المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجازيكم اريد أجوبة عن تدريب الشاهين 3>

شاهين الغزال
15/06/2015, 12:51 AM
عندي صقر شاهين صغير شوية في العمر واريد تدريبه على صيد الارانب وانا اعلمه اولا صوت المناسب عند الاكل وأطعمه الجرابيع واحاول ان اعلمه الاكل على يدي مع العلم لا يوجد عندي (برقع )وهو ياكل من يدي دون ان يحط فوقها ومايخاف من يدي عندما تكون بدون قفاز واقي ويخاف قليلا عندما اكون مرتدي القفاز وعندما اريد ان ادلك صدره من أجل أن أطمإنه فإنه يفتح فمه ويرجع للوراء قليلا ...فهل هذه الطريقة مناسبة أي (أطعمه وأدلكه بدون برقع ) أم يستلزمني برقع ؟؟ .... وكذلك أنا اسجنه في غرفة من الشباك ،طولها وعرضها حوالي 1متر و40 سنتيم وإرتفاعها 1متر و 50 سنتيم فهل هادا يناسبه وما يأتر عليه ؟

الله يستركم ويجازيكم ورمضانكم كريم والله يقبل إن شاء الله ...مشكورون

شاهين الغزال
15/06/2015, 12:52 AM
من فظلك اريد أجوبة وشكرا

شاهين الغزال
15/06/2015, 03:15 AM
كل هلمشاهدات ودون اجوبة ! الله ! فدونا من فضلكم الوقت يداهمنيي هيا إخوتي فدوني pleaaaseeeee please please :-(

شاهين الغزال
16/06/2015, 12:51 AM
فييييييينكم ياااا إخوه ؟؟؟؟

بن رفيدي
16/06/2015, 02:03 AM
اسأل الله أن يسخر لك من يفيدك ، ليس لدي علم أخي الغالي...

شاهين الغزال
16/06/2015, 03:11 AM
الله يجزيك على الكلمة الحلوة :-). شكرا والعفو

أبو العنود1
17/06/2015, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك خيره ويكفيك شره

- اولا الطير ماناكله حتى يشبع وخلاص

وثاني حاجه لابد تقصر له ودايم هو بحاجتك مو بنت اللي بحاجته لان اذا شبع فسك وان فسق راح يلوي جناحه وماعاد تشوفه الا ماشاء الله

لكن يجب انه يحس بالجوع دايم اكله سدة جوع فقط ولا تجير عليه وتضعفه حيل الوسطيه ولابد ينقز على الكف لاتطعمه لين يجيك على الكف وان كلا ينسر قطعه والثانيه واخفي عنه اللحمه ومره ثانيه حطه بالارض ونقزه وخله ياكل قطعه ونزله بالارض وخله دايم على ايدك وين ماكنت وامسح عليه بشويش بيتعود ولا تنسى المي للطير زين حط له بفنجال وخله يشرب ولا تجبره مره مرتين بيشرب وسلامتك اتمنى اني اكون افدك وابحث بالمنتدى هنالك مواضيع تخص الجانب اكيد

شاهين الغزال
17/06/2015, 04:52 PM
الله يجازيك ويعافيك أخي الكريم #ابو العنود أكيد أفدتني مشكور ورماضانكم كريم