المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه بيض الله وجيهكم

نف نف
26/12/2006, 07:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ما ودي اكثر وازيد بالكلام

السالفه وما فيها يا رجال انه جاني سلق عربي عمره 6_7 اشهر

والي اهداني هو يقول انه مدرب ويصيد وشلون اعرف انه مدرب

عموما الكلب جديد عندي ماله الا يوم واحد وهو خايف مني

عموما علموني كيف اعرف انه مدرب او موب مدرب

مع العلم انه يوم يشوف قطوه ينجن ولا قمريه بالشارع

لكن انا ما اعرف اي شي عنه وودي اختبره كيف يا اهل الخبره

مع العلم ان الكلب جديد عندي ولاهو متعود علي ووشلون اعرف انه هدد ولا لأ

وفي النهايه اسفين على كثر الكلام والازعاج يا جماعه الخير

ولكم خالص الشكر والاحترام والتقدير

اخوكم

نايف

أبو معلا
26/12/2006, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا نايف انا ما عندي خبره طويله بسلق بس المعروف أوالعاده ألي يسونها راعين الكلابه بجميع انواعها اذا كان الكلب تعدى سن الثلاث شهور يخليه عنده شهر يجوعه ويأكله أول أسبوع جوعه وعكه الاكل بصحن بعد الاسبوع الاول أو الثاني حاول تعحطله الصحن وتكون جمبه وتمسكه مع راسه وتحسس عليه لين ما يتعود عليك ويعطيك الثقه ولا تخوفه أبد بعد الشهر أنشالله بيكون تعود عليك أكيد وتطلع به تمشيه
وشكرا

طلو
26/12/2006, 08:38 PM
اربطه بسلسله وحط له الاكل ومر عليه واجد وجب لك جربوع وفكه له وسط استراحه مسكره علشان ما يهج ويخليك وكرر العمليه ويتعود عليك

نف نف
26/12/2006, 09:16 PM
ابو معلا شكرا لك ياقمر على ابداء الراي الثمين لي يا غالي

نف نف
26/12/2006, 09:18 PM
ابو معلا بيض الله وجهك يا غالي على الراي الراقي من شخصك الكريم

نف نف
26/12/2006, 09:21 PM
طلو

بصراحه قبل الشكر احب اقول لك ماشاء الله عليك الي خلاك مشرف ما ضلمك يا غالي

وشكرا لك ياقمر على الراي وانشاء الله بجرب واعطيك النتيجه وانشاء الله تبيض الوجــه يارب

اقحطاني%
26/12/2006, 10:14 PM
هلا وغلا بنايف
اخوي ماطلبت الا رخيص وانت غالي وابشر بعزك
مثل ماقالوا الشباب
ولكن اربطه على طول وعطه الاكل بنفسك ومسح عليه وبيتعود عليك وجبه في مكان مسكر وناده ولاعبه وعطه اكل واذا كان فيه كلب مدرب ثاني تكون العملية اسرع اهم شي يتعود عليك وانتبه تضربه
وبعد ما يعرفك جب له جربوع او ارينب وخله كذا وانتبه تفكه على قطو لانه يمكن يخاف لانه صغير وهذي مشكلة تزرع الخوف في سلوقيك واذا حسيت انه وثق فيك فكه في مكان خلا وخله يتبعك بالسيارة وصيح عليه اهم شي اذا بتفكه خل فيه حبل طويل وخفيف سبحان الله واذا فيه كلب مدرب يكون احسن واسرع

القناص القطري
26/12/2006, 10:17 PM
ياخوي السلوقي لاتهدة لين يتعود عليك ويجيك وبعدين تبي تجربة على الهد جلة ارنب بلدية من السوق بس يفضل نفس لون البرية وهدة عليها وبنسبلة لركوب السيارة ركبة في المحل الي تبية ولى حطلة اكل في الصندوق عشان يطمر وشكرا اي شي جاهزين

القحطاني505
27/12/2006, 07:03 PM
اربطه بسلسله وحط له الاكل ومر عليه واجد وجب لك جربوع وفكه له وسط استراحه مسكره علشان ما يهج ويخليك وكرر العمليه ويتعود عليك

مااعتقد اضيف على اخوي طلو:)