المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادري وش اسوي

ابوعلي4
12/03/2015, 05:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا شاري فايروخ 80 الرميح واليوم حبيت اصيد اي شي يمام حمام عصافير تجربه فقط للساكتون المهم حطيت النيشان على الطير وطلقت الصتمه وطير ماتحرك ابداء هذا في شي من الاثنين الاول ان النيشان ماهو مضبوط او الصتم ينحرف عن مكانه الصتم نوعه قامو
http://2.bp.blogspot.com/_oAz8Vlns_Qs/TKYLxmwEU0I/AAAAAAAAAFg/9kt7FOWnDhU/s1600/IMG_0778.JPG
مدبدب5.5 وين المشكلة بالضبط
ارجو الرد

ارثمس
12/03/2015, 11:43 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا ونا خوك معليش شكلة مبتدء بالرمي فلابد ان تضع لك هدف يعني تجيبلك قطعة كرتون كبيرة وترسم بوسطها مربع صغير وترمي وتشوف وين الرمي وتازن البندق وفشق قامو زين

ابو كشتة
12/03/2015, 11:52 PM
بعد تجربة طويلة مع الفايروخ ٨٠ لاصوت يعلو على القامو روكيت وهو اغلى صتم متوفر
هذا للمقاس ٤،٥ المقاس الاكبر ماجربته
وهذا راي جميع من اعرفهم تقريبا

Skr1405
13/03/2015, 07:54 AM
اول شي اكسر السكتون كأنك بتحط صتمه وتاكد من الماصوره مستقيمه مافيها اي ميلان او عفط
ثانيا حط لك هدف علبه او اي شي حول ٤٠ متر ورجع النيشان يسار اخر شي وتحت اخر شي وابدا بالوزن التقليدي بعد كل طلقه شف وين تروح الصتمه ورجع النيشان طقتين يمين وفوق طقتين لين تجيب الهدف
الان البندق شبه موزون بعده حط شي اصغر مثلآ غطاء علبه ماء وكرر الطريقه بس حرك النيشان على طقه وحده لين توزنه ميه ميه بس بتكلفك صتم هذي الطريقه
فيه طريقه اسرع واسهل بس تحتاج ملزمه تمسك السلاح تحصله بالنت

ابوعلي4
13/03/2015, 03:22 PM
كيف اعرف ان فيها انعوجاج او لا
ولازم ملزمه مخصصه للسلاح ولا اي ملزمه
وبنسبة للطريقة حقت الملزمه كيف

قناص الوعول
13/03/2015, 07:36 PM
الرجال مبتدى في الرمايه لازم يتعلم على الرمايه وانا قد مريت في هاذي المرحله وتعلمت من يوم كنت صغير السن ولا يولد الانسان عالم

E Teacher
13/03/2015, 07:43 PM
ولا يهونون الاخوان
خذ قطعة خشب مربعه 30سم في 30 سم وحطها على بعد 25 متر
وارسم دائره صغيره بالوسط اكبر من غطا موية الصحه بشي بسيط
وتوكل على الله وارمي بس لا تتحرك وخلك ثابت عشات تعرف وقعها وسلامتك

ابوعلي4
14/03/2015, 09:23 AM
وزنتها على بعد 25 متر

MrSILVER
14/03/2015, 01:52 PM
لسلام عليكم
آخي صاااااحب الموضوع بالنسبة للوزنيه فيه أفضل طريقه للوزنيه عندي توزن الساكتون بالملي
أول شيء تحط ورقه على بعد 17 متر وفوق وفيه خط عمودي وترمي بالساكتون لين تصيبه بالنص يعني توزنها يمين يسار وبعد ماتظبط معك على نفس المسافه تحط ورقها وفيها خط أفقي وترمي لين تصيبه بالنص يعني توزنها فوق تحت
وهي افضل طريقة لوزن البندق آحسن من الدورائر وما ادراك مالدوائر وبعد ماتصيب الخطين الافقي والعمودي
تحط ورقه فيها أكس صغير وتصوب عليه وبعدها تتأكد ان البندق موزونه
وشكرا:good2:

E Teacher
14/03/2015, 03:42 PM
خل الخط العمودي والخط الافقي على جنب مالك ومالها مضيعة وقت

اهم شي تعرف فين وقع الطلقه بالضبط عشان تعرف خطاك واترك عنك الخطوط