المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منخفض البحر الاحمر باذن الله يتعمق نهاية الاسبوع

اعصار مكه
08/01/2007, 08:57 PM
[glow=00FFFF]
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (ولئن شكرتم لازيدنكم) ( وهو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطو وينشر رحمته)
اخواني احد الخبراء والمهتمين بالطقس توقع نهاية الاسبوع هذا والجاي بتعمق منخفض البحر الاحمر وانا احد الواثقين بتوقعه بعد الله فهو يصيب من فضل الله عليه في توقعاته اليكم ما قال ودار بيني وبينه وبين اخوه لي ايضا

مهي اخر توقعاتك اتوقع نهاية الاسبوع وبدايته تعمق لمنخفض البحر الاحمر بعد اذن الله سؤال هل الحاله تحتاج الى تقرير الجواب باالنسبه للحاله لا تحتاج الى تقرير الا في نهاية الشهروانما الان سوف يكون هناك تحليل وذلك لان الحاله عبره عن تعمق لمنخفض البحر الاحمر سؤال ما الذي توصلت اليه لهذه الحاله الجواب ما توصلت اليه بتوفيق الله وباذنه هو ان المناطق مكه المكرمه وجده والقصيم الامطار عليها من يوم الخميس او الجمعه باذن الله من بعد العصر تستمر الى اربع ايام باذن الله وتكون من متوسطه الى غزيزه مصحوبه بزوابع رعديه ومن ثم الرياض يوم الاحد با مطار من متوسطه الى غزيره وعرعر سوف تشملها الامطار باذن الله ودولة الكويت وسوف تتاثر بالامطار على مدى يومين الى ثلاث ايام وعن سؤال للمدينه وحائل قال صحيح اخوي المدينه المنوره اقل المناطق في غرب المملكه عرضه لهذا المنخفض لكن اتوقع ان تشملها الامطار من ليل الخميس المتاخر ويوم الجمعه بامطار متفرقه من متوسطه الى غزيره احيانا وذلك لان الغيوم راح تمر عليها سريعا لحظة تعمق المنخفض الى جهة الشمال الشرقي يعني اقل منطقه يجيها امطار هي حائل ومدة الامطار يومين باذن الله وعن سؤال لمكان المنخفض اجاب سوف يكون مكان المنخفض البحر الاحمر وتكون السحب بالاساس وتكاثرها سوف يكون من وسط البحر الاحمر ومن هناك تبدا السحب بلحركه لتاثر في البدايه على جده ومكه والقصيم وبريده وسوف تتجه السحاب بتجاه الشمال الشرقي لتاثر على عرعر وحائل لكن قوة الامطار سوف تكون على غرب المملكه وهي جده ومكه وايضا القصيم عليها سوف يكون قوي ولله اعلم وعن سؤال عن بعض المواقع تغير توقعاتها خلال هذا الاسبوع بين مد وجزر قال الحاله مازالت في تطور صحيح المواقع تتغير كل شوي لكن انا ولله الحمد على توقعي وماراح اغير الا اذا في شي يعني تطور جديد وانا اللي الاحظه انا الحاله ايجابي اذا حدث خطا فهو في الوقت ولله اعلم
:) هذا بعض الي قاله با اختصار واي شي جديد اخبركم به باذن الله نسال الله ان تصدق التوقعات ويعم الخير المملكه الحبيبه الللهم اغثنا يا ارحم الراحمين

ضغط سحاب
08/01/2007, 09:26 PM
اخي في الله ( اعصار مكة)

يبدو والله اعلم ان هذه التوقعات مبنية على طلوع نجم ودخول نجم اخر ( من المربعانية الى الشبط) والله اعلم

ملاحظة: موقع الياهو للاحوال الجوية يتوقعون امطار من يوم الجمعة القادم على القصيم

* Storm *
08/01/2007, 09:32 PM
الله اعلم بكل شيء بس الله يسمع منكم

صوت الحق
08/01/2007, 09:55 PM
اخي في الله ( اعصار مكة)

يبدو والله اعلم ان هذه التوقعات مبنية على طلوع نجم ودخول نجم اخر ( من المربعانية الى الشبط) والله اعلم

