المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدايه مع مقناص 2015م

أبو العنود1
20/09/2015, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه وبعد

اخواني سوف اسرد لكم قصه حدثت معي امس وهي للفائده وللاخذ بالاسباب

انا طالع امس قانص طيور وقبل الغياب كل يوم اهد طيري على حمامه بسبب وبعدين اشلوي له

المهم هديت الطير ولحق الحمامه والحمد لله طرحها قلت خله يذبح عشان يركد وانزل عليه وبيني وبينه مسافه حول 15 متر

المهم الا يوم ددتسن انطلقت يم الطير وجته طايره وطار الطير وهو ضاف الحمامه وساق الطير قدامه والحقه وازمر له ياابن الناس وقف مايرد والطير كل ميتين متر يطير ويوقع الين اخر شي لزيته بغيت اصدمه وقف شبلاك يارجل قال طير قلت ادري وهذا طيري ماتشوف السبب وماتشوفني عنده ولا انت اعمى قلب وبصيره وشد الكلام وباانفعال مني نزلت ابي اضربه قهرني وكان معه شايب نزل قال قل لا اله الا الله وهدي يابن الناس المهم تالي الحديث قلت له شوف انا بتركه بشرط المكان اللي به انا مااشوفه ينقلع عن وجهي ولا تراني ابيتلي به

ياجماعه لهدرجه صارت السرقه عينك عينك ولهدرجه صارت الناس ماتستحي والشايب ماقدر يردع الولد يوم اقبلو للطير والله طيري امس فاح للاخر قلت بيجيه بلا من ورى الطرده وحتى صارت به صيحه خفيفه وكوش علي وخليته لين يعلف هدى الطير وتركد والحمد لله لكن الخطا اني طلعت لحالي ومامعي الوالي الخويا يفيدون بكذا حاله مايخلونه يجي الطير وانت تبلش بطيرك وهذا لونه وحش جاب لي مشكله وطيرك وقدام عينك يوخذ شي يفجع ومن جد صدمه كانت لي اتمنا من الله ان نقنص بخير وبدون مشاكل وامنيتي لكل من يقرى ولكن هل هناك جهه مخصصه لمثل هذي المواقف توقفه عن المقناص هذا اللي يقولون طارح شره على غيره ويبي يبلي الناس

عابر الموج
21/09/2015, 12:12 AM
ابو العنود مقاريد بعض الناس واجد لكن سجل رقم سيارته واقرب مركز بلغ عنه حتى يكون عبرة لغيره والخوي زين بالتوفيق

أبو العنود1
21/09/2015, 08:00 AM
ابو العنود مقاريد بعض الناس واجد لكن سجل رقم سيارته واقرب مركز بلغ عنه حتى يكون عبرة لغيره والخوي زين بالتوفيق

اي والله الله يفكنا منهم ومن كل مخرب وعابث ونقنص بهدوء وونس ...

ومشكور اخوي عابر للمشاركه

سلطان راشد
29/09/2015, 11:27 AM
ناس ما تخاف الله و تناشبك بحلالك .. الله يكفيك و الأخوة الاعضاء شرهم

و الخوه زينه وقت الدعو لانك اذا احتجت شي تلقى من يساعدك

المضلي
30/09/2015, 03:46 AM
المشاكل هذي منتشره في السنوات الأخيره في مناطق شمال المملكه
وصايره الدعوى سلبطه غير طبيعيه وتكاد تقتصر على قبيله معينه كانت مستضعفه وتفرعنوا بسبب قل الوازع الديني وقلت الحياء اذا شافوا عندك طير اشغلوك وضيعوا طيرك عليك او يشاركونك غصب لو الطير شابك في الحمامه
الوكاد ان القنيص فقد وناسته وتتحرا المصيبه في اي وقت

أبو العنود1
30/09/2015, 08:26 AM
المشاكل هذي منتشره في السنوات الأخيره في مناطق شمال المملكه
وصايره الدعوى سلبطه غير طبيعيه وتكاد تقتصر على قبيله معينه كانت مستضعفه وتفرعنوا بسبب قل الوازع الديني وقلت الحياء اذا شافوا عندك طير اشغلوك وضيعوا طيرك عليك او يشاركونك غصب لو الطير شابك في الحمامه
الوكاد ان القنيص فقد وناسته وتتحرا المصيبه في اي وقت

كلامك في محله وعين الصواب اجبتني بما وقعت فيه وهم نفس اللي ذكرتهم :D

قناص502
30/09/2015, 08:30 AM
بمثل هالحالات والله لا امد الشوزن واخلي طيره كومه ريش دام وصلت لكذا ناس ماتستحي

عابر الحزن
07/10/2015, 10:39 PM
الله يوفقك

الحربي حاتم
08/10/2015, 12:26 AM
الله المستعان . بلشنا بالذكور اللي مافيهم رجالة في كل شي .

اوكسجين
08/10/2015, 02:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابو العود الحمدلله على السلامة والحمدلله انها ماصارت اكبر من كذا باختصار الناس هذا اليوم تفقد السلوم سلوم العرب راحت لان ما احد منا يذكر للي يعرف ولأبنائه سلوم القنص وعلوم الرجال وان هذا خطا وهذا صح جعلناها سبهلله الكل