المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيب ربع 2006

VTC2008
29/06/2015, 11:14 PM
السلام عليكم
معي جيب ربع 2006 فيه ونه بعد 80 الى 100 لاحطيته بالنمره الخامس لارفعت رجلي عن دعاسة البنزين يروح لاضغطتها يرجع
ماهي المشكله تكفون نبي السبب

ابوراكان تبوك
30/06/2015, 02:14 AM
اذا الونه في الترس الخامس فقط افحص زيت الجربكس ممكن الزيت منتهي او ناقص ولو اضطريت تغير الترس الحاله اذكر انه يكلف حول 750 اذا ماني غلطان ولو تركته هو مجرد صوت

اذا الونه حتى بالترس الربع ممكن السبب خارج الجربكس مثل عمود او فضاوة بنيون او من الشكمان نفسه او اذا كان الصوت في الامام ممكن من تماتيك المروحه او بكرة سير المكيف

مسببات الونه كثير لكن مثل ماذكرت لك اذا في الترس الخامس فقط فالمشكله في القير نفسه ونادر جدا جيب ربع يخلو قيره من الاصوات

VTC2008
30/06/2015, 06:36 AM
شكرا ابو راكان لكم عدد المشاهدات 56 رد 1

راعي الكرسيدا
30/06/2015, 04:58 PM
احتمال من الدفرنش او يبغالك برنقات لازم يفحصها مكانيكي ويرفعها ويتأكد من الصوت

يالبى الهلا
30/06/2015, 06:10 PM
أإأذأإأ ازيت الدفرنس الامامي كامل ولاهو ناقص فالونة او الحنة م̷ـــِْن الدفع الرباعي ولالة حل الا بالغاء خاصية الدفع الرباعي وتركيب فرارت الموتر يصير خفيف ويفز واذا احتجت الدبل اشبك الفرار
السبب م̷ـــِْن النتل السيارات المفرزة او م̷ـــِْن نقص الزيت

ابوراكان تبوك
30/06/2015, 09:44 PM
أإأذأإأ ازيت الدفرنس الامامي كامل ولاهو ناقص فالونة او الحنة م̷ـــِْن الدفع الرباعي ولالة حل الا بالغاء خاصية الدفع الرباعي وتركيب فرارت الموتر يصير خفيف ويفز واذا احتجت الدبل اشبك الفرار
السبب م̷ـــِْن النتل السيارات المفرزة او م̷ـــِْن نقص الزيت

اخوي لبى الهلا
الجيب الربع مافيه رباعي مستمر

ابوسند9
01/07/2015, 01:03 AM
وعليكم السلام
من شرحك للمشكله عندك كارونه

يالبى الهلا
01/07/2015, 01:13 AM
كن في الحياة كاللاعب وليس كالحكم ؟

لأن الأول يبحث عن هدف..
والآخر يبحث عن خطأ..!

انا قصدي يركب فرار للدفرنس لتعطيل دوران العكس مع الدفرنس وتكون الكفرات تدور والدفرنس حررررر

ابوراكان تبوك
01/07/2015, 02:44 AM
كن في الحياة كاللاعب وليس كالحكم ؟

لأن الأول يبحث عن هدف..
والآخر يبحث عن خطأ..!

انا قصدي يركب فرار للدفرنس لتعطيل دوران العكس مع الدفرنس وتكون الكفرات تدور والدفرنس حررررر

لا ابحث عن اخطاء يا اخي لبى الهلا وبالذات انت يشهد الله في هذا الشهر الكريم ليس المقصد وتعجبني جدا ردودك والعين ماتعلى على الحاجب وانت من اعلام هذا المنتدى الغالي علي

نحن هنا نستفيد من بعض ارجو منك يا اخي لبى الهلا تقبل عذري

يالبى الهلا
01/07/2015, 05:07 AM
لا ابحث عن اخطاء يا اخي لبى الهلا وبالذات انت يشهد الله في هذا الشهر الكريم ليس المقصد وتعجبني جدا ردودك والعين ماتعلى على الحاجب وانت من اعلام هذا المنتدى الغالي علي

نحن هنا نستفيد من بعض ارجو منك يا اخي لبى الهلا تقبل عذري

شهتادتك وسام علي صدري ونعم فْيَگ وماعزيت الااللي يعزك
ويشهد اللة انك غااالي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ

جزاك الله خير ورزقنا واياكم الصيام والأجر