المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء للاخوة الكرام بخصوص قطع فورد اكسبلورر

أبو حسان وليد
10/04/2015, 07:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله
قبل فترة كان عندي مشاكل بالاكسبلورر 2004وتواصلت مع الاخوة في المنتدى وما قصرو وفي نهاية المطاف المكينة تعطلت علي بسبب جنزير التايمنع وضرب عندي المشايات والبلوت والتروس ومسامير ووو.
وانا موجود في سلطنة عمان في محافظة ظفار في صلالة واخبركم اخوتي الاعزاء ان الوكالة هنا اسعارهم فوق الخيال وباختصار طلبو لكل القطع المطلوبة ما يقارب 450 ريال عماني وبالسعودي تقريبا 4500 ريال سعودي ولما طالعت بعض المواقع بخصوص اسعار هذي القطع بالسعودية وجدتها ارخص بكثير من عندنا
لذلك ولاهل النخوة وانتم منهم اريد هذي القطع من السعودية من الوكالة يأمنها احد الاخوة الافاضل ويوصلها الى صلالة حتى تتركب للمكينة
اما عن طريق التواصل فانا اخبر اللي يتبرع بهذي المهمة وبعد اذن القائمين على المنتدى الكريم بتزويده برقم هاتفي ومكاني بالضبط وباقي التفاصيل نتكلم فيها بشكل خاص
ارجو من الفضلاء ان لا يبخلو علي بهذا الجهد ويشهد علي الله بهذا الموضوع ومستعد لتقديم اي ضمانة للاخ اللي يبادر لمساعدتي واسال ان يجزيه عني كل خير وفضل
بانتظار ردودكم
وبارك الله بيكم

الشواوي
11/04/2015, 10:51 AM
اطلب القطع من امازون ارخص او من الامارات اقرب لكم

أصيل حجآ زي
11/04/2015, 12:57 PM
.

.

.

وعليكُم السلآم

.

أخي :

عندنا وعندك خير .

نفس الأسعآر تقريبآ / التُجآر ما يرحمون .

.

قطع الغيار إلى أين وهل الإستيراد هو العلاج ؟؟؟؟؟؟؟ (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=472909)

شراء قطع غيار السيارات عن طريق النت ( شف الفرق ) (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=437165)

أبو حسان وليد
12/04/2015, 02:40 PM
جزاكم الله خير على الردود
ولكن اريد اعرف متى يتبدل الصبابات ( صبابات النار وصبابات الهوا ) لان العامل في المخركة
والميكانيكي يقولون لازم تبدلهم وانا شايف منظره مابه شي
ثانيا هل التروس تتبدل لانه ايضا يقلي بدلهن وحتى الجنازير الاثنين كمان يقولي لازم يتبدلن للتايمنج مع اني اشوفهن جيدات
واشوف ان المخترب فقط المشايات او الزلاجات اللي يركب عليهن الجنزير لكن هو الميكانيكي مصر على تبديل كامل القطع
جنازير وزلاجات وبلوف وصبابات عدد4 اثنين هوا واثنين نار وتروس ( مسننات ) وكسكيت عدد 2 وربل لمنع الزيت
فسؤالي ماذا استبدل بالضبط هل اطاوع الميكانيكي ام ان هنالك قطع تستبدل وقطع لا تستبدل
افيدونا يرحمنا ويرحمكم الله

وين الصيد
12/04/2015, 04:13 PM
من الصعب نقول غيرهن اولاتغيرهن وحنا ماشاهدنا القطع
لكن حاول تستشير مكانيكا اخر
ونصيحة موترك موديل 2004 اتكل على الله وغيرهن خاصة الجنازير قطع استهلاكية