المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب ومناشده عن عضو+ استفسار لأهل الياسوا3000

الرمسيس
07/01/2007, 05:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء والمشرفين انا اشوف اخونا شقران مختفي الفتره الاخيره ليش عسى المانع خير انشاءالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ابي اسرار الياسوا 3000 للي عنده خبره فيه الله لايهينكم

برنس777
07/01/2007, 03:27 PM
أخوي الرمسيس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولا : تراك سألت عن جهاز له محل تقريبا في الجزء الشمال الشرقي من القلب
أما عن أسرار الياسو الي أعرفها
1- يعطي من ال 75وات كحد أدنى إلى ال100 وات
2- في شاشتين يعني ممكنا تابع على مكتبين
3- وصلة كمبيوتر
4- سهل التعامل مع جميع البرامج
5- أستماع وإرسال صوت واظح جدا من المكرفون والسماعه
6- إستقبال يتحدى الامبي تقريبا يعني يكون الفرق برجين ثلاث أبراج وأنا سيار أراسل من بريده إلى الرس تقريبا 80 كيلو جوا الرسال يكون ثلاث أبراج والاستقبال بزي صافي
7-النغمات الحلوه الي فيه يعني تقريبا حول 100 نغمه
8- إمكانيت تقفيل المكتب
9- إذا إنخفض الكهرب يطفي وهذا يصلح للي بطاريته ضعيفه يعني ما يكل البطاريه عليه مثل باقي الاجهزة
10-إذا أرتعت حرارته يطفي ما يستمر يراسل حتى تطق عليك الايسيه مثل ياقي الاجهز
11- تحمل را جع قوي
والله لو أقعد إلى باكر ما وفيت بحقه
والسلام ختام

الرمسيس
08/01/2007, 08:49 AM
مشكور اخي البرنس وماقصرت
بس ابي وشلون اشبكه بالكمبيوتر واتحكم فيه
وفيه شغله ثانيه الي هي اذا كان عندي ياسوا وانت عندك فيه برمجه بين الجهازين واقدر اراسل على اريلك وانت تراسل على اريلي بس ماني عارفها والياسوا فيه مميزات واجد بعضها الى الحين محد عرفها
تحياتي للجميع

برنس777
10/01/2007, 11:47 AM
أخوي رمسيس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أما مسألت تثبيت الكمبيوتر على الجهاز فهي ما فيها صعوبه إلا طال عمرك في الوصله الي تشبك الجهاز بالكمبيوتر وهي يلزم عليك هذا إ‘ذا كنت ملزم على التثبيت أمرين
1- التصال بموقع ياسو وإحضار رقم وصلة الجهاز
2- تروح لمجداف لأنه متخصص في موضوع الوصل وتطلب منه رقم الوصله
موقع مجداف بالرياض على طريق الملك فهد ( رحمة الله ) شمال قبل عمارة المملكه من اليمين وأنت متجه جنوب
لتنويه ممكن تكون نوعية الوصله التابعه للجهاز معروفه لديهم
وأما عن الفائده من تثبيت الجهاز على الكمبيوتر فهي طال عمرك علشان إرسال وإستقبال الصور من الناس الاخرين
وأما عن السؤال الثاني الي هو أستخدام أريل الاخر فهذي ما أعرفها
والسلام ختام

سالمين
10/01/2007, 04:55 PM
اخوي جاوبا على سؤالك نعم تستطيع عن طريق الياسو نقل رسالة اي شخص بشرط ان يكون الشخص اللي يراسلك يراسل على الموجه الاخرى وانت Uhf لان جهازك عشان ينقله لازم يستقبله على هذه الموجه وينقل رسالته للموجه اللي نراسل عليها واللي هي Vhf حتى لو كان الجهاز اللي تبي تنقله يدوي بس اهم شي انه يقدر يراسل على Uhf ..... وبذلك يكون الشخص اللي تنقل رسالته لموجة المراسله المعروفه يراسل بقوة اريلك انت ويستقبل هو على قوة اريله حينما يرجع على القناه الاساسيه عنده اللي هي Vhf موجة مراسلتنا العاديه ....................ز اتمنا اكون شرحة لك واي شي مافهمته اخوي حاااضرين .........
انا شخصيا جربت وراسلت بجهازي اليدوي من نوع ياسو من خارج المنزل والجهاز اللي في المنزل ياسو 3000 وكنت اراسل بقوة ارسال اريلي في المنزل باليدوي واستقبل عن طريق اليدوي .... وذلك عن طريق النقل من الuhf لل Vhf بواسطة الياسو 3000 اللي في البيت ......
اسف على التقصر اتمنا اكون افدتك .........