المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويل الشاص الى 11 ريشه ؟

ذيب سايه
26/05/2015, 06:57 PM
السلام عليكم

ي اخوان وش الطريقه لتحويل شاص رفرف 8 ريش الى 11 ريشه ، ابي اسهل طريقه بالترتيب واكون شاكر لكم .

ابوراكان تبوك
27/05/2015, 01:03 AM
مسمار نص اطول + ريش زياده

مايهم الريش اللي بتزيدها اذا كانت اصليه او لا لأنها اشبه بتعبئة فراغ

ajaa2009
27/05/2015, 08:30 PM
احسن انك تبل الدفرنس مثل دفرنس ابو 11ريشه
لان ابو 8ريش دفرنس ربع بدون تدبيل

ذيب سايه
29/05/2015, 02:00 AM
يعني م اقدر بدفرنس بلاده ، لان دفرنس بلاده به دفلوك

ابوراكان تبوك
29/05/2015, 03:20 AM
يمديك لو تحط 15 ريشه

ذيب سايه
30/05/2015, 02:59 AM
طيب تمام ، وش الخطوات بالضبط ، وبعدين اكيد لازم اغير الياي الأمامي صحيح ؟

ابوراكان تبوك
30/05/2015, 08:31 AM
قلت لك الخطوات مر اقرب محل سست يضبطها لك

ليش تغير الياي من قال لك

الياي اللي بالجيوب الرفرف يجي ياي مفتوح وهذا مطلوب جدا جدا لانه الين مطب وارغب حتى في البيع مستقبلا

ذيب سايه
30/05/2015, 03:11 PM
بارك الله فيك يابو ركان م قصرت بس باقي نقطه وحده ،

الغرض الرئيسي من تحويله الى ١١ ريشه هو اني ابيه مرتفع مثله ، لان ال ٨ ريش يجي واطي وشكله موب ذاك الزود ، عجبني نصبة ابو ١١ ريشه وودي اني اغير عليه لانه اكبر ارتفاع واقوى تحمل واحسن شكل ، فاللي عرفته الحين ان بس ازود ريش فالخلف وهو راح يرتفع دايركت ، لكن انا سألتك عن الياي لاني اشوف انه ياي الرفرف اقصر من ياي ابو ١١ ريشه وعشان كذا انا قلت لك اني اغير الياي او لا لان الغرض الارتفاع والشكل .

ذيب سايه
30/05/2015, 04:34 PM
يعني الغرض كله بالارتفاع ، احس رفعة ابو ٨ ريش اقل والا يتوارى لي ، مالي خبره برفعتها يمكن هي متساويه بس الفرق ان الرفرف يخليه كأنه نازل ، ان شاء الله انك فهمت علي

خالد الشمري20
30/05/2015, 05:57 PM
يا رجال بدال ماتحوس بع ابو 8 ريش واشتري 11 ريشة افضلك من الحوس

ذيب سايه
30/05/2015, 10:21 PM
يا رجال بدال ماتحوس بع ابو 8 ريش واشتري 11 ريشة افضلك من الحوس
الله يسلمك م طلبت منك هالحل ، اللي ابيه جواب لحالة السياره يعني ماله داعي تعطيني رأيك في بيع السياره او لا
وانا انتظر من يفيدني بذا الخصوص

ابوراكان تبوك
31/05/2015, 02:01 AM
بارك الله فيك يابو ركان م قصرت بس باقي نقطه وحده ،

الغرض الرئيسي من تحويله الى ١١ ريشه هو اني ابيه مرتفع مثله ، لان ال ٨ ريش يجي واطي وشكله موب ذاك الزود ، عجبني نصبة ابو ١١ ريشه وودي اني اغير عليه لانه اكبر ارتفاع واقوى تحمل واحسن شكل ، فاللي عرفته الحين ان بس ازود ريش فالخلف وهو راح يرتفع دايركت ، لكن انا سألتك عن الياي لاني اشوف انه ياي الرفرف اقصر من ياي ابو ١١ ريشه وعشان كذا انا قلت لك اني اغير الياي او لا لان الغرض الارتفاع والشكل .

صحيح وقفة الموتر بـ 11 ريشه أأأأدب :good2:

لكن لو تسوق الموترين في نفس اللحظة بتعرف الفرق

انت بتزود قوة المطب بنسبه تقريباً 30%

الياي المفتوح مطلوب جدا
وسعر الياي المقفول حق السعودي الواحد نيتي حول 1300 وماني متأكد الا ان سعره فوق 1000ريال للواحد

اذا الطريقة في خاطرك وتبي تستخدم ويهمك المبلغ اللي بتخسره بدلها تشليح وبتلقى بسرعه لان الياي اللي عندك مطلوب او تنزل اعلان بحراج انك بتبدل اليايات والسست مع شاص ابو 11 سسته ومابتدفع الا شغل اليد بيجيك كثيرين للي عارفين الشاصيات اكثرهم يرغب اللي عندك والعكس
اذا انت ناوي بيع مستقبلا خلي اليايات المفتوحه عندك حتى تركبها بعدين

لكن اشور عليك في البدايه انك تشوف لك شاص سعودي وتقيس المسافه اللي من راس العكس الى طرف الرفرف حتى تعرف الفرق بين الياي المفتوح والمقفول بالارتفاع
يمكن مافيه فرق الا بليونه المطب والارتفاع واحد لكــــــــن الدليل القاطع في ذلك قياس الارتفاع بالمتر

مووووووووفق

ذيب سايه
31/05/2015, 11:36 AM
صحيح وقفة الموتر بـ 11 ريشه أأأأدب :good2:

