المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل كثر الاستخدام يظر الدبل

صاروخ الغطغط
18/03/2015, 05:17 PM
:good2:السلام عليكم اخواني عندي هايلكس دبل واسحب عليها سيارات مغرزه بالدبل الثقيل بس على خفيف حبه حبه لين تطلع وبعض الاحيان اغرز بالدبل الخفيف واظطر استخدم الثقيل هل الدبل الثقيل بالسحب يظر الدزق الكلتش وخفييف استخدامي وممتاز ومحافض في الدبل لغرض السحب اسحب بركود وهدو هل له اضرار على الرغم اني القى عوايل على سيارت صغيره ومتعلقه واظطر اسحبهم بالدبل الثقيل افيدوني لظروره وعلموني بالطرق الصحيحه

ابوجويعي
18/03/2015, 05:30 PM
اذا استخدامك علا اصول وركاده لاتشيل هم ماعندك مشكله اهم شي يكون وزن السياره الي تسحبها اخف وزن من سيارتك والله اعلم

ابوغلاالقصيمي
18/03/2015, 07:35 PM
اللي اعرفه ان السحب للخلف هو الأفضل

مسألة كثر السحب يضر والا لا ان شاءالله تحصل اجابه

لامبالي
18/03/2015, 10:15 PM
للرفع
نبغى نستفيد من اصحاب الخبرة

أبو شيري
18/03/2015, 10:22 PM
ما يضر أن شاء الله اذا سحب ركاده بدون نتل

لكن أحياناً تحتاج شد ونتل في بعض الحالات الصعبه

أبوصالح9
19/03/2015, 05:57 AM
اذا تبي تسحب احد حاول قدر المستطاع يكون السحب بالخلف الريوس اقوى - الشي الثاني لاتستخدم الدبل الخفيف بالسحب ابد - الشي الثالث لاتحرص تسحب كل من تشوف به بزارين يستاهلون من يتركهم ويجيهم غيرك يطلعهم - النتل هو اللي يخرب العمود بس للضرورة فقط - واذا تبي شوري وودك تفزع للناس استخدم بالون النفخ واشبكه على مواترهم لان بعض الاوادم ماودك تنفعه - اذكر كنت اسحب لي سييرا جالس على الدفرنس واقوله منسم يقول ايه وامتله مرتين ثلاث ولا به فايدة وارجع واقوله منسم يقول ايه قلت كم بهن كفراتك يقول مدري واقيس كفراته واثرهن 35 واقوله ماينفع كذا يقول لا خلهن - واقوله معي ماطور اعبيلك اذا طلعت قال لا جرب اسحبه مرة ثانيه قلت طيب - يوم انها اشتبت تسبدي قلت طيب انا اعلمك واتحمى له وامتله متلة قشرا يوم انه طق دفرنسه طقه قوية قال خلاص ياخوي ابشوف ربعي يجون يعاونونن الحين قلت الله يستر عليك ومشيت وخليته - طبعا الرجل حول خط يعني لاحد يقول تمشي وتخليه - بس اللي مايعرف للبر ودك مايتعدى عتبة الباب

صاروخ الغطغط
19/03/2015, 09:28 AM
مشكورين على الردود والفايده:good2: طلعت بنتيجه انا ما اسحب الي يطعسون وكل شوي مغرزين لنه جاي يلعب انا استخدمه لظروره فقط بس طرحت موضوعي لاستفيد ويستفيد غيري من الاعظاء المشاركين وثاني شي حفاظ على املاكي دافع فيها 100 الف والحمد لله طمنتوني والى عنده معلومه جديده يطرحها زيادة خبره :D

mshawari1
19/03/2015, 02:42 PM
اما اللي يقول لاتسحب المغرزين ... ليش النذالة بهذه الطريقة

الناس جايين يوسعون صدورهم و يجربون التطعيس ... الله لا يجعلك تغرز في طعس ماحولك احد

بالنسبة للدبل الثقيل هو اصلاً الصح للسحب ولا يضره كثرة الاستعمال . السرعة تضره فوق ال 80

النتق هو اللي يمكن يخرب الهوك و مكان السحب

ابوراكان تبوك
19/03/2015, 03:56 PM
يا اخوان الواحد ماهو مشتري موتره حتى يسحببب خلق الله وكل ماشاف واحد مغرز طمر له ترا موترك بينعدم ياكراسي قير ومكينه او كرونه

بالنسبه لي ما اسحب الا شخص في مكان مقطوع اعرف انه ما احد حوله اساعده في البداية واذا خلصت الحلول برح للموتر المغرز واسحبه

اما اللي جنب الخط وبوسط خلق الله يدبر نفسسسسه

اهممممممممممممممم شي في السحب

لاتسحب الا بالدبل الثقيل للسياره المغرزه
نسم الكفرات لكلا السيارتين والاهم السياره اللي تسحب
حاول سحب للخلف اسرع واقوى ( اقصد الموتر المغرز اسحبه عكس اتجاهه للخلف ) الا اذا كان الاتجاه للخلف سنود اسحب من الامام
لاتسحب بحبل يمغط لانه خطير
لاتنتل اذا انجبرت ع النتل هز الموتر هز وليس نتل لانه مجرد ما السياره المغرزه تتحرك تطلع بسرعه

وسلامتكم

صاروخ الغطغط
19/03/2015, 06:04 PM
مشكورين على الردود ومتابع ردودكم :f:good2:

مخ الكشتات
20/03/2015, 01:23 AM
سبحان الله الهلي تطلع احد من الغرز !!! كخخخخ زمان العجائيب
ياولدي الهلي سيارة حقت تفتفها ايش لها والسحب والقربعها والسوالف دي
سيب هالسوالف للشنبات الشاص والجمس والباترول المواتر الكبيرة
والهلي خلها يتسلون فيها البزورة على قدهم تفتفها وحدها شوية رمل ربع متر وكثير عليها

الطبيعه 1400
20/03/2015, 01:44 AM
اذا تبي تسحب احد حاول قدر المستطاع يكون السحب بالخلف الريوس اقوى - الشي الثاني لاتستخدم الدبل الخفيف بالسحب ابد - الشي الثالث لاتحرص تسحب كل من تشوف به بزارين يستاهلون من يتركهم ويجيهم غيرك يطلعهم - النتل هو اللي يخرب العمود بس للضرورة فقط - واذا تبي شوري وودك تفزع للناس استخدم بالون النفخ واشبكه على مواترهم لان بعض الاوادم ماودك تنفعه - اذكر كنت اسحب لي سييرا جالس على الدفرنس واقوله منسم يقول ايه وامتله مرتين ثلاث ولا به فايدة وارجع واقوله منسم يقول ايه قلت كم بهن كفراتك يقول مدري واقيس كفراته واثرهن 35 واقوله ماينفع كذا يقول لا خلهن - واقوله معي ماطور اعبيلك اذا طلعت قال لا جرب اسحبه مرة ثانيه قلت طيب - يوم انها اشتبت تسبدي قلت طيب انا اعلمك واتحمى له وامتله متلة قشرا يوم انه طق دفرنسه طقه قوية قال خلاص ياخوي ابشوف ربعي يجون يعاونونن الحين قلت الله يستر عليك ومشيت وخليته - طبعا الرجل حول خط يعني لاحد يقول تمشي وتخليه - بس اللي مايعرف للبر ودك مايتعدى عتبة الباب وش فيك مصعب طيب ... الله المستعان كان الله في عون العبد ما كان في عون أخيه . بعدين الرجال يبي منك نصيحه في الدبل ما قال تعال علمني من اسحب ... يا اخواني الرسول صلى الله عليه وسلم بعث بالأخلاق والأفعال الحسنة الطيبة فعلمنا لنعلمها غيرنا وأصوات به

والله المستعان

صاروخ الغطغط
20/03/2015, 07:48 AM
سبحان الله الهلي تطلع احد من الغرز !!! كخخخخ زمان العجائيب
ياولدي الهلي سيارة حقت تفتفها ايش لها والسحب والقربعها والسوالف دي
سيب هالسوالف للشنبات الشاص والجمس والباترول المواتر الكبيرة
والهلي خلها يتسلون فيها البزورة على قدهم تفتفها وحدها شوية رمل ربع متر وكثير عليها
طلعت كم سياره مغرزه ونا اسئل كيف طريقة السحب السليمه حتى طريقة السحب للحفاض على الدبل والكراسي كل سيارات الدبل مهيب الهلي ويكون في علمك طلعت بها جيب شاص معتلق

صاروخ الغطغط
20/03/2015, 07:51 AM
طلعت كم سياره مغرزه ونا اسئل كيف طريقة السحب السليمه حتى طريقة السحب للحفاض على الدبل والكراسي كل سيارات الدبل مهيب الهلي ويكون في علمك طلعت بها جيب شاص معتلق
الظاهر انك ماقريت الموضوع صح تحسبني اتكلم عن الها يلكس العايدي

التعـ King ـديل
20/03/2015, 01:23 PM
اخوي كثره السحب ماتأثر طالما انك تسحب بركاده وبدون تهور واهم شي تشييك على الدبل والدفرنسات اول بااول زيوت ورباطات وجلد

الشي الاهم اللي يجهله الكثير مهما كانت سيارتك 4 سلندر ولا 20 سلندر قويه ولا ضعيفه لابد من التنسيم في كل وقت وذلك لراحه السياره والمحركات لا تقول موتري 8 سلندر ماانسم

التنسيم شي ضروري والبدايه تكون بهواء 15 الى 20 وفي الحالات الطارئه 10

وجهه نظري انك تعامل الناس بااخلاقك لا بااخلاقهم تساعدهم تطلعهم من الغراز تبدي لهم النصيحه حتى لو كان الطرف الاخر من وجهه نظرك مايستاهل افعل الخير واجرك عند رب العالمين

الله يحفظني واياكم من كل شر

صاروخ الغطغط
20/03/2015, 09:10 PM
اخوي كثره السحب ماتأثر طالما انك تسحب بركاده وبدون تهور واهم شي تشييك على الدبل والدفرنسات اول بااول زيوت ورباطات وجلد

الشي الاهم اللي يجهله الكثير مهما كانت سيارتك 4 سلندر ولا 20 سلندر قويه ولا ضعيفه لابد من التنسيم في كل وقت وذلك لراحه السياره والمحركات لا تقول موتري 8 سلندر ماانسم

وجهه نظري انك تعامل الناس بااخلاقك لا بااخلاقهم تساعدهم تطلعهم من الغراز تبدي لهم النصيحه حتى لو كان الطرف الاخر من وجهه نظرك مايستاهل افعل الخير واجرك عند رب العالمين

الحمدلله اعامل باخلاق وطلع اي شخص واحب اساعد الناس بس الى يغرز وطلعه ويرجع ويغرز وطلعه ماني رايح اطرده في كل نفود ا\ صار يلعب

متقاعد مبكر
21/03/2015, 03:14 PM

كلام العقل والمنطق الله يبارك فيك ويكثر من امثالك

وين الصيد
04/04/2015, 07:59 PM
السحب بالدبل مايضر لاصار في عرف وركاده

وصحيح عامل الناس باخلاقك
الا اذا كانت اخلاقك زفت نقول يالله المستعان