المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسرت فوق 3000 ريال و المشكلة الاساسية ماراحت ..

م ح م د 17
25/03/2015, 08:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله ..

كان عندي مشكلة في ددسن 2003 سوبر بخاخ ..
ثقل وتفتفه إلخ ..
سويت تصفيه شامله وتنظيف تانكي البنزين وغيرت فلتر هواء + طرمبة بنزين + فلتر بنزين + بواجي + اسلاك بواجي + شاكوش (قطعه داخل الديلكو)
فيه قطعه طلبوها الورشه لكن مالقيتها أبداً وهيه البلاتين .. اذا ماخاب ضني اسمها كذا وهي داخل الديلكو .

المشكلة كالآتي .. السيارة اول ماتشتغل حصان ماشاء الله ..
حتى توصل للحرارة الطبيعيه (ربع) تصير بطه وتبدا أعراض المشكلة ..

وهيه فرضا بعد مشوار وقفت في الاشاره ..
صارت الاشاره خضراء .. احطها بالاول تمشي .. أحطها بالثاني وافك الكلتش وادعس بنزين عشان أشد عليها شوي .. تفرقع وفي اثناء الفرقعه ضعف عزم .. (صعب وصف المشكلة)

كذلك وانا واقف .. ادعس بنزين إلى 3 تقريباً .. ثم افك البنزين وادعس فجاه يطلع فرقعه بدل ماتستجيب ويزيد الاربي ام .. واحيانا ماتفرقع بس تثقل ..
(الفرقعه اسمعها وانا داخل السيارة صوب الكبوت يعني حول المكينه)

اتمنى وضحت المشكلة .. اخيراً للي فاهم .. البلاتين اللي فالديلكو هوا سبب هذي المشكلة ؟
وايش وضيفه البلاتين اساساً .
او ان المشكلة لها حل آخر ..

مجالس الرجال
25/03/2015, 09:12 AM
عندي اكستيرا ضعف عزمه حتى صار مايجيب 60 واخيرا طفى والسبب انسداد الشكمان اذا عندك دبات بيئة جرب نظفهن وان مانفع فرغهن او اشتر جدد علما ان سعرهن غاالي وبالنسبة للديلكو مهم جدااا وزنه صح لضبط توقيت الشرارة

م ح م د 17
25/03/2015, 09:42 AM
عندي اكستيرا ضعف عزمه حتى صار مايجيب 60 واخيرا طفى والسبب انسداد الشكمان اذا عندك دبات بيئة جرب نظفهن وان مانفع فرغهن او اشتر جدد علما ان سعرهن غاالي وبالنسبة للديلكو مهم جدااا وزنه صح لضبط توقيت الشرارة

الله يعطيك العافيه .. بالنسبه لأنسداد الشكمان ماضن لأنه المشكلة تبداً والسيارة حاميه .. يعني بعد مشوار ربع ساعه تقريباً ..

بالنسبه لوزن الديلكو .. كل الشغل اللي سويته في مركز متخصص نيسان معقوله ما انوزن مزبوط ؟
وشغلت الوزن ذي بسيطه ولا ؟

تزبطي
25/03/2015, 10:55 AM
طيب جب البﻻتين هذا شي اساسي
ويطلع الشراره من الديلكو ويوزعها على البواجي

اخبر البليتين اذا صار وسط حق الدداسن اول اذا احتمت السياره قامت ترمي وتفرقع
انت عارف المشكله وتبحث عن حل في مكان ثاني المفروض ماطلعت السياره من التصفيه اﻻ ونت مركب هالقطعه لﻻنها المركز اﻻول قبل باقي قطع التصفيه

وبالتوفيق

SGL
25/03/2015, 03:44 PM
البليتين في موترك أتوقع إكتروني ﻻزم يتأكدون إن الخلل منه عشان ماتخسر شيك على سلك الكويل أو بدله بواحد ثاني لو مستعمل لتجربة فقط ماأبيك تشتري وتخسر ويطلع ماهو منه

ك و ح
25/03/2015, 10:54 PM
عندي اكستيرا 2008 كان اول ماأشغله تمام وعزمه تمام وسرعته تمام وإذا إحتمت السيارة وصلت الحرارة الطبيعية طاح عزمه وطاحت سرعته ومايتعدى ثمانين والضغط ثلاثة وأخيراً صارت المشكلة من دبة التلوث وغيرتها والأمور ضبطت وصار أقوى من الحصان

فيصل نايف
25/03/2015, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا السياره بخاخ تحصل واحد من البخاخات عطلان
وتزيد صرفية البنزين وتفرقع
واعتقد الي بخاخ مايجي لها بليتين
وزنة الديلكو ترفع الحراره اذا ماهو موزون
وسلامتك

كهرووب
27/03/2015, 12:11 AM
هذي المشكله من الكويل

Leo28a
27/03/2015, 08:51 PM
مشكلتك بلاتين ووزن ديلكو بس

وفيه احتمال لو الأسلاك الكويل تجاري وهي بارده تشتغل عادي
بس اذا سخنت تقطع شراره اوفر لوود عليها يمكن شيك وتأكد

Sent from my iPhone using Tapatalk

العميد الغالي
28/03/2015, 01:23 AM
لايكون ملخبطين اسلاك البواجي تأكد

بطاقة شحن
28/03/2015, 03:02 AM
هذي الحرك تجي من فضاوه في الديلكو افحص كمبيوتر

راع الزمل
28/03/2015, 04:13 AM
السلام عليكم هذي تكون من الديلكو وغير الكتروني افضل

Leo28a
28/03/2015, 10:46 AM
يااخوان
مين يعرف وين احصل جهاز القياس هذا في الشرقيه...

https://youtu.be/Tkpbs9ns5u8

Sent from my iPhone using Tapatalk