المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرارة الباترول 98 مكينة 4500

hmooody55
17/08/2015, 01:51 AM
السلام عليكم

مشكلتي مشكله مع الحراره من اول ما شريت الموتر مع ان الموتر مع راعية الاول ممتاز ولا يشتكي من الحراره

بهذلني اول شي بسبة المراوح وصلحتها الي هي مراوح المكيف بعد ما صلحتها انشق الرديتر مرتين وكان الي راكب عليه صناعة اردنية كد على الموتر اكثر من 6 سنين
وغيرت الرديتر بواحد اردني وشلت البلف

ارتحت لمدة شهرين ونص الى اليوم جتني مشكلتين مع بعض

قبل اسبوع بدت وحده من مراوح المكيف تصلع صوت مزعج وفصلتها ومن بعدها مرتين لا وقفت اكثر من 10 دقايق والمكيف شغال ترتفع الحراره توقعت المشكله من مروحة المكيف المفصوله وخصوصا انها سرعتين والي تشتغل سرعه وحده
وبعد اول ما احدك ترجع الحراره للطبيعي

اليوم ارتفعت الحراره واذا وقفت عند الاشارة نزلت الحراره وبعد ما نزلت اشوف وش السالفه طلعت مروحة المكينة معلقه على السرعه الاولى

المهم طفيت الموتر وحركت المروحه بيدي واحصلها خفيفه كذا تاكدت ان المشكله من التماتيك المهم رجعت شبكت مروحة المكيف وتوكلت على الله وكملت مشواري والحراره تلعب بين الطبيعي والنص وبعد ما وصلت للبيت فور الماء مع القربه فتحت الكبوت وخليته يبرد وبعد ما تقهويت عبيت ماء وشغلت ووجهي للصناعية والمفاجئه ان المروحة اشتغلت بشكل طبيعي على السرعه الثانيه بعد ما احتمى الموتر والى ما وصلت الكهربائي الحراره على الخط الثاني والموتر زي ما تحب وقعدت عند المحل احتري الكهربائي وفاتح الكبوت والمكيف شغال وبعد عشر دقايق انشق الرديتر من حاله وبدا يخر الماء من تحت الطبه الي فوق وطبعا عليه ضمان 3 شهور وباقي عليه اسبوعين الامر بسيط بس الغريبه وش الي شقه من حاله ولو انه مهرب بدون ما ادري بحسب ان فيه شي ضاربه بس كذا قدامي انا والكهربائي فجأة بدا يبخ الماء اول شي ببخار وبعدين يصب ماء وبعدها طفيت وبعد ما وقف الماء تسمع تنسيم البخار

المهم انا الحين محتار اركب تماتيك ولا اركب مراوح سوبارو شوروا علي يا جماعة الخير

بكرا العصر يا اشري تماتيك ولا اوديه لواحد يرهم لي مراوح

وبالنسبه للرديتر مريت المحل وقال مخلص من عندنا الاردني تبي صيني ونرجع لك الفرق ولا تاخذ مبلغك كامل وتدور لك اردني

المشكله اني قبل فريت صناعية النسيم ادور اردني وما حصلت الا عند هالمحل وش رايكم بالصيني ولا اروح للصناعية القديمه اجيب اردني

وطبعا بشتري بلف واركبه وسبب اني شلت البلف الاول انه كان يقفل مع انه جديد واصلي بس الشكوى لله

وعطونا حل نهائي للحراره لانه ببلف ولا بدون تكون الحراره بالنهار فوق الخط الثاني بشوي نفس هالصورة
http://images.tapatalk-cdn.com/15/08/16/93ee7431c03afcaa2c64298181b54ed5.jpg
واحياننا اكثر بشوي

وبالليل على الخط الثاني لانه اذا ارتفع عن الخط الثاني ثقل الموتر وضعف تبريد المكيف

شوروا علي يا اهل الخبره

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ابو ساره العنقري
17/08/2015, 04:21 AM
موترك مافيه الا العافيه
خراره موتري نص احمد ربك
بعدين جونا نار الله يكفينا شرها ماتبيه ترتفع!!

مجالس الرجال
17/08/2015, 09:14 AM
معي حوض 4500 موديل 2009 طبيعي الحرارة تعدى خط الربع شوي

الوسم
17/08/2015, 07:36 PM
ياااااااااااا حمودي

الموضوع للفائدة لك ولغيرك

وهذي دليل على إن الأديترات التجارية في أجواءنا ما تتحمل ولا تنفع لسياراتنا

لذلك !!!!!!

والله يعينك على القيمة

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

أديتر أصلي

هااااااه ..... يكفي نصايح وإلا أزودك !!!

وإشتر بلف أصلي ديزل يفتح 76ونصف

وموية أديتر تايوتا أصلي أو بريستون أمريكي أصلي مخلوط

وتماتيك مروحه أصلي

وبعدين

إرجع هنا وعلمنا وش يصير معك

.

