المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاجة الاندكروزر

مزاجي فوق
06/09/2015, 03:38 PM
مساكم الله بالخير يالنشاما
انا عندي لاندكروزر 2002 تفاجأة اليوم وشغلت ثلاجته ولقيتها ماتبرد ومروحتها معلقه على الماكس يعني لو اضغط ماتتخفظ سرعتها بس تطفي
تكفون اللي عنده معلومه بعطيناها ماودي اوديه عند الزيود ويطلعون فيه عيوب ماهي فيه
وجزاكم الله

مزاجي فوق
11/09/2015, 10:56 PM
معقوله محدن عنده اجابة

ابوراكان تبوك
12/09/2015, 07:01 AM
اذا المكيف مضبوط
احتمال مشكلة الثلاجه من بلفها بسبب قلة الاستخدام حاول تشغلها كذا مره فترات طويله يمكن يفك بلفها
بالنسبة للزر يبغى لك كهربائي يفحصه

مزاجي فوق
12/09/2015, 11:51 PM
اذا المكيف مضبوط
احتمال مشكلة الثلاجه من بلفها بسبب قلة الاستخدام حاول تشغلها كذا مره فترات طويله يمكن يفك بلفها
بالنسبة للزر يبغى لك كهربائي يفحصه
جزاك الله خير لعل اني اجد حل اخاف من هالكهربائيين يدمرونه نصابين

ateeq7
13/09/2015, 10:00 AM
روح عند محل المكيفات و بيشيكون على الدعسه حق التشغيل و الموضوع بسيط ما فيه نصب صلحت دفعت له فلوسه ما صلحة روحه عنه وشوفلك فني اخر

مزاجي فوق
13/09/2015, 01:33 PM
روح عند محل المكيفات و بيشيكون على الدعسه حق التشغيل و الموضوع بسيط ما فيه نصب صلحت دفعت له فلوسه ما صلحة روحه عنه وشوفلك فني اخر

وشهي الدعسة .. انا رحت لهم اللي قال بلف واللي قال حساس الكتروني .. بالعربي ماحدن رسى على بر عشان كذا خايف

ateeq7
13/09/2015, 01:43 PM
اقصد يا خوك بالدعسه زر التشغيل اذا هي شغاله على الماكس يعني الدفع العالي للمروحه و الدفع الخفيف مب شغال في مشكله في مفتاح التشغيل او الاسلاك شيك عليها عند محل التكيف

مزاجي فوق
13/09/2015, 04:24 PM
اقصد يا خوك بالدعسه زر التشغيل اذا هي شغاله على الماكس يعني الدفع العالي للمروحه و الدفع الخفيف مب شغال في مشكله في مفتاح التشغيل او الاسلاك شيك عليها عند محل التكيف

صدقت شغال الدفع شغال على المكاس والدعسة اضغط فيها ما منها فايده غير اشغل واطفي بس اللمبه حقت النورمل شغاله