المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنفذ اللي يوصل من الجارمن نوع 3590 الى الكمبيوتر خربان كيف احدث الجارمن

abeer_22
23/08/2015, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكلتي ان المنفذ اللي يوصل من الجارمن نوع 3590 الى الكمبيوتر خربان الدبابييس اللي فيه تكسرت ماعاد اقدر استخدمه
فهل فيه طريقه اقدر احدث الجارمن لاني ركبت القطعه اللي تجي مع الجارمن لان فيها منفذ مثل المنفذ الخربان بالجارمن ولكن الكمبيوتر ماتعرف على الجارمن وحملت برنامج Garmin Express وماتعرف على الجارمن على اساس انه مو موجود فهل فيه مجال يتصلح المنفذ والا خلاص ماعاد اقدر استفيد من الجارمن
ان شاء الله يكون قدرت اوضح المشكله وياليت احد يساعدني والله يجزاكم خير

sameer_1798
23/08/2015, 04:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا تقصد فيش usb حق الجارمن نفسه ماهو اللي بالقاعده نعم لابد يتصلح ولا ماتقدر تحدث نظامه , اما الخرائط تقدر تنزل على الذاكره الخارجيه من اي جهاز قاريء كروت او جارمن مشابه

والتحديث ايضا ماهو ضروري ممكن تقعد سنوات من غير تحديث , تكون ملزوم بالتحديث اذا كان في الجهاز عطل او تعليق

abeer_22
24/08/2015, 09:45 AM
الله يسعدك والله يوفقك على المساعده

ايه المنفذ الموجود بالجارمن نفسه خرب تكسرت الدبابييس اللي فيه هل فيه امل يتصلح :(
احد يعرف محل ينصحني اروح اصلح الجارمن عنده لاني ودي احدث النظام والخرائط والجارمن شاريته من امازون امريكا ففيه خرائط امريكا تحديث مدى الحياه
ومسجله الجارمن في موقع جارمن والجارمن شاريته عام 2013 توه جديد مااستخدمته كثير :(

وبخصوص الذاكره الخارجيه عندي ذاكره بحاول انزل عليها خرائط دول الخليج لان عندي سفره الاسبوع الجاي
واللحين ببحث في المنتدى عن طريقه تنزيل الخرائط على الذاكره الخارجيه وكيف اشغلها على الجارمن ؟

rakan514
29/08/2015, 09:48 PM
عندي نفس الجهاز ... تحديث أمريكا مجاني ومدى الحياة
ومركب عليه في الذاكرة الخارجية ... خرائط أوروبا ... خرائط ماليزيا ... الفلبين ... الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

باللنسبة لتصليح مدخل USB سهل للغاية عند مجمعات الأتصالات لديهم من يقوم بفك الجهاز وتغير الوصلة بسهولة وبمبلغ لا يتجاوز 50 ريال

بالتوفيق
http://www.mekshat.com/vb/showpost.php?p=10541884&postcount=57