المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارتك . الغروب . البريدي

RW7..ALBDAWA
13/04/2015, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته اخواني حاب اعرض عليكم مشكلتـــي اللي حصلت معاي بمراكز الفحص المعروفه بالرياض البريدي+كارتك+الغروب طبعاً انا شريت سياره بي ام أخذتها من الوكاله بعد سنتين قررت بيع السياره بسبب التغييـــر أعلنت على السياره بموآقع البيع المشهوره والمعروفه الا باتصال علي من رجل صامل ويبي السياره اتفقنــــآ على السعر بعد الفحص طبعاً انا بكل ثقـــه واثق من نظافة سيارتـــي والبودي والمحركات والتشيككــآت موجوده لدى الوكاله اول بأول يعني ماشي تمام مع الوكاله المهم دخلنا عند فحص كارتك وانا جالس وواثق طبعاً من نظافة سيارتي جالس حاط رجل على رجل واشرب شاهي ونسولف ونضحك انا والشاري شوي الا نتيجة الفحص أن السياره
مجموعة التيمن فيها ضعف.....!!!!!!!!!!!!! الشيء الثاني ضعف في تبديلات القير........!!!! الشيء الثالث ونه ....!!!!!!! من غير طبعاً غطاء البلوف تبخييــــر واذرعه وتصفيه وغيار زيوتتت وووو أشياء كثيره طبعاً انا بعد الفحص انقلب وجهي ألوان مو من السياره من الرجال اللي بيشتريها ماعرفت أتكلم تنرفزت وكذبتهــم وقلت للمشتري انا على حسابي افحصهـــآ عند مركز ثاني وانا متأكد من السياره طبعاً والله ضاع وجهي قدام المشتري والمشتري كان معاي ضدهــم الا برجال سعودي كان جالس مع الفلبينيين والعمال قام وقال لي شف انا ابي اخلصـك من السياره بعطيك فيها 120 وكان سعر البيع المتفق عليه هو 180 الف...؟ عرفت ان الموضوع فيه تلاعب وان هذا الرجال متعامل معاهم وبالسياره اللي تعجبه يكلمهمم ويخليهــم يبخسون بالسيارة طبعاً قال بشرط البدي يكون سليم فحص البدي قالو عليه مرشوش نصف السياره ومن البيبان الخلفيه ووراء سليم انا استغربت ولا أخذت بكلامهم

RW7..ALBDAWA
13/04/2015, 06:12 AM
تكملة السالفة رحت لمركز فحص ثاني لـ البريدي الا رجال أخلاقه مره شينـه ومعصب وشرحت له السالفة وفحص وقال كل شيء عندك سليم معدى البدي فيه رشوش الشنطـه والجمب الأيمن انا هنا معاد صرت اعرف أصدق مين ولا أكذب مييـن قلت طيب ومشكور ورحت عند الغروب الا نفس الرجال السعودي اللي كان عند كارتك لقيته عند القروب ويجي عند الناس اللي كرهانيين سيارتهــم ويكلمهم ويساوم منهم المهم دخلت السياره وقالو نفحص بدي بـ 250 قلت مو مشكله افحص وبعد الفحص راح الرجل السعودي جلس يناظر متى يخلص تقرير سيارتي وراح يكلم بالجوال برى وحصلت الموظف المصري اللي يحاسب راح برضو يكلم عرفت ان التلاعب حاصل وواضح بعد شوي جاني المصري وقال السياره مرشوشه من البيبان الأماميه الى المقدمه مثل كلام كارتك انا طبعاً تفشلت مع الرجال ودفعت له حق كل ريال دفعه بالفحص وحق العناء ورحت بحزن وضيقه ولا قدرت انام وحاس هموم فوق راسي ما ادري أصدق مين ولا اخلي أكذب مييـن

RW7..ALBDAWA
13/04/2015, 06:13 AM
ثاني يوم رحت لرجل كبير بالسن صاحب معرض وقلت له السالفة كلها قال شوف اذا بفحص النظر السياره وكاله واذا على الجهاز انا معاي جهاز وطلع الجهاز وفحص وقال وكاله قال ياولدي البي أم والمرسدس واللكزس الموديلات الجديده تجي سماكة البويه عاليه والأرقام تختلف قلت له مافهمت قال رح للوكالة ولو قالو لك ان سيارتك مرشوشه لك مني قيمة السياره اعطيك ياها وتبقى معك طبعاً فرحت لأن الشايب له خبره بالمعارض أكثر من 30 سنه

RW7..ALBDAWA
13/04/2015, 06:14 AM
رحت للوكالة وفحصوهــآ وبعد الفحص تبين أن السياره وكاله ولله الحمد واتصلت باللي سام وقلت له هذي أوراق السياره لاكن انا ماتصلت فيك لجل ابيع لك السياره انا لجل اوريك اني صادق ولا كذبت عليك والحمد لله بعت السياره على قريب لي ياخوان زبدة الموضوع انتبهو من هالمحلات حقت الفحص والأفضل فحص السياره بالوكالة أو عند انسان ثقه وتعرفونـــــــه والسلامممم

ابووليد63
13/04/2015, 05:49 PM
البريدي

عمالة مايفهمون بالسمكرة شئ!!!!!

برق السر
22/04/2015, 08:59 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

كلهم يتعاملون مع الشريطيه ولهم نسبه ومن زمان طايحين في العالم

لاكن اهم شي الواحد ينتبه

واحسن ماسويت يوم دقيت عليه هههههه بردت كبدي

والحمدلله ان الموتر وكاله بسمك وعارفه

والله يعطيك خيره ويكفيه شره