المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الانتخابات لرئيس طائفة المتنزهين

محبوب جده
19/04/2015, 06:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب مكشات الاربعه ايام القادمة ابتداءا من اليوم أيام انتخابات في مجلس البلديه لترشيح رئيس

طائقة قوارب النزهه والدبابات البحريه المقامه في جده وصراحه انا من بين المرشحين لفت انتباهي

المرشح فوزي حسن أحمد البر الجيزاني لما قدمة من أخلاص وتعاون مع مرسى مسلم بعد اصدار

امر ازالته من الموقع وتظلم ومراجعة المحاكم وما فيه من تعب ومشقة وافنى مجهود يشكر عليه الى

ان ارجع مرسى مسلم ويعلم الله اني لا اعرفه لا من قريب ولا من بعيد لكي ازكيه ولكن سمعت

عنه في مقطع خاص يتحدث عن امور المرسى والتطلعات الموجوده وغلاء الاسعار وخصوصا انه

شاب ويتمركز حول نقاط نهتم بها نحن رواد البحر والتظلمات التي حدثت في الفتره السابقة ولم تجد

اي اصوات تعي لها واخر ما حدث من جهاز التتبع ومن المراسي المستثمره بدون اي جهات تشرف

عليها من ورفع الاسعار وقلة خدمات والتمحور حول الكم وليس الكيف بل اصبحت المراسي جهات

هشه للجشع والتصارع عليها من قـبل المستثمرين لسهوله الربح امام مبلغ الموقع المؤجر ومن منتدى

مكشات والذي عرف بالصراحة المطلقه بعد اذن المشرفين الكتابه عن المرشحين الثلاثه لتحري

المصداقيه ولان التصويت عليها قد ينعكس بجانب ايجابي لمن يستاهل الترشيح وقد يحدث عكس ذلك

في اختيارات المرشح الغير موفق

من ضمن كلامة المرشح فوزي الجيزاني (موضوع البحر موضوع كبير جدا ولا يمكن اصلاح ما تم

تجاهله من سنين في يوم وليلة خطوه خطوه مع بعض راح نقدر نحل كل شئ ولا انا صاحب العقليه الفذة الي اقدر اصلح كل شئ في البحر وانا داخل برنامج انتخابي وانتم معايا تقدمون لي المشاكل وتساعدوني القى الحلول وانا ما راح اخذ راتب ولا عليها اي ترتيبات ماديه الاساس التعاون ومواضيع المراسي المجانيه راح نتعاون مع كل المشاكل واثارة هذه المشاكل خصوصا في هذا الوقت ليس من صالحي وانا سياستي في الموضوع الانتخابي اني لا اتطرق لهذه المواضيع حاليا ولكن نبداء في الاهم ثم المهم وجميع المشاكل الي انتم تذكرونها لابد وقوفكم بجانبي وانا ما ينفع اسوي شي لوحدي وانا جريت في موضوع مسلم وكان عليه ازاله وتسليم المرسى للمستثمر الي هو الخريف وانا جريت في المحاكم واقامة الدعاوى وجبت ايقاف الازاله والان قبل اسبوع اخذت اوامر للابحار
وامس اجتمعت مع الشباب في مرسى مسلم وتم ترشيحي لاستلام ادارة مرسى مسلم بشي رسمي من سلاح الحدود كل شي دائما يبداء من الخطوة الاولى وبشكل عام كل المشاكل راح نسوي عليها دراسه
وما تكون تخالف النظام بالنسبه للاخوان الي سألوا عن التصويت التصويت في الفتره المسائيه من خمسه العصر الى عشرة في الليل )

برهوم جدة
19/04/2015, 11:46 PM
اخي محبوب جدة اشكرك على طرحك للموضوع ولكن عندي سؤال : اش فائدة رئيس طائفة المتنزهين وللتوضيح اكثر . هل سيأتي فقط لخدمة المتنزهين كذا على حساب راحته وبيته وأهله ويتحمل مشاكل المراسي والمتنزهين كذا بدون مقابل؟
ارجوا ان يتسع صدرك لسؤالي ؟ ياسيدي اعتبرني ناخب بسيط مو عارف شيء.

