المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص بنادق psp

فتى آلصفرآت
04/07/2015, 08:50 AM
السلام عليك صبحهم بالخير يا شباب انا ناوي اشتري ياكتون الضغط (psp) ابي اعرف كم نوع هي وكم اسعارها يا ليت تفيدوني و تقبل الله صيامكم:D

Ahmed-q
08/07/2015, 12:04 PM
عندك الفايرخ عند الرميح والقامو كاياوت والهاتسان عندالرماية و الوالتر في تبوك
الفايرخ ماني متاكد حول 3500 والقامو 2650 والهاتسان ٤٠٠٠ والولتر حول 3300

مستر هاوي
08/07/2015, 02:36 PM
وعليكم السلام .. انا من اسبوع او اسبوعين مار الرميح وسألته عن الفايروخ ١٠٠ قال انها غير متوفره حالياً وبتتوفر بعد العيد على حسب كلامه وسعرها ٣٥٠٠ ويقول يمكن يرتفع سعرها ل ٤٥٠٠ وهذا الكلام موب من عندي من الرميح فرع الملز
وانا اشوف صراحه ان ال ٣٥٠٠ غاليه عليها وش لون لو حطوا سعرها ٤٥٠٠ وعلى فكره ال ٤٥٠٠ ازود عليها الف الفين واطقلي اطلق نص شوزن ..
وتقبل تحاتي -مستر هاوي-

هاوي
08/07/2015, 02:48 PM
الا تقعد عندهم تصدي بغيت اشري واذا هم بهذا المنوال احتكار لزيادة السعر فهذا كلام لايرضاه احد عاقل .

ايش لي بالدوشة في غاز وتعبئة واسطوانة وغيرها .

رأيي والله اعلم

طرقشون
08/07/2015, 07:26 PM
وعليكم السلام .. انا من اسبوع او اسبوعين مار الرميح وسألته عن الفايروخ ١٠٠ قال انها غير متوفره حالياً وبتتوفر بعد العيد على حسب كلامه وسعرها ٣٥٠٠ ويقول يمكن يرتفع سعرها ل ٤٥٠٠ وهذا الكلام موب من عندي من الرميح فرع الملز
وانا اشوف صراحه ان ال ٣٥٠٠ غاليه عليها وش لون لو حطوا سعرها ٤٥٠٠ وعلى فكره ال ٤٥٠٠ ازود عليها الف الفين واطقلي اطلق نص شوزن ..
وتقبل تحاتي -مستر هاوي-

ترا الفايروخ نوعين الستاندر الي يجيبها الرميح بـ3500

وفيه نوع ماصورة فل شراود اغلى من الاولى يمكن هي الي بيبيعونها بـ4500 لان سعرها برا اغلى من الاولى