ملاحظة: موقع الياهو للاحوال الجوية يتوقعون امطار من يوم الجمعة القادم على القصيم

مبنية على قيم الضغط الجوي وحركة الرياح والرطوبة الجوية والتيارات النفاثة ومجموعة من الظواهر الجوية التي قدرها وسببها الله سبحانه وتعالى وليس لدخول النجم دخل في ذلك وقد نهانا رسولنا عليه السلام ربط المطر بالكواكب والنجوم
وتقبل مني التحية والتقدير

اعصار مكه
08/01/2007, 10:11 PM
اخي في الله ( اعصار مكة)

يا اخي انا ماقلت في التقرير اللي سبق نجم طلع ونجم راح ونجم تغدى ونجم تعشى انا قلت خبير في الاحوال الجويه يعني راصد متنبئ لحركة السحب والمنخفضات والعوامل المؤثره من ضغط جوي وتجاه الرياح والرطوبه وغيرها من الاسباب بعد الله
توقع لا اكثر ولا اقل ولله بيده كل شي مهو انا اللي انقل كلام منجمين شكرا لك

غيمه ومطر
08/01/2007, 10:17 PM
وين توقعات الشرقيه

اعصار مكه
08/01/2007, 10:22 PM
وين توقعات الشرقيه
اخي صقطت سهوا راجعت الورقه التحليل الامطار با ذن الله تشمل الشرقيه وقطر والبحرين كتلة السحب بتكون كبيره يعني راح تؤثر باذن الله يعني راح تعم اراضينا باذن الله

غيمه ومطر
08/01/2007, 10:33 PM
الله يبشرك بالخير اخوي اعصار مكه والى الامام لكن متى باذن الله راح تبدا الامطار

قلب الداهيه
08/01/2007, 11:11 PM
الله كريم
الله يبشرك بالخير
والله يسمع منك
فرحتنا الله يفرحك بدنيا وآخرة 00

اعصار مكه
08/01/2007, 11:42 PM
الله يبشرك بالخير اخوي اعصار مكه والى الامام لكن متى باذن الله راح تبدا الامطار
الله اعلم بس حسب التحليل انه بدايه حالة عدم الاستقرار الخميس على الغربيه وانا واخوان لي ايضا من جده تعرف راح يبدا من الغربيه راح نتابع الحاله من يوم الخميس بعد الضهر اذا طراء تغير في الجو يبشر بخير على الغربيه راح نخبركم به وانتم باذن الله حسب التقرير لكم نصيب وحتمال يكون الاحد او بعده ولله اعلم

غيمه ومطر
08/01/2007, 11:48 PM
جزاك الله الف خير وانشاء تعم الامطار المملكه من الغرب الى الشرق ومن الشمال الى الجنوب ونبشر بعضنا بالمطر اللهم اغثنا اللهم اغثنا

ابوحسام
09/01/2007, 12:17 AM
اللهم أغث البلاد والعباد

اللهم انزل علينا من بركاتك بركات السماء

اللهم انزل علينا الغيث ولاتهلكنا بالسنين

آمين......آمين......آمين

بارود برنو
09/01/2007, 02:01 AM
الله يسمع منك
والله يبشرك بالخير
والله يجزاك خير

ذيب ساقان
09/01/2007, 09:54 AM
اللهم أسقنا وأغثنا سقيا رحمه لا سقيا عذاب

اللهم صيباً نافعا

فهد15
09/01/2007, 09:00 PM
اللهم أسقنا وأغثنا سقيا رحمه لا سقيا عذاب

مطر جدة
10/01/2007, 01:20 AM
ماراح يجيب لنا الامراض غير منخفض السودان

الاجواء لطيفه اقرب للبروده وهذا مافيه شي . ب بمجرد تعمق المنخفض . ترتفع الحراره بشكل مفاجئ
مما يؤثر على الجسم وبعدها بكم يوم يتراجع المنخفض وتدخل كتله هوائية لطيفه الى بارده نسبياً

اخشى ان يكون التعمق كما كان في الاسبوع الماضي .. ( يوم الجمعه ) سحب ثقيل وكيفه .. والنتيجه لا شي يذكر سوي قطرات لا تذكر ..

لكن ...........

إرادة الله فوق كل شي .. هو الرازق المغيث ..

اللهم الطف بنا

ومشكور اخي اعصار مكة على الموضوع

مطر جدة