تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة قير اللاند 2004

alrzeenq8
04/06/2015, 10:11 AM
السلام عليكم يالربع
قبل 3 أيام طلع صوت مدري وشهو في المكينه او القير مثل ازيز او الزنه يزيد مع دعسة البنزين ...
بعدها اول شغلة القيرقام مايعشق على الR واذا اعشقه D يمشي ويبدل 1 و2 بس يعلق ولا يبدل ويحن ومرات يبوش ال RPM يوصل عالي ولا يبدل بعدها قام مايلقم بال D ويطول عشان يلقم
رحت الشويخ فحصت كهربا حساسات القير مافيهم شي وفحصت كمبيوتر مافي شي
وديته عند كراج معروف طلع فيه نص ساعه قال لي بدل زيت وفلتر وشوف البراده اذا كثيره معناه جفت القير (تجفيت القير يعني توضيب القير) لكن قبل لانوصل الكراج بوش القير اول علق ولا يقولي القير سلم عليه لازم تجفيت
التكلفه 350دينار عدا شغللات اضافيه مثل كيبل الكيداون او حساسات يعني احتمال يوصل ال500 دينار تصليح

بعدها وديته عند واحد معرفه وطلع فيه وقالي نفس الكلام تجفيت القير وسالته عن تبديل الزيت والفلتر قال ماينفع الحين الغيارات كلها ماتشتغل
المهم خليت الموتر عنده واليوم يردلي العلم الاكيد اذا تجفيت ولا شغلته هينه
وكان الله في العون

alrzeenq8
08/06/2015, 11:26 AM
السلام عليكم
القير مانفع وياه محاولات وتم تجفيته
الله يعين

فهد العنزي.
16/06/2015, 06:42 AM
عليكم السلام انا صارت لي نفس مشكلتك نصيحة ترا التجفيت م يحطلكك قطع اصليه لان لو تبي تركب كل اغراض شغل وكالة راح يكلفك حول ٨٠٠ دينار ف رح للسكراب و دور ع قير شرط مو مفتوح مال وكالة اشرط عليه و يكتبلك بورقة الكفالة انا ركبته ب ٢٠٠ دينار مال ٢٠٠٤ و قالي شرط مال و كالة ولا مفتوح و اذا بتجفت و قالك شرط اغراض الوكالة قوله اوك بس عطني فواتير الاغراض الي جبتهم من الوكالة جذي تحشره وراح يقولك مو كل الاغراض وكالة و عسى الله يعيينك بالسكراب تودي الجيب الساعة ٨ الصبح العصر يكون خالص بالتوفيق

alrzeenq8
27/09/2015, 04:04 AM
هلا بك اخوي فهد
القير جفته وخلصت ..... الله يعين ان شا الله
للحين ماشي وياي تمام وعطاني عليه كفاله 3 شهور
ان شالله الامور طيبه باذن الله
شاكرلك مرورك