المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يرحم والديكم ، دبات التلوث لوثت مخي !

Bleazr
31/05/2015, 09:03 PM
ابي حل لمشكلة الدبات يانااس
والفحص الدوري بيسقط السيارة وواحد قال لي دفهم بـ 200 ريال تمشي بس حرام رشوة :(
الزبدة رحت للوكالة حصلتها 4200 نااار

شورو علي مع العلم ان ماعرف لدبات بورلا ومانغو فلو مدري وش اسمها

التشليح ماحصلت لموديل سيارتي ( دبتين تجي ) 2009
الي يعرف محل شكامين تشليح او يضبط الدبات اكون شاكر له من قلبي

انا بشرق الرياض

الخالدي999
31/05/2015, 11:12 PM
اخوي موترك وشو؟ اذا موترك امريكي سو برمجه عند واحد يضبوط وزن الهوا والبنزين وينجح موترك بالفحص انا شايلها ومبرمج ونجح من اول مره

ابوسند9
31/05/2015, 11:14 PM
ياخي انت قلت الفحص الدوري بيسقط السياره!! يعني نفهم منك ما بعد رحت تفحص السيارة !
طيب انت جربت تروح وتفحص السياره؟ اذا تقول ابغاه تنجح على طول فهذي صعبه لانه مرجعك مرجعك سواء دبه او غيره
انت روح افحص واذا رسبت السيارة عندك الورش اللي بجانب الفحص مر عليهم وهم راح يضبطوك ,سواء بفصل لي العادم او غيره او مر عليهم قبل تدخل الفحص
واذا تقولي ما ابغى امر الفحص فيه مكاتب ومعارض السيارات يجدد الاستماره ب 500 ريال بدون فحص وخابره قبل 3 سنوات ب 500 ريال
اما دبه من التشليح ومستعمله ويش يضمن لك انها راح تنجح با الفحص
ولعلمك لو تركب جديده ممكن ترسب با الفحص فا العادم يعتمد على صفاوة السيارة من بواجي وفلتر هواء وغيره
واذا السيارة اللي معك بليزر فا اغرب قطع غيار شفتها بحياتي نار في نار ,دبة تلوث ب 4200 ريال ,اجل القزوز بكم ؟ والدبه الكبيره بكم ؟ الدبه الاخيره بكم ؟ ووصلات الشكمان بكم؟ شكل الكل ب 20 الف ريال والسيارة جديده على وقتها جديده ب 80 الف ريال
وتخيل سبق احد الزملاء سئل عن الدفرنس الخلفي موديل 2009 ب 28 الف ريال !!!
صراحة الجميح كان يضرب فيه المثل برخص قطع الغيار ,لكن اللي اشوفه الان انه تمادى بقوة بقطع الغيار بحكم وجود الاجانب بالوكاله , وبحكم النوم العميق لوزارة التجارة
واخيرا اخوي ما انصحك تمر الوكاله لشراء القطع عندك الموزعين ارخص بشي كثييير

Bleazr
01/06/2015, 12:11 AM
ياخي انت قلت الفحص الدوري بيسقط السياره!! يعني نفهم منك ما بعد رحت تفحص السيارة !
طيب انت جربت تروح وتفحص السياره؟ اذا تقول ابغاه تنجح على طول فهذي صعبه لانه مرجعك مرجعك سواء دبه او غيره
انت روح افحص واذا رسبت السيارة عندك الورش اللي بجانب الفحص مر عليهم وهم راح يضبطوك ,سواء بفصل لي العادم او غيره او مر عليهم قبل تدخل الفحص
واذا تقولي ما ابغى امر الفحص فيه مكاتب ومعارض السيارات يجدد الاستماره ب 500 ريال بدون فحص وخابره قبل 3 سنوات ب 500 ريال
اما دبه من التشليح ومستعمله ويش يضمن لك انها راح تنجح با الفحص
ولعلمك لو تركب جديده ممكن ترسب با الفحص فا العادم يعتمد على صفاوة السيارة من بواجي وفلتر هواء وغيره
واذا السيارة اللي معك بليزر فا اغرب قطع غيار شفتها بحياتي نار في نار ,دبة تلوث ب 4200 ريال ,اجل القزوز بكم ؟ والدبه الكبيره بكم ؟ الدبه الاخيره بكم ؟ ووصلات الشكمان بكم؟ شكل الكل ب 20 الف ريال والسيارة جديده على وقتها جديده ب 80 الف ريال
وتخيل سبق احد الزملاء سئل عن الدفرنس الخلفي موديل 2009 ب 28 الف ريال !!!
صراحة الجميح كان يضرب فيه المثل برخص قطع الغيار ,لكن اللي اشوفه الان انه تمادى بقوة بقطع الغيار بحكم وجود الاجانب بالوكاله , وبحكم النوم العميق لوزارة التجارة
واخيرا اخوي ما انصحك تمر الوكاله لشراء القطع عندك الموزعين ارخص بشي كثييير
ابو سند اعرف موتري بيرسب
وانا مو بس ابيه يمشي بالفحص الدوري عله الدبات ابي ترجع وكالة لان انا مفرغها
وريحه العادم تكتم وصوت المكينة متغير اكيد منها
ابي احل الدبات والباقي محلول

ابوراكان تبوك
01/06/2015, 01:39 PM
يا اخوي اول روح للورش اللي حول الفحص عندهم اجهزه فحص الكربون ويوزنوه لك وبعد الفحص ترده ع الوزنه الاوله

THE KILLER
02/06/2015, 02:38 PM
والله وانا اخوك موتري مصدوم من قدام كله مافي شمعات ولا صدام ولا وجهية ولا اي حاجة بس المكينه والباقي كله ممتاز. والشكمان عندي قاصه كله بعد الهدرز مافي ولا اي دبة صوت طرب بنفس الوقت تلوث علا كيفك ��. حتى معرف كيف اصلحه. ولا عندي رخصه والاستمارة مع راعيها وحالة ��. بس ماشي عليه ٦ شهور. وامسك خطوط فيه