المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل دربيل للهوآئيه

al-7rbi
24/08/2015, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبآح او مسآء الخير
ياشباب انا شريت دربيل زيد للساكتون الهوائيه حقتي( الرميح 80 )
وزنت الدربيل وزن وبعد 5 طلقات يختلف سآلت واحد من الشباب
قال لي ركبت قاعدة الرمآيه قلت طيب وركبتها ونفس الشي يختلف .. ؟
وسؤالي ماهو افضل دربيل للساكتون الهوائيه آلرميح 80 ويكون مايختلف ؟

ويعطيكم العافيه

شخيط
24/08/2015, 05:02 AM
تبي نصيحتي عن تجربة
ركب اي دربيل غير الصيني وثاني حاجه والاهم خذ اطول دربيل يكون نحيف وطويل ثالث حاجه كثر ماياخذ قواعد ركبله مو بس قاعدتين عشان ماتختلف الوزنيه مهما يصير القواعد تكون اصلية ضروري

mshdd
24/08/2015, 08:23 AM
روح لـ صاب عندهم دربيل اتوقع مناسب لك واتوقع اسمه استرلينق صناعته استراليه وسعره بحدود 260 ريال
طبعاً قواعده جيده وتجي معه للأمانه الدربيل ليس ذو جودة عالية واصلن من سعره واضح انه ما هو لك وللزمن
ولكن سعره جيد ويخدم معك الى 3000 رميه بالراحة اذا انت محافظ عليه
الخيار الثاني دربيل ويبلي قولد وتحصله عند الرماية ولكن لا انصح فيه على الفايروخ الا اذا كان فيه قواعد ممتازة لأن قواعد الرماية سيئة جداً وسعره مع القواعد 500 ريال تزيد او تنقص ،
وبالنسبة لإختلاف وزن الرمي معك فهو لسببين اما ان قواعد الدربيل عندك سيئه وتتحرك مع كل رمية او ان نوع الصتم سيء او كلاهما
بالنهاية انصحك بدربيل استرلينق ، لأن سعره مناسب ولا عليه حسوفه مثل الويبلي قولد
اتمنى اني أفدتك يالغالي وبالتوفيق لك .

al-7rbi
24/08/2015, 09:00 AM
روح لـ صاب عندهم دربيل اتوقع مناسب لك واتوقع اسمه استرلينق صناعته استراليه وسعره بحدود 260 ريال
طبعاً قواعده جيده وتجي معه للأمانه الدربيل ليس ذو جودة عالية واصلن من سعره واضح انه ما هو لك وللزمن
ولكن سعره جيد ويخدم معك الى 3000 رميه بالراحة اذا انت محافظ عليه
الخيار الثاني دربيل ويبلي قولد وتحصله عند الرماية ولكن لا انصح فيه على الفايروخ الا اذا كان فيه قواعد ممتازة لأن قواعد الرماية سيئة جداً وسعره مع القواعد 500 ريال تزيد او تنقص ،
وبالنسبة لإختلاف وزن الرمي معك فهو لسببين اما ان قواعد الدربيل عندك سيئه وتتحرك مع كل رمية او ان نوع الصتم سيء او كلاهما
بالنهاية انصحك بدربيل استرلينق ، لأن سعره مناسب ولا عليه حسوفه مثل الويبلي قولد
اتمنى اني أفدتك يالغالي وبالتوفيق لك .

كفيت ووفيت وأن شاء الله بمر عليهم وأسأله عن الله يبارك فيك ويوفقك ويعطيك العافيه، لكن أخوي قبل كنت مركب عليها دربيل زيد أخذته بـ250 وأوزنه ماشاء الله على غطاء مويه وأربع طلقات ويرجع فأخاف أجازف وأشتري وتصير معاي نفس المشكله وش رايك أنت

كاتم الشكوى
24/08/2015, 08:03 PM
فيه دربيل ليزر ممتاز جدا ولا يتغير ودقيق
وسعره ب 200 عند عروق الشمال
وصغير وياباني اصلي

محمد ابن عيد
24/08/2015, 08:14 PM
حياك الله ي الغالي
من تجربة نيكو الاسترالي من صاب
مع قواعد تلقاه بعد عند صاب
ماشاء الله م قد اشتكيت منه راكد
لكن يعيبه ثقل فقط
* بندقي نوريكا 90

هوى الشرق
24/08/2015, 08:22 PM
فيه دربيل ليزر ممتاز جدا ولا يتغير ودقيق
وسعره ب 200 عند عروق الشمال
وصغير وياباني اصلي

طيب ممكن توضح اخوي انت مركبه على هوائية ؟ وكم قوتها ؟

ابوعاطف 333
24/08/2015, 08:49 PM
ياحبيبي روح للرمايه قلهم ابي دربيل ويبلي جولد بتحصله ب480 ولاتشتري قواعد من الرمايه لان كلها صينيه روح لمحل الهدف وخذ قواعد واطيه منفصله انجليزيه ب130 وبتضبط معك باذن الله

al-7rbi
25/08/2015, 04:52 AM
تبي نصيحتي عن تجربة
ركب اي دربيل غير الصيني وثاني حاجه والاهم خذ اطول دربيل يكون نحيف وطويل ثالث حاجه كثر ماياخذ قواعد ركبله مو بس قاعدتين عشان ماتختلف الوزنيه مهما يصير القواعد تكون اصلية ضروري

مشكور يابعدي بركب أربع قواعد الرمايه وأن شاء الله برد عليكم بالنتايج

mshdd
25/08/2015, 08:23 PM
كفيت ووفيت وأن شاء الله بمر عليهم وأسأله عن الله يبارك فيك ويوفقك ويعطيك العافيه، لكن أخوي قبل كنت مركب عليها دربيل زيد أخذته بـ250 وأوزنه ماشاء الله على غطاء مويه وأربع طلقات ويرجع فأخاف أجازف وأشتري وتصير معاي نفس المشكله وش رايك أنت

مشكلتك مهيب من الدربيل من القواعد نفسها ، جرب دربيل سترلنق وابعد عن دربيل الليزر خفيف وصغير وبيطلع من مكانه وبتخسر فلوسك ع الفاضي وهذا هو عندي متكسر ما منه فايده جرب الي قلت لك وبإذن الله امورك طيبة والي يقول ان يعيب الدربيل وزنه بالعكس هذا يثبت انه فيه جودة وكل ما ثقل الدربيل يثبت ، ولا تنسى القواعد الأصلية هي اهم شيء خذه من صاب والوزن عليهم مجاناً وبالتوفيق لك يالذيب

al-7rbi
26/08/2015, 11:10 AM
مشكلتك مهيب من الدربيل من القواعد نفسها ، جرب دربيل سترلنق وابعد عن دربيل الليزر خفيف وصغير وبيطلع من مكانه وبتخسر فلوسك ع الفاضي وهذا هو عندي متكسر ما منه فايده جرب الي قلت لك وبإذن الله امورك طيبة والي يقول ان يعيب الدربيل وزنه بالعكس هذا يثبت انه فيه جودة وكل ما ثقل الدربيل يثبت ، ولا تنسى القواعد الأصلية هي اهم شيء خذه من صاب والوزن عليهم مجاناً وبالتوفيق لك يالذيب

ماقصرت اخوي وان شاءء الله باذن الله بسوي كل الي قلت لي عليه
وبيض الله وجهك