لكن لو تسوق الموترين في نفس اللحظة بتعرف الفرق

انت بتزود قوة المطب بنسبه تقريباً 30%

الياي المفتوح مطلوب جدا
وسعر الياي المقفول حق السعودي الواحد نيتي حول 1300 وماني متأكد الا ان سعره فوق 1000ريال للواحد

اذا الطريقة في خاطرك وتبي تستخدم ويهمك المبلغ اللي بتخسره بدلها تشليح وبتلقى بسرعه لان الياي اللي عندك مطلوب او تنزل اعلان بحراج انك بتبدل اليايات والسست مع شاص ابو 11 سسته ومابتدفع الا شغل اليد بيجيك كثيرين للي عارفين الشاصيات اكثرهم يرغب اللي عندك والعكس
اذا انت ناوي بيع مستقبلا خلي اليايات المفتوحه عندك حتى تركبها بعدين

لكن اشور عليك في البدايه انك تشوف لك شاص سعودي وتقيس المسافه اللي من راس العكس الى طرف الرفرف حتى تعرف الفرق بين الياي المفتوح والمقفول بالارتفاع
يمكن مافيه فرق الا بليونه المطب والارتفاع واحد لكــــــــن الدليل القاطع في ذلك قياس الارتفاع بالمتر

مووووووووفق
بيض الله وجهك يالذيب افدتني كثير ، حلك ممتاز وهو اني اشوف ارتفاع ابو ١١ ريشه واقارنه بارتفاع اللي عندي ، يصير ان لقيت ارتفاع اكثر فالخلف زودت كم ريشه واذا في ارتفاع فالامام ركبت كعكه ع الياي المفتوح افضل لي ..

م قصرت ي ابو ركان

مريقب العيفار
31/05/2015, 12:46 PM
انا معي شاص ١١ ريشة واتمنى لو اللي معي ثمان ريش لكن ما اقدر لاني راعي تحميل

نصيحتي لك لا تلعب بالموتر

خله على حاله

لو تجرب مطب ال ١١ ريشة عفت الشاص

حريملاوي2
31/05/2015, 02:28 PM
علي كلامك ان الغرض منه الوقفة تبي الرفع من ورا مثلة. فاضل حل واوفرك وحتي حقين ١١سستة يسوونه عشان يخف المطب ومايختلف ارتفاعه ووقفته انك تقوس السست الخلفية

ذيب سايه
31/05/2015, 05:05 PM
علي كلامك ان الغرض منه الوقفة تبي الرفع من ورا مثلة. فاضل حل واوفرك وحتي حقين ١١سستة يسوونه عشان يخف المطب ومايختلف ارتفاعه ووقفته انك تقوس السست الخلفية
طيب نقوس السست الخلفيه او نركب لعاب اطول ، صحيح ؟
لكن الياي الامامي هل ارتفاعه مثل ارتفاع ابو ١١ ريشه والا اقل ارتفاع ويحتاج لكعكه ؟

حريملاوي2
31/05/2015, 09:38 PM
ماتفرق واجد رح لمحل اسمه مرات في الصناعية القديمة يعرف مقاس القدام

خالد الشمري20
01/06/2015, 01:53 PM
الله يسلمك م طلبت منك هالحل ، اللي ابيه جواب لحالة السياره يعني ماله داعي تعطيني رأيك في بيع السياره او لا
وانا انتظر من يفيدني بذا الخصوص

ليش ماله داعي أنا عطيتك رأيي ونصحتك ترى عادي شيء طبيعي تواجة مثل الردود ذي وينصحونك الناس وقال رسول الله صل الله عليه وسلم ( أن الدين النصيحة )

وسع صدرك يا الغالي وتقبل النصيحة المؤمن يقبل النصيحة ويقول جزاك الله خير وكلنا ان شاء الله مؤمنين

والقصة مهي طلبت ولا ما طلبت

انا والله ما أجبت الا اني خايف عليك يطلع لك شيء او تخرب سيارتك

والواحد وده موتره يكون شد بلد اريح له واضمن وعند البيع يجيب سعره

الله يهديني ويهديك ويهدي الجميع والمسلمين أجمعين ...

تقبل مروري بلا زعل يا الغالي وسامحني اذا أخطأت عليك ..

ذيب سايه
02/06/2015, 06:37 PM
ليش ماله داعي أنا عطيتك رأيي ونصحتك ترى عادي شيء طبيعي تواجة مثل الردود ذي وينصحونك الناس وقال رسول الله صل الله عليه وسلم ( أن الدين النصيحة )

وسع صدرك يا الغالي وتقبل النصيحة المؤمن يقبل النصيحة ويقول جزاك الله خير وكلنا ان شاء الله مؤمنين

والقصة مهي طلبت ولا ما طلبت

انا والله ما أجبت الا اني خايف عليك يطلع لك شيء او تخرب سيارتك

والواحد وده موتره يكون شد بلد اريح له واضمن وعند البيع يجيب سعره

الله يهديني ويهديك ويهدي الجميع والمسلمين أجمعين ...

تقبل مروري بلا زعل يا الغالي وسامحني اذا أخطأت عليك ..
الله يسلمك ويبارك فيك ، نصيحتك على عيني وراسي
واهتمامك مقدر وبيض الله وجهك ، لكن وانا اخوك اعرف ان الموتر شد بلاده افضل لكن طلبت حل للي عندي لاني واثق من محركاته ودبلاته وكل شي فيه ، والشاص اموره سهله بالتعديل ماهو معقد اصلاً .

الزبده اعذرني انت ان حسيت اني اخطيت عليك باسلوبي ، اعتذر لك وآسف بعد وبيض الله وجهك اول وآخر .