المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطع الغيار التيوانية

abrk1
16/03/2015, 06:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ي شباب وش رايكم بالقطع التيوانية الموجوده بمحل قطع الغيار؟
كيف جودتها؟
القطع اللي بغيرها الرفارف الامامية والكبوت والشبك والانوار والصدام

افيدونا لا هنتوا

أحمد محمد1429
16/03/2015, 09:03 PM
التايوانيه والتايلنديه ممتازه بس طبق الإسطبات هل هي مغطيه الفتحه كامله لأن المصانع كثيره وقد يكون فيه بعض الفروقات

Abu Msh3aL
17/03/2015, 01:21 PM
قطع البدي في الغالب ما منها ضرر بس يبي لها فني رش بويه صح تشرط عليه يطبقها نفس لون الموتر لان بعضها صعب تطبق لا يختلف معدنها عن الاصلي في حفظ اللون

ولو ما شرطت عليه وجاء يسلمك الموتر ما طبق اللون او مهيب موزونه صح في التركيب قام يتحجج ان القطع تجاريه

اما الانوار ما انصحك تقلب لونها بسرعه مع الشمس وتشهب وقصت النور ما تجي موزونه بسبب العاكس الداخلي وتقسيمه النور في البلاستيك الخارجي للشمعه تجي موزونه اما التجاري تعطيك نور منتشر ولا يعطيك بعد واضح

مسير عليكم
17/03/2015, 01:47 PM
الانوار والاسطبات والاركان خذ tyc او ديبو شركات تايوانيه وممتازه من تجربه لي فيها 3 سنوات في هايلكس وفورد بس ياليت تبين نوع موترك الياباني ناجحه فيه tyc وهي الي دارجه او تلاقيها بالسوق
واخيرا موب كل من قال تايوان صار تايوان اغلبه صيني بس استكر يحطونه لك

العلامات والربلات خذ تايواني اي شركه مامنه خوف بس الانوار بشكل عام احرص على الشركه الي قلت لك عشان التشهيب والبهتان

abrk1
18/03/2015, 04:55 AM
ماقصرتوا ي شباب والله يعطيكم العافيه
موتري جمس 2003

م ح م د 17
18/03/2015, 06:17 AM
والله هذا السؤال كنت بساله وسبحان الله لقيته ..
انا تجربتي مع الشبك و الصدامات التايوانيه .. صراحة 100% الشبك ماتغير له سنه ونص ..
الصدامات على الددسن تمام لكن الفضي باين أنه تايواني .. اما الاسود اللي تحت ممتاز ولو بدا يصدي ينرش ..

ولكن السؤال اللي كنت بساله عن الرفارف والكبوت التايوانيه ..
فرق السعر كبير يخليني ما اقتنع بالتايواني .. الرفرف التايواني بـ 115 ريال .. الاصلي بـ 600 ريال ..
لازم أشك .

ABDO AWAD
18/03/2015, 06:10 PM
ميه الميه ماعليها خلاف ،، انا ما اشتري لسيارتي الا تيواني