المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وجود اثار زيت في غطا الا ديتر دينالي الحل

هاوي صيد
28/06/2015, 04:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله أبارك لكم الشهر الكريم واعرض مشكلتي ارجو مت أهل الخبرة الحل علمن أناالسيارة لاتشكوو من اي شي هل هو مر عادي ويحتاج تنظيف أديار فقط او احتمال مبرد قير

هاوي صيد
28/06/2015, 04:39 AM
المشكلة وجود اثار زيت لون ابيظ في غطاء القربة الخاصة بالرديتر هل احتمال يكون مبرد القير علمن انا السيارة دينالي ٢٠١٢

الحربي 591
28/06/2015, 05:14 AM
زيت ابيض ؟؟

زيت القير لونه احمر..

الحربي 591
28/06/2015, 05:15 AM
انا اقول غير مويه اللديتر بماء اصلي وتوكل على الله

و احتمال 98% سيارتك سليمه

هاوي صيد
28/06/2015, 05:28 AM
الله يعطيك العافية المشكلة اني مسافر بكرة مشوار الف كيلو وخايف من الشغلة لأكن على كلامك بغسل الاديتر

هاوي صيد
28/06/2015, 05:30 AM
على فكرة وين احصل احد فاهم في ورش الطايف

الحربي 591
28/06/2015, 11:46 AM
ما اعرف احد والله ..
انا ومفكاتي وعدتي و دروس ابو عبدالرحمن
ميكانيكي وكهربائي وكل شي :) الله يجزاه خير..شوف دروسه تقدر تنظفها بنفسك

Abo_fares
29/06/2015, 04:59 AM
حبيب قلبي تاكد من مستوى زيت القير اول شي قبل لا تحوس سيارتك و لا تسوي غسيل و ما شابه الا اذا انت تستخدم ماء غير مقطر و لا معه مانع صدى و تجمد

و انتبه من المحاليل الخاصه بالتنظيف للماكينه مجرد تبديل ماء لاديتر و اضافة سائل مانع تجمد و صدى بس

يالبى الهلا
29/06/2015, 06:00 AM
زيت القير اذا اختلط مع الماا يتحول للون الابيض فالافضل فحص الراديتر والتاكد م̷ـــِْن عدم وجود تهريب بالمواصير التبريد الاديتر بالداخل وفحص مستوي زيت العيار القير وشم رائحة الزيت هل بة حرق او لٱ

عبقري91
29/06/2015, 07:32 AM
لاتحرك السياره قبل تحل المشكله قبل فتره محصل جمس بالخط عائله ولا الزيت مطشر من بلف التبخير على المكينه وتحتها وطلع الزيت خالط مع الماء والمكينه جاوبت يعني خبطت

المشكله تدور بين القير والمكينه والرديتر او الاديتر
شف غطا المكينه عليه قطرات ماء
اذا الامر سليم حلو نروح لعيار زيت القير ونشوفه
هنا نحكم المشكله في القير او المكينه
وانا اتوقع والله اعلم انها من مبرد القير
زمان غيرت مكينه عشان الزيت خلط وكانت الدعوه طبه حقت المويه لجيب هذا لاني مستعجل
وقبل كم شهر جاني احد الشباب يسكي من حراره بسياره الانترا توصلت ان الزيت خالط مع الماء
غسلنا الاديتر وغيرنا زيت وسيفون المكينه وقبل احط ماء الاديتر حطيت العلبه حق الرصاص الي تسد التهريبات الصغيره علبه يجي فيها رصاص مطحون سعره خمسه ريال او عشره ريال
المهم بعدها بيوم زودنها نص وبعد اسبوع غير الزيت والسيفون والان الحمدلله سيارته زي الحلاوه
والجمس نادر مايخلط الا من المبردات وان شاء الله امورك طيبه بس لاتمشي عليه لين تلاقي الخلل

الحربي 591
29/06/2015, 06:28 PM
زيت القير اذا اختلط مع الماا يتحول للون الابيض فالافضل فحص الراديتر والتاكد م̷ـــِْن عدم وجود تهريب بالمواصير التبريد الاديتر بالداخل وفحص مستوي زيت العيار القير وشم رائحة الزيت هل بة حرق او لٱ

؟

بجرب واشوف !