14 AM
الاخوة اعضاء مكشات المحترمين
ودي اوالله احط صور بس ماعرف ونيت سبع ونات محد دراى بي تدرون ليش لاني جديد على التصوير وتوي شاري كاميرا ومسوي زحمه الى درجة اني ماعرف وش مميزات الكامره احط تمتيك وهات كك وكك وراء كك :j ومتحمس:rolleyes: واللي بيفيدني ابا ادعي ان الله يزوجه واذا كان متزوج وماوده بوحدة ثانية ابا ادعي ان الله يزوجه وحده من الحور العين..قولو آمين ..آمين
انا ماعرف وش لون احمل صورة من جهازي للموقع من يفصل لي تفصيلا يقطع فيه الشرح تقطيع
نجي لرحلتي الللي كانت للصمان وبدايتها الدهناء ومن الدهناء آه يالصور كانت تريحني من الشخبطة اللي مالها سنع
ويوم انتهاء الطريق لفيت يمين لا الا يسار ماسك خط يسمونه والله نسيته آه يالصور كانت تخلي الوحد يقص ويلزق وخلاص تراي جربت قص ولزق مانفع عجزت قلبت راسي ابي الجدي وسهيل اثر ماهنا احد
الزبدة اني رحت ابا اسوي مجتهد وقعدت اخربط وحست الجهاز وعفست كل شي:( عفس وين حفر لوجيا يجي يعلمنا التصوير ماشاء الله مصور طير في السما بنقاوة تقل يطير جنبه حشى ذي مهيب كامرا ذي تقل تليسكوب:confused: مدينة املك عبدالعزيز ( ماشاء الله ) .
ياجماعة اكمل طريق رحلتي وال اخليه لين اعرف انزل صور تراه استفتاء وان تكرمتو وتطوعتو لتعليمي تراي زاهب.
والله يجزاكم خير كلن باسمه ورسمه
والعذر والسموحه على اللخبطه والحسي اللي ماله سنع بس آه لو يجي الحفر ويعلمني
ان سان ادعي له وسلامتكم

كن مع الله
23/12/2006, 12:26 AM
حياك اخي الرسن وبياك
ماحد يطلع من بطن امة يالغالي عالم
ولبد ان يتعلم الانسان وسترا
الله اكبر الله اكبرلا إله إلا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

الرسن
23/12/2006, 12:54 AM
الله يجزاك خير وكاد ان مافيه احد يجي متعلم
بس انا متوهق بصور صورتها ومتحمس
انت توحي.
الله يجزاك خير ياخيي

كن مع الله
23/12/2006, 12:58 AM
اخي المبارك انقل الصور من الكميره إلى الجهاز (الكمبيوتر)
ثم اذهب الى مواقع التحميل وحمل الصوره
واتوقع بأذن الله ان الاخوان الاعضاء ماهم مقصرين
بس انتبه تمسح الصور تراك شوقتني
الله اكبر الله اكبرلا إله إلا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

حفرلوجيا
23/12/2006, 01:04 AM
خشم الحصان جاء لك شبيه يحمل وسام المشراق :D :j
------------------------------
الرسن : الحمد لله على سلامتك .. ومرحبا بك مكشاتي بيننا ..
وفيما يبدو أننا سنكسب بمشيئة الله مكشاتي (أنتيكا ) :j :good:

----------------------------------
الحمدلله .. قاري وردي .. إلا إذا كنت من إحدى المدن ( حول بريدة :(
فأقول لك :أيضا قاري وردي :mad: :j

-----------------------------------
أخي الكريم كلنا دخلنا على مكشات أو النت أو عالم الكومبيوتر ,, أو التصوير ..غشمان ..وما زلنا .. وبعضنا لم يتعلم أو لم يحسن التعامل مع برامج المنتدى إلى بعد التجربة والممارسة..
----------------
بالنسبة إلى إدراج الصور في المنتدى دونك موضوع لصقر .. بالرابط والعنوان التالي:
ضغط الصور وإدراجها بالمنتدى (( شرح مصور )) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=30175)

وهناك موضوعات أخرى للتعامل مع المنتدى ومنها:
كيف تتعامل مع برامج المنتدى (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=14035)

أتمنى لك طيب الإقامة المكشاتية .. وهلا بك وغلا

الرسن
23/12/2006, 01:29 AM
خشم الحصان جاء لك شبيه يحمل وسام المشراق :D :j

لالالاالا انا منيب من حقين المشراق

------------------------------
الرسن : الحمد لله على سلامتك .. ومرحبا بك مكشاتي بيننا ..
وفيما يبدو أننا سنكسب بمشيئة الله مكشاتي (أنتيكا ) :j :good:

الله مير يسلمك ياخيي والله انك شقردي يعني انت قرم مانتب الشقردي العضو انت توحي..بس تراي ماعرف انتيكا هي وش تعني لاتكون تعني (اونطه):j

----------------------------------
الحمدلله .. قاري وردي .. إلا إذا كنت من إحدى المدن ( حول بريدة :(
فأقول لك :أيضا قاري وردي :mad: :j

تراي والله منيب نظول بس اني اوصف وصوف مثل سحاب الصيف مره ينقع ومره يمرش مرش وبس!

-----------------------------------
أخي الكريم كلنا دخلنا على مكشات أو النت أو عالم الكومبيوتر ,, أو التصوير ..غشمان ..وما زلنا .. وبعضنا لم يتعلم أو لم يحسن التعامل مع برامج المنتدى إلى بعد التجربة والممارسة..

يالازي خير انت توحيني تراي عليمي يقول ابوي اول مادرست عطاك المدرس ز ر ع جيت انت تبشرني انك تعرف تقرا بدل ماتقول ز ر ع تقول ع ر ز وبدل د ر س تقول س ر د وش رايك بداياتي انا يالعرقبي يوووه عيت تجي زين العبقري.
----------------
بالنسبة إلى إدراج الصور في المنتدى دونك موضوع لصقر .. بالرابط والعنوان التالي:
ضغط الصور وإدراجها بالمنتدى (( شرح مصور )) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=30175)

وهناك موضوعات أخرى للتعامل مع المنتدى ومنها:
كيف تتعامل مع برامج المنتدى (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=14035)

أتمنى لك طيب الإقامة المكشاتية .. وهلا بك وغلا

الله يجزاك بالخير مليون ومية الف واثنين وعشرين مليون مرة تصدق عاد انك شمعة بس منت بشمعة دوجي انت شمعة مكشات النابضة.
انت توحيني الله يجزاك بالخير دايم ودايم ويزوجك بالحور العين

الرسن
24/12/2006, 01:27 AM
حي الله الربع كلن بنكه واسمه ورسمه

اخواني لقد بذل معي حفرلوجيا جهدا خارقا حيث انه اعطاني الروابط فله مني تحية وسلاما ماقصر الغالي
بس ياناس الواحد يحتاج الى من ينتشله من براثن الجهل المركب:( :( في عالم التحميل والتنزيل مهوب تحميل اسمنت والا بلك والا بلاط قصدي تحميل صور.
فمن يعملها وينتشلني من هذا الجهل تراي شفقان انزل صوري شي ماشفتوه بالحيل جذاب