المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيب اخذ مافي الجيب

عقاب بالمرقاب
07/03/2015, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لجميع اعضاء
الرجوا من الاعضاء الاعزاء افادتي والفايده عامه للقراء المنتدى الكريم
السياره جيب جي اكس ار2001
بعداصلاح جلد البلاوف وتطبيق الراس اكسرو حساس ضغط المكينه ولعت لنبه التشييك
شريت الحساس وركبوه وطفت
بعدها بفتره قصيره خربت السياره ادق ولا تشتغل وبعد ماتبرد تشتغل قالو طرنبة البنزين وشريت طرنبه الاماني توش او زي كذا اسم وركبوها ولكن طلعالعطل ماهو من طرنبة البنزين لان الاوله وديتها لامكانيكي وجربها وقال شغاله 100/100
السياره فيها الطرنبه اللي ركبو الطرنبه الامانيه وعزم السياره ردي وتفتف ولما اشبك على الحتياطي تصفي السياره ويجيلها عزم
السوال
1- السياره تشتغل الان لكن مع التفتفه ويتردى العزم على التانكي الاساس اما الصغير صافيه والعزم طيب
2-مع اني مغير طرنبه الزيت الا ان مقياس ضغط اقل من الربع او طايح وعند الدوس يرتفع بسيط ولا هو مثل اول كان اعلى من الربع ولما الدوس يتعدى النص

اسف على الاطاله وضعف الشرح الرجوا مساعدتي
ودمتم بخير وسلامه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متقاعد مبكر
07/03/2015, 04:12 PM
بالنسبه للبنزين عندما تغير للتانكي الاحطياط اعتقد والله العالم ان المشكله من الفلتر داخل التانكي الكبير

ابوراكان تبوك
07/03/2015, 08:21 PM
ممكن باقي ماتبرمج موترك اذا المشكله من يومين ثلاث

لكن فعلا تاكد من النقطه اللي تكلم عنها اخي المهندس متقاعد

عقاب بالمرقاب
09/03/2015, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير
شكرا على ردودكم
والشكر للعضو متقاعد مبكر
وكذالك للعضو ابوركان تبوك

salih100
10/03/2015, 10:02 AM
ضغط طرمبه الزيت نازل يعني الطرمبه خربانه
التفتفه شكلهم قالبين مواصير تانكي البانزين

العامري93
10/03/2015, 10:37 PM
ضعط الزيت مش شرط يكون فيه عطل ف طرمبة الزيت يمكن يكون عندك الحساس خربان سعره جديد فحدود 120 او 150 درهم. بدلته قبل فتره سيارتي جي اكس ار 2002 وضبط عندي صار الضغط نص و مع الدعسه يوصل الربع الاخير

عقاب بالمرقاب
11/03/2015, 06:04 AM
صباح الخير
الشكرا على ردك على موضوعي لاهنت

لاخي salih100 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=94032)
انا مشتري طرنبة الزيت والنيه انهم ركبوها ولا اسمع صوت لها تكتكه او هاكذا اما انهم قالبين المواصير بعد ماخلصوا مشيت على السياره حوالي 500كيلو لا تقطيع ولاتفتفه لكن التفتفه جات من اليوم الثاني بعد مارجع
خرابها الاول ادق ولا تشتغل وانا من الامس مسوين لي طرنبه البنزين يعني لو قالبين المواصير تبين على ماظن لكن الخوووووووف ان اللي ركبت طرنبة الزيت عندهم ماركبوها شريتها ولا ادري وين موقعها هي بالكرتيل او بصدر المكينه لو احد يفيدني ويعلمني وين موقعها
ودمتم سالمين

عقاب بالمرقاب
11/03/2015, 06:15 AM
صباح الخير
الشكرا على ردك على موضوعي لاهنت
لاخي العامري93 الحساس كانه اذا جلست اتشوفه من فوق الكفر الايسر من جنب المكينه الايسر من تحت لقيته مكسور وشريته وكانت لنبة التشيك 140ريال وكانت لانبت التشيك والعه ولما ركبوه طفت وبعد ذالك طاح عدعد ضغط زيت المحرك اوقبل تركيب الحساس ازود من الربع ويرتفع لاكثر من النص والحين اقل من الربع ولما ادوس مايرتفع اذا ارتفع يرتفع ببط ولا ياصل النص سوالي لكم هل فيه حساس غير اللي ذكرته

ودمتم سالمين