المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي مشكلة في سيارتي الاف جي ارجو مساعدتي

سالم الشبوي
03/05/2015, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

كيفكم ي شباب حبيت اسألكم سؤال عن مشكلة حصلت لي في سيارتي اف جي مديل 2009 واللي عنده خبره لا يقصر معنا منها استفيد انا ويستفيد من يقراء الموضوع انا ي اخواني غيرت زيت القير في ورشة اسمها الهملان في صناعية الشفا طبعا يقولون انها وكيل لتايوتا حسب ماهو مبين في فواتيرهم واللوحة حقت محل الورشة الشاهد من الامر يوم غيرت زيت القير والفلتر وطلعت السيارة عطوني ضمان 2000 كم وبعد ما مشت السيارة 2200 طلع المشاكل التالية 1- صوت حنه في التعشيقة الرابع يصير مايعشق الخامس الى اذا حن الموتر بعدها يعشق خامس 2- صوت دقه ( نتقه ) في اذا هديت وصارت السرعة 40 و 20 و بعدها وديتها لهم وقالو الضمان ع الزيت تهريب الزيت وليس على الخراب ولا اخفيكم اني شاري السيارة و هي ماشية 170 الف وراعيها الضاهر انه ماغير زيتها لان الزيت اللي غيرته كان منتهي مررره المهم اني قريت موضوع لواحد من الشباب نفس مشكلتي ونصح في موضوعه اني اروح للعضيب اللي في الصناعية القديمة بالرياض ورحت وليتني مارحت طلع نصااااابين مره يقولون بد بدي خربان ومره يقولون لازم توضيب و مره يقولون احسن لك بنغير لك التعشيقة الخامسة والثانية و يوم شفتهم نصابين طلعت سيارتي منهم ورحت وقفتها عند البيت و ياشباب اللي يعرف اي شي او فائدة استفيد منها يطرحها لنا

ولكم جزيل الشكر والعرفان

اخوكم / سالم القحطاني

يالبى الهلا
03/05/2015, 04:32 PM
المشكلة ليست م̷ـــِْن القير بل الموتر يحتاج تصفية تغيير فلاتر وبواجي او انك سويت تصفية ولم تسوي برمجة للدعسة
بالنسبة للطقة م̷ـــِْن سرعة 20 طبيعي لان الموتر دفع رباعي

ابوسند9
04/05/2015, 09:58 PM
وعليكم السلام
على ما اعتقد ان الاف جي ياخذ 4 لتر ,فممكن انهم مزودين الزيت
واذا السيارة ما شية 170 الف وتتوقع ما غيرو الزيت فا المفترض يسوي غسيل للقير قبل تركيب الزيت
وعلى العموم انت جرب افصل اصابع البطارية واشبكها فممكن عندك يحتاج برمجة
وعندنا با القصيم غسيل قير مرتين وتركيب زيت اصلي ب 350 ريال
لكن الرياض مشكلته لا يوجد اللى ها االاجانب وورش اي كلام واولهم العضيب وعمالته الحرمية

ابوسند9
04/05/2015, 10:11 PM
وشوف ها الرابط لعله يفيدك
http://www.toyota4arab.com/forum/t302225.html

سالم الشبوي
06/05/2015, 08:25 AM
شكرا على الرد يالبى الهلا وابو سند ماقصرتو

سالم الشبوي
06/05/2015, 08:26 AM
ي شباب اللي يعرف ورشة شغلها تمام التمام وامينين يرسل لي رقمهم او مكانهم الله يبيض وجهكم