المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوكيلات العالمية

ابو هشام.
03/06/2015, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء وزوار هذا المنتدى الشامخ سبق وان طرحت موضوع بخصوص التوكيلات العالمية للسيارات وطريقة تلاعبهم مع العملاء بايدي خفيه بحيث لايشعر العميل وكثير من العملاء لاحظتهم عند اجراء الصيانه الدوريه ياتي بسيارته ويسلم المفتاح ويذهب ولايدري عن كيفية التشييك سواء انه يدفع ويمشي
سؤال لهؤلاء هل تعرف نوع الزيت اللي غيروه لسيارتك هل الصيانه تمت بالشكل المطلوب؟ بالطبع لا، طبعا الزيوت تاتيهم بتوانك بلاستك ويتم السحب منها باللتر وتعبأ بمكينة سيارتك و هنا سؤال اخر هل الزيت يتناسب مع جميع السيارات ونسمع كثير عن مشاكل المكينة والقير ومن المعروف ان كل سيارة لها زيت يتناسب مع مكينتها فنصيحتي اشرف على صيانة سيارتك بنفسك خصوصا عند التوكيلات العالمية او تغيره باي محل معتمد وهذا لايكسر الضمان وفقاً لنظام وزارة التجارة. وشكرا لكم

أصيل حجآ زي
03/06/2015, 02:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء وزوار هذا المنتدى الشامخ سبق وان طرحت موضوع بخصوص التوكيلات العالمية للسيارات وطريقة تلاعبهم مع العملاء بايدي خفيه بحيث لايشعر العميل وكثير من العملاء لاحظتهم عند اجراء الصيانه الدوريه ياتي بسيارته ويسلم المفتاح ويذهب ولايدري عن كيفية التشييك سواء انه يدفع ويمشي
سؤال لهؤلاء هل تعرف نوع الزيت اللي غيروه لسيارتك هل الصيانه تمت بالشكل المطلوب؟ بالطبع لا، طبعا الزيوت تاتيهم بتوانك بلاستك ويتم السحب منها باللتر وتعبأ بمكينة سيارتك و هنا سؤال اخر هل الزيت يتناسب مع جميع السيارات ونسمع كثير عن مشاكل المكينة والقير ومن المعروف ان كل سيارة لها زيت يتناسب مع مكينتها فنصيحتي اشرف على صيانة سيارتك بنفسك خصوصا عند التوكيلات العالمية او تغيره باي محل معتمد وهذا لايكسر الضمان وفقاً لنظام وزارة التجارة. وشكرا لكم

.

.

.

وعليكُم السلآم

ورحمةُ الله وبركآتُه

.

.

أخي / أبو هشآم

.

شُف :

بالرغم من معرفتي

بمُدير التوكيلآت المُهندس / وليد التلمسآني .

بالصرآحة هو رجُل ومُهندس كريم وطيب جدآ .

قبل ما يسير مُدير التوكيلآت كآن جآر لنا .

.

.

أعتقد أذا عندك مُشكل أن تتوجه لهُ

محل مكتبهُ في مقرهُم الرئيس بالعقربية / الخُبر .

.

أنا هنا :

لا أدآفع عنهُم أبدآ .

بالعكس لي عليهُم مُلاحظآت كثيرة .

بس المُدير والله أعرفهُ رجُل طيب .

ما أدري عن مُعآملتهُ التجآرية أبدآ .

.

.

لاكن أعتقد أن كثير من

موظفي الصيآنة والعرض { المعرض }

لا أثق فيهُم أبدآ ويتلاعبون مع الزبون .

:eek: :mad: :eek:

.

.

مثآل :

أشتريت منهُم صآلون تاهو { سوبر بآن طويل } .

مُظل 2009 وقآل لي البآئع وأعتقد أنهُ عكف !!!!!!!

أذا خلصت 5000 كلم تعآل نغير لك الزيت والصفآيآت ببلاش .

.

.

لما خلصنا المسآفة المذكورة !!!

أرسلت ولدي بالسيآرة للصيآنة حقتهُم .

قلت للولد : رُح هُم سوف يغيرو الزيت والصفآيآت ببلاش .

.

.

أتصل ولدي بي من عندهُم وقآل :

هُم يقولون أن عليك 375 تدفعها لتغيير الزيت والصفآية .

.

.

قلت :

أرجع ورُح لأبو يمن والهنود

غيرنآها كُلها بــ 15 أُجرة يد وحنا جبنا الزيت والصفآية .

.

.

بعدها سحبت عليهُم للأبد .

بعت الصآلون لعدم أستخدآمي لهُ كثيرآ .

وقلت خلنا مع اليآبآني فقط لا غير .

.

.

:good2:

.

.

.

ابو هشام.
03/06/2015, 02:36 PM
اخوي اصيل حجازي انت تتكلم عن رجل بسلامته لا اعرفه ولكن انا اتكلم عن سياسة التوكيلات العالمية للسيارات المخفيه عن الزبون هنالك امور كثيره لا يدري عنها العميل وانما تعاملون معه بالمجامله والضحكه اللتي يسرقون بها العميل الواثق فيهم للاسف التوكيلات باتت من انصب واشجع الوكلاء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

أبوصالح9
03/06/2015, 02:51 PM
ابذكر احد الاشياء اللي مرت علي من طريق احد الاشخاص اللي اشتغل بأحد الوكالات بدون ذكر اسم - الرجال يحلف حلف ان السيارة تدخل وتطلع باليوم الثاني ولا يغير فيها الا ماء المساحات مع التمسيح فقط لاغير - يعني بالعربي انس تحط سيارتك بالوكالة وتقول سوو صيانة وتمشي - الشي الثاني وش الفايدة من الصيانة وهم ياخذون حقهم دبل الدبل هذا اذا هم غيروا شي طبعا - بعد 5000 كيلو اسحب على اللي هم حلالوه

أصيل حجآ زي
03/06/2015, 03:49 PM
اخوي اصيل حجازي انت تتكلم عن رجل بسلامته لا اعرفه ولكن انا اتكلم عن سياسة التوكيلات العالمية للسيارات المخفيه عن الزبون هنالك امور كثيره لا يدري عنها العميل وانما تعاملون معه بالمجامله والضحكه اللتي يسرقون بها العميل الواثق فيهم للاسف التوكيلات باتت من انصب واشجع الوكلاء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

.

.

.

أبو هشآم :

.

صحيح كلآمك عن

التوكيلآت عمومآ .

بس أنا أقول لو أحد

ينآقش المُدير العآم / وليد التلمسآني

لعل وعسى أن يتغير أو يصلُح حآلهُم .

.

هو مُدير