المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعادة مسار لجهاز قارمن

lion2004
23/05/2015, 07:09 PM
السلام عليكم
اخواني لدي مشكلة كنت كل ما اطلع رحلة اقوم بحفظ مساراتي من على جهازي ( قارمن نوفي 1200 ) عن طريق خاصية نسخ لصق من القارمن للكمبيوتر ولكنني فشلت في استعادتها لجهاز القارمن و هي محفوظة بصيغة gpx
فهل هناك طريق لاعادة للقارمن لكي تظهر على الجهاز رغم اني حاولت باستخدام نسخ لصق و باستخدام الماب سورس و باستخدام برنامج tyer وكلها فشلت
اللهم ارحم والدي من يجيبنا

lion2004
27/05/2015, 01:39 PM
السلام عليكم
هل يعقل 126 مشاهد ممن يفترض فيهم المعرفة باجهزة الملاحة ولا اجابة
والله خذلتمونا يا شباب
الا يوجد فيكم واحد فقط سجل مسارات رحلاته على pc و اعادها لجهازه مرة اخرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومع ذلك مازلت طامع في ودكم وكرمكم و اجابتكم

هارون97
27/05/2015, 03:12 PM
انا ابشرك ماعمري سجلت وياليت اعرف كان افيدك اخوي

lion2004
30/05/2015, 06:50 PM
هل يعقل ان يصل عدد القارء الى اكثر من 200 شخص ولا اجابة واحدة شافية ؟ يا سبحان الله خلاص ساتفق معكم مساعد ان ادفع 50 دولار لمن يجيبني

متعب الفرسان
30/05/2015, 08:08 PM
اخوي جرب تنقل المسارات الي مجلد المفضله وشوف ايش يصير معاك

lion2004
30/05/2015, 10:08 PM
اخوي جرب تنقل المسارات الي مجلد المفضله وشوف ايش يصير معاك

يا سيدي الفاضل انا نقلت ملف المسارات التي احتفظت بها في الكمبيوتر الى ملف ياسم gpx في جهاز القارمن بطريقة نسخ لصق ولم تنجح كما استخدمت برنامج الماب سورس و برامج اخرى
لكن ملف المفضلة ماهو اسمه في الجهاز عند الدخول اليه بالكمبيوتر وماهي طريقة النقل التي تقترحها فالذي اعرفه ملف المسارات ياتي باسم gpx واسم الخرائط باسم maps
وبارك الله فيك

متعب الفرسان
30/05/2015, 10:13 PM
يا سيدي الفاضل انا نقلت ملف المسارات التي احتفظت بها في الكمبيوتر الى ملف ياسم gpx في جهاز القارمن بطريقة نسخ لصق ولم تنجح كما استخدمت برنامج الماب سورس و برامج اخرى
لكن ملف المفضلة ماهو اسمه في الجهاز عند الدخول اليه بالكمبيوتر وماهي طريقة النقل التي تقترحها فالذي اعرفه ملف المسارات ياتي باسم gpx واسم الخرائط باسم maps
وبارك الله فيك
اخوي ممكن تعمل صوره للمسارات اللي عندك ابغى اشوف كيف شكلها
بخصوص النقل تنقلها بدون اسم الي مجلد المفضله المعروف في جهاز القارمن gpx بس لا يكون اسم المسارات نفس الاسم لابد تغير الاسم

lion2004
30/05/2015, 11:15 PM
اخوي ممكن تعمل صوره للمسارات اللي عندك ابغى اشوف كيف شكلها
بخصوص النقل تنقلها بدون اسم الي مجلد المفضله المعروف في جهاز القارمن gpx بس لا يكون اسم المسارات نفس الاسم لابد تغير الاسم

هذا احد الملفات بامكانك ان تفتحه بواسطة قوقل ايرث عن طريق
ادوات ثم النظام العالمي لتحديد المواقع ثم استراد النظام العالمي لتحديد المواقع ثم استراد من ملف ثم تحدد مكان هذا المف بعد فك الضغط عنه
نسال الله ان يغفر لك ولوالديك
اتفضل خي الكريم رابط الملف بصيغة gpx بعد فك الضغط
http://www.up-00.com/?xa8b

متعب الفرسان
31/05/2015, 12:31 AM
هذا احد الملفات بامكانك ان تفتحه بواسطة قوقل ايرث عن طريق
ادوات ثم النظام العالمي لتحديد المواقع ثم استراد النظام العالمي لتحديد المواقع ثم استراد من ملف ثم تحدد مكان هذا المف بعد فك الضغط عنه
نسال الله ان يغفر لك ولوالديك
اتفضل خي الكريم رابط الملف بصيغة gpx بعد فك الضغط
http://www.up-00.com/?xa8b

حاولت استعراضه على الماب سورس ولم استطيع لعدم صلاحيه الملف
وحاولت تسعراضه عن طريق قوقل ايرث وما يفتح معي ايضا
يظهر ان الملف غير صالح
كم يوجد مسار في الملف
اذا كانت المسارات بين مدن معروفه في الخرائط العامه سهل عليك عملها مره اخرى واذا كانت في خرائط الصحراء فلابد من وجود الخريطه لديك او على الماب سورس حتى تستطيع عملها مره اخرى

lion2004
02/06/2015, 09:01 PM
السلام عليكم
معذرة اخي الفاضل عن التاخر في الاتصال و بالنسبة للمسار انا رفعت لك ملف اخر و قد جربته بنفسي و ان شاء الله ينجح معك
المهم انا اريد الطريقة التي اعيد بها مسارات سبق و ان احتفظت بها على الكمبيوتر لجهازي نوفي 1200
الملف:
http://www.up-00.com/?vMwb

lion2004
05/06/2015, 06:45 PM
مساء النور طب فينك يا متعب الفرسان دا انت اتعبتني انا من انتظارك ههههه

متعب الفرسان
05/06/2015, 11:32 PM
اخوي انا ما اعرف نظام جهازك
هل يمكن ان تعمل مخطط للرحله من داخل الجهاز او لا ؟
انا حاولت اشوف المسارات ولكن عند تحميلها للقارمن لم تنزل معي
الان الخيارات اللي اعندك انك تحفظ بداية المسارات ونهايتها على شكل نقاط احداثيات فقط
اذا حبيتني اساعدك في تزويدك ببداية المسارات ونهايتها سوف اكتبها لك