المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

شراع
14/07/2015, 05:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع عندي سلقه جابت 7 باقي منهم 4 الي على لون الذيخ والي على السلقه ماتوا

وللاسف السلقه اطيب من الذيخ

السوال : هل ممكن يجون على وصف السلقه بس اللون على الذيخ

صياد الصحراء
15/07/2015, 12:00 AM
اخوي اذا سلقتك طيبة اخذ بناتها وعياها الي عليها بعض الاحيان يبيك تشبيها 3 الى 4 مرات عشن تجيب مثلها

شراع
15/07/2015, 04:14 AM
بيض الله وجهك ياصياد الصحراء

رفيق الأمل
26/07/2015, 08:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم التناسل يختلف نسله من وراثة لوراثه فسوف اوضح لك عندي سلقه قطرية والذيخ سوري حلمت السلقه اول حمل وجابت 8 جراوة طلعو على الام والحمل الثاني جابت 7 جراوة وطلعو على الام والحمل الثالث جابت 7 جراوة وطلعو على الام كلهم شكل ام اربع عيون ولا واحد طلع على لون الذيخ 0

السلقه الثانية عربية الاب عربي اول حمل جابت 13 نصفهم على الام والنصف على الاب والحمل الثاني جابت 8 والثالث جابت 8 والرابع 8 كلهم نصف على الام والاب 0 هذا يختلف حسب السلالة اذا ما كان الاب راح يطلع عياله على الجد كذالك الام 0

صياد الصحراء
26/07/2015, 03:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم التناسل يختلف نسله من وراثة لوراثه فسوف اوضح لك عندي سلقه قطرية والذيخ سوري حلمت السلقه اول حمل وجابت 8 جراوة طلعو على الام والحمل الثاني جابت 7 جراوة وطلعو على الام والحمل الثالث جابت 7 جراوة وطلعو على الام كلهم شكل ام اربع عيون ولا واحد طلع على لون الذيخ 0

السلقه الثانية عربية الاب عربي اول حمل جابت 13 نصفهم على الام والنصف على الاب والحمل الثاني جابت 8 والثالث جابت 8 والرابع 8 كلهم نصف على الام والاب 0 هذا يختلف حسب السلالة اذا ما كان الاب راح يطلع عياله على الجد كذالك الام 0

اخوي الكبير مافيه شي اسمه قطري للسلق السود هاذي مغربيه ودخلت قطر وتكاثرت وسموها قطريه ليش جن كلهن نفسها لان المغرب سود وصفر بس الغالبيه سود اذا كان النسل نفس اللون يجذب اكثر لانه خلال السنين نفس اللون وكذالك الازواخ لونه احمر فقط لو تلقح راح يطلع نفس اللون احمر

بدوي.
29/08/2015, 06:08 AM
الشباب ماقصرو .
تخير فيهن الافضل وصف وعليك بالتدريب
لابد ياخذون من امهم وابوهم وانت واختيارك وتدريبك
ياكم جروه طلعت اطيب من امها ..
والله يوفقك بالاختيار الطيب