محبوب جده
20/04/2015, 08:38 AM
اخي محبوب جدة اشكرك على طرحك للموضوع ولكن عندي سؤال : اش فائدة رئيس طائفة المتنزهين وللتوضيح اكثر . هل سيأتي فقط لخدمة المتنزهين كذا على حساب راحته وبيته وأهله ويتحمل مشاكل المراسي والمتنزهين كذا بدون مقابل؟
ارجوا ان يتسع صدرك لسؤالي ؟ ياسيدي اعتبرني ناخب بسيط مو عارف شيء.
حياك اخوي برهوم هذا ما ذكره المرشح فوزي فائدة رئيس طائفة المتنزهين تكون في توصيل مشاكل المتنزهين والمراسي الى من يهمه امرنا من ولاة الامر والتواصل مع الجهات القائمة لايجاد أفضل الحلول المرضيه لرواد البحر وانا مثلك بالضبط ناخب وحبيت انقل لكم الصورة لاني بالصراحه شايف ناس تطلب اصوات من باب فزعه معرفة فقط وتقدر تتصل وتساله عن متطلعاته واي استفسار عندك انا كلمت الرجل وصراحه اقنعني بأمور كثيره والي عجبني انه دخل في امور مرسى مسلم وتظلم عليها وراجع المحاكم لمدة اربع سنوات الى ان صدر امر بإيقاف الازاله وعاد المرسى للعمل وهذا رقمه بعد اذن الادارة تقدر تتواصل معاهـ 0555511199 وتستفسر منه عن أي شئ يدور في خاطرك

برهوم جدة
20/04/2015, 01:08 PM
الله يوفقك اخي محبوب جده واشكرك على سعة صدرك وردك على سؤالي .

أبوحافظ
20/04/2015, 09:24 PM
مسكور اخوي محبوب جده على هذا الطرح ولو انه كان متأخرا
وعندي بعض الاستفسارات كونك احد المرشحين. ..

ماهي المناطق التي تحت اشراف رئيس الطائفة ؟ هل ستكون بمدينه جده او منطقة مكه المكرمه كاملة ؟

وهل يشمل المتنزهين من هواة الصيد على الشواطي او يقتصر على القوارب والدبابات البحرية

وماهي المهام الأساسية والادارات التي يتواصل معها رئيس الطائفة ؟

اتمنى معرفة النقاط اللي سئلتك عنها

مع الشكر والتقدير

محبوب جده
21/04/2015, 12:03 PM
مسكور اخوي محبوب جده على هذا الطرح ولو انه كان متأخرا
وعندي بعض الاستفسارات كونك احد المرشحين. ..

ماهي المناطق التي تحت اشراف رئيس الطائفة ؟ هل ستكون بمدينه جده او منطقة مكه المكرمه كاملة ؟

وهل يشمل المتنزهين من هواة الصيد على الشواطي او يقتصر على القوارب والدبابات البحرية

وماهي المهام الأساسية والادارات التي يتواصل معها رئيس الطائفة ؟

اتمنى معرفة النقاط اللي سئلتك عنها

مع الشكر والتقدير
حياك الله ابو حافظ بالنسبه للاسئله حقتك انا ما اعرف وين حدود صلاحياته انا تهمني جده وذهبان واعرف ان صلاحياته في الحدود هذي تقدر تتصل بنفسك وتسأله عن اي سؤال يدور في ذهنك والموضوع متأخر لاني لم اعلم به الا في نفس اليوم ووسمعت عن فوزي الجيزاني وتكلمت معاه شخصيا ووجدت انسان عقلاني متفهم متعايش مع المشاكل ولهذا السبب كتبت عنه في المنتدى لا اقل ولا اكثر ويهتم بالنقاط الي نشتكي منها نحن رواد البحر شاكر مرورك على الموضوع واهتمامك

الحوت سمك
22/04/2015, 02:30 PM
ما شاء الله مبروك مقدما لأنه ميه في الميه معروووف مين هو