المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات بباترول 93 ارجو الدخول

باترول-93
30/07/2015, 05:43 PM
السلام عليكم جميعاً وقواكم الله على طاعته
استفسارات بسيطه<<< ما اتوقع
ابي طريقة وزن الديلكو بطريقه سهل وشرح فك الديلكو لاني احب اشتغل بيدي
ثاني شي سمعت بعض الاخوان يقول غير بين اسلاك البواجي مثل رقم 3 ابدله برقم 6 فوائدها ايش وهل هي عمليه ولا تاثر على السياره وبعد ما ابدلها امسها خط والا السياره تكون واقفه
بعض الشباب يقول حط زيت بتانكي البنزين حق الدركسون لتزييت البلوف هل فيه زيت افضل واسمه لا هنتم
تنظيف الكربريتر بخاخ ايسي ديلكو افك الشوته واشغل السياره وابخ بالكربريتر صح كذا ؟؟
عندي الكربريتر في جهاز يقولون عنه منظم هو مشبوك فيه ثلاث لياات وداخل بالكربريتر ومثبت بالبدي خلف البطاريه وش فايدته لان مو موجود عندي واخذت واحد تشليح بس ابي طريقت تركيب الليات بالشكل الصحيح
ركبت شرائح جانبيه هل بدون كتاوت هل تاثر على الكهرباء 2 يمين 2 يسار 2 بالكبوت

بالاخير ركبت صحن كلتش ودزق كلتش وفحمات كيف اتاكد انها مضبوط بالتركيب ولا تسبب مشاكل مع انه بالممشى زان عزمه ابي فحص له

جزاكم الله خير وادري كثرت اساله بس تحملوني اخوكم الصغير وعليمي واحب اتعبث بالسياره

باترول-93
31/07/2015, 06:26 AM
الله لا يشغلكم الا بطاعته وشكلي زودتها عليكم حبتيين

باترول97 لكزس
01/08/2015, 04:15 PM
الله يسعدك لا تعبث وانت عليمي بتجيب العيد :D
اولا ... فكرة تبديل اسلاك البواجي سلك 3 بسلك 6 والعكس انا جربتها بعد ما فجرت الموتر بالبر باترول 96 كربريتر وخلصت التطعيس واحس الموتر مخنوق عزمه ضعيف واسوي الحركه ذي طبعا السيارة واقفه ما يحتاج تمشي .... تفك سلك 3 من موزع الشرارة والسيارة طافية وتفك سلك 6 وبدلهم مع بعض ثم تشغل السيارة تدعس له كذا دعسه قويه ثم تطفي الموتر

ثانيا ... وزن الديلكو يلزمك جهاز خاص بفحص الديلكو تلقاه عند الورش واتوقع ياخذ شغل يد ووزن 50 الى 100 ريال ما يتجازوها
ثالثا ... تنظيف الكربريتر تماما مثل ما تفضلت طريقتك صحيحة

بقية الاستفسارات الشباب فيهم الخير والبركه ;)

باترول-93
03/08/2015, 05:58 PM
الله يجزاك كل خير اخوي باترول

مدينتي املج
04/08/2015, 10:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص ترتيب ليات كاربريتر الباترول فيه موضوع لأحد الاعضاء اخونا طيار ارضي وهذا الرابط ان شاء الله تستفيد منه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=585259