.

.

.

.

أنا أبا أحط موضوعك عندي في المفضله

بس علشانك

hmooody55
17/08/2015, 10:40 PM
الله يعطيكم العافيه انا كنت ابي شوركم اغير التماتيك ولا اركب مراوح سوبارو

الرديتر غيروه لي على الضمان

شريت تماتيك مروحة اصلي ب 500 من بن ماضي و بلف حراره اصلي 76.5 بقيمة 50

وركبتهن والحمد لله الحراره ممتازه بس باقي المروحة حقت المكيف بكرا ولا بعده بمره لان الوقت كان ضيق اليوم مع انها تشتغل الحين بس فيها صوت

ابو فهد...
18/08/2015, 02:16 AM
البلف ضروري

وطن العزة
18/08/2015, 01:44 PM
نصيحه عليك بالاديتر الأصلي بعده التايواني عند موزعين نيسان قيمته حدود ال400 ريال ابرك من الأردني بمراحل

بالنسبة للمروحه فك الدينمو حقها ودور مثله بمحلات المستعمل مهو شرط تكون حقت جيب، أي نوع أهم شي سرعتين تو مغيرها ب150 وممتازة

أخيرا ترى حرارة موترك بالصورة طبيعيه ، هذا عيب البترول فيه ضعف تهويه بالوقوف ومروحة الكرنك ما تلحق

hmooody55
18/08/2015, 08:06 PM
الله يعطيكم العافيه يا اخوان طلعت مشكلتي من زمان تماتيك المروحه اليوم الحراره ممتازه

http://images.tapatalk-cdn.com/15/08/18/685339eca6dbe94d7bf42bcb9f0012cd.jpg

هذي الصورة بعد وقوف 15 دقيقه

وانا امشي الحراره على خط الربع

بالنسبه للرديتر الاصلي الصراحة غالي

وبالنسبه لمروحة المكيف معي علم اني اقدر اغير الدينمو لحاله وهذا الي زينته قبل 3 شهور بس خربت وحده الي هي سرعتين ونفس المحل بيغيرها لي بس ما فضيت امر عليه اليوم بكرا ان شاء الله امر عليه

والبلف اصلي والحمد لله الامور ممتازه

hmooody55
18/08/2015, 08:09 PM
نصيحه عليك بالاديتر الأصلي بعده التايواني عند موزعين نيسان قيمته حدود ال400 ريال ابرك من الأردني بمراحل

بالنسبة للمروحه فك الدينمو حقها ودور مثله بمحلات المستعمل مهو شرط تكون حقت جيب، أي نوع أهم شي سرعتين تو مغيرها ب150 وممتازة

أخيرا ترى حرارة موترك بالصورة طبيعيه ، هذا عيب البترول فيه ضعف تهويه بالوقوف ومروحة الكرنك ما تلحق

التايواني ما حصلت بالسوق ابد كل ما امر محل اساله عن الرديتر يقول الي موجود بالسوق
الاصلي
الاردني
الصيني ويجي نوعين
المنيوم ونحاس الافضل الالمنيوم

الوسم
18/08/2015, 09:01 PM
والله إنها فرصة على كلامك يوم تقول إن حقين الأديترات يعطونك قيمة الأديتر اللي خرب كان خذت القيمة وزدتها شوي وخذت لك أديتر أصلي وإرتحت

ولكن الحمد لله على كل حال

وشكرا إنك بللغتنا وش سويت

والحمد لله إنها انتهت المشكلة

hmooody55
18/08/2015, 10:32 PM
هي فرصه بس تراني الحين دافع 1000 ريال من غير الرديتر

لاني غيرت سنتر لوك وغيرت عصا النور وكلف علي 1000 مع شغل اليد

الوسم
19/08/2015, 01:53 AM
الأمور الثانية أنت مخير فيها ولا لها تأثير على حرارة السيارة

بس تدري كم الفرق الآن عن أديتر الأصلي الجديد ؟؟؟

700 ريال فقط في أديتر أصلي جديد

ولكن أرجع وأقول .. الحمد لله إن المشكلة زالت

مطر وسم
19/08/2015, 11:02 AM
ياحلو جيوب التايوتا ماتعرف حراره ابد

hmooody55
23/08/2015, 01:48 AM
ياحلو جيوب التايوتا ماتعرف حراره ابد

وانت الصادق يا زين التويوتا كله ما شفت منهم موتر راعي خرابات ومشاكل

الحميضاني
23/08/2015, 10:23 PM
السلام عليكم
بالنسبه للاردني اشوفه افضل من الاصلي انا مركبه على سياراتي صار له ثلاث سنوات وما عرفت الحراره ولله الحمد وواحد من خوايي مركب اصلي ب1300 ومع الوقوف تاصل الربع وكل شي مغيره من اتوماتيك ومرحه تبريد وكلها اصلي وانا حرراه سيارتي ما تعدا الخط الاول