المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبطة تبديل النمر قير دورانجو 2009

Majid.as
24/03/2015, 10:14 PM
السلام عليكم

بداية المشكلة قبل سنة ونص تقريبا خرب علي القير و صار ما يعشق ، غيرت منظم القير و رجعت السيارة تمام بس كان فيه تأخير تبديل النمرة الثالثة و على كلام الورشة وقتها انه ماتأثر
قبل كم شهر صار في نتعة بتغيير النمر و نادرة بس مزعجه . فحصتها قالو لي القسر الرابع ولازم توضيب . سحبت عليها و قالو لي البعض و مع قرايتي للمواضيع هنا اني اغير زيت وفلتر القير و اشوف ، غيرت الزيت مع فلتر القير و الفلتر الثاني اللي ينفك عشانه الكارتير و نظفه لي و كل شي تمام . ثاني يوم الصباح مافي نتعة و التبديلات تمام بس ما يعشق الرابع . دعيت عليها حاولت يمكن يتاخر او شي بس مافي امل يعشق للرابع . طفيتها و لين المغرب كانت المصيبه . التبديلات ملخبطة و انا بالنمرة الثالثة يرجع نمرة ومع تغيير النمر فيه طقة مزعجه بس اختفت النتعه

كل الورش يقولون لي توضيب . و فحص الكمبيوتر بس يطلع مشكلة بالقير الرابع
حاولت معاهم يفحصون لي الحساسات السرعة يدوي يقولون ما يمدي و الكمبيوتر يكفي
قلت لهم ابي تحربون لي حساسات ثانية و يصرفون ع اساس غالية لان حساسات السرعة السيارة 1200 ريال كاملة . الزبدة انه ماحد راضي يفحص لي الموتر من اسلاك و حساسات او بطريقة يشيك لي فيها غير انه يقولي كمبيوتر و توضيب .
انا غير مقتنع بالتوضيب ، و على قراية مواضيعكم اغلب الحلول بعيده عن التوضيب ، بس ابي ورشة او احد موثوق منه و تروح له يساعدني و مايكون همه فلوس و على طول يقولي توضيب بدون ما يتعب نفسه و يفحص لي الاجزاء اللي تخص القير

cadillac911
25/03/2015, 08:20 AM
ان شاء الله مشكلتك تكون نفس مشكلتي كان عندي القير يشكل على كيف ابوه مره اول ومره ثالث ومره يرد ثاني وعداد السرعه تقول كنه في سيرك ورحت لما واحد حق اقيار وقالي مشكلتك كهربائية وأرشدني على كهربائي ممتاز واكتشف انه عندي التماس في الظفيرة عند عمود الدبل وصلحها والآن السيارة مثل العسل ما شاء الله تبارك الله

موقعها في الرياض وانت جاي من إشارة السالم والزاهر رايح شرق تجيك إشارة لف وارجع غرب ثم من عند اول دخله يمين عند تيوتا رح معاها ثم تجيك ورشه اسمها ورشة سيد المصري على يسارك اذا سالت عليها دلوك

اذكر الله تكسب حسنة

Majid.as
25/03/2015, 04:54 PM
اخوي كاديلاك .. مشكور ع ردك و ان شاء الله تطلع المشكلة بسيطة و تكون مشابهة لمشكلتك . بس ما عرفت اشارة الزاهر و السالم وين بالضبط لو تعطيني اسم الشارع و الحي افضل .

Majid.as
25/03/2015, 04:55 PM
بالنسبة لمشكلتي وديتها ورشة اليوم و قالي لو زيت القير تغير لونه او ريحته فهذا يعني ان القير يبغاله توضيب حتى لو كنت مغير الزيت من يوم . و الحمدلله كشف على الزيت و طلع نفس لونه ونفس ريحته ومافيه شي . حالياً بيفحص الحساسات و الاسلاك يشيك عليها و استنى رده لي .

cadillac911
25/03/2015, 06:23 PM
الشارع اسمه 42 او شارع الصبات من جهة شارع الأربعين

اذكر الله تكسب حسنة

Majid.as
25/03/2015, 06:56 PM
عذرا بس للحين ماعرفت مكانه بالضبط او الحي اللي فيه ، اذا في رقم جوال للورشة كويس

Majid.as
25/03/2015, 08:00 PM
Up up up up up

cadillac911
25/03/2015, 08:48 PM
ما عندي والله

اذكر الله تكسب حسنة

Majid.as
26/03/2015, 02:46 AM
على كلام صاحب الورشة انه فحص اغلب الاشياء من حساسات و عمود الدوران و الظفيرة و اسلاك الكهرباء والكراسي
و كل هذي سليمة ، يقول المشكلة بتكون يا بالطنجرة او شريحة القير .
افيدونا . بالنسبة لريد كاب و تراي ستار تنصحون اروح لهم ؟