المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثبت السرعة (تاهو )

يزيد 999
17/03/2015, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني مساكم الله بالخير

عندي مشكلة بمثبت السرعة مايشتغل معي وبعض الأحيان يمسك فترة دقيقة ثم يفصل لحاله (بمعنى إنه خلال أسبوع كامل يمكن يشتغل مرة وحدة فقط )
قمت وغيرت لمبات الفرامل ومانفع شيكت على الفيوزات وطلعت سليمة طبعا ولكن بعضها مايعمل عند اختباره بالمختبر بحيث أنه مايولع عند الإختبار ولكن عند إخراجه أجده سليم وغير مفقوع طبعا هناك علبتين للفيوزات اللي بالكبوت شغالة واللي داخل السيارة مايشتغل فيها ولا فيوز مع أنها كانت شغالة سابقا ويوم قلت للكهربائي عنه قال عادي وفيوزاتك سليمة ثم قال أبشيك على سويتش الفرامل وشيك عليه وقال سليم قلت طيب وش المشكلة قال من عصا المساحات (الكباس ) تركته ورحت لغيره وقالي نفس كلام الأول كلش سليم وقال وقفه وأنا أبفحص الضفيرة احتمال فيه التماس قلت طيب كم تبي قال 200 وإن ماضبط لاتحاسبن

السيارة :تاهو 2005

وأنا قلت مالي إلا الشباب كأنه مرت على أحد قبلي ياليت تفيدوننا جزاكم الله خير

يزيد 999
18/03/2015, 07:51 PM
بانتظاركم يا إخوان..

SGL
20/03/2015, 01:22 AM
مالي خبرة في موترك بس بخصوص مثبت السرعة دام لمبات الفرامل شغاله وحساسها الي راكب بدعسة الفرامل شغال ممكن يكون من نفس الطارة يوجد قطعة دائرية بداخلها أسلاك تابع للمثبت والبوري والإيرباق إنت تأكد منه ﻻتغير وتخسر شوفلك واحد فنان يفحصه أو تروح الشركة ممكن برمجة
أما بعض الفيوزات ماتولع يوم تفحصها شي طبيعي شغل السوتش وفحصها شوفها تولع :good2:

يزيد 999
20/08/2015, 04:59 PM
الحمدلله حليته رحت للي قال من الظفيرة وأبصلحه لك ب 200 بعد تقريبا 4 شهور من المشكلة وفحص السيارة من جديد وقالي اللمبات قلت يابن الحلال مغيرهن قال أقول جب لمبات وأنا أطمر وأجيب لمبات أصلية الحبة ب 10 والحمد لله اشتغل المثبت
يعني مبطي كان ناوي يأكل 200 ريال ويلعب علي لكن الحمدلله إني ما استعجلت وجيته عقب فترة بعد ما نساني لأني لو ذكرته بالسالفة كان لعب علي
شاكر لك أخوي sgl على ردك وجزاك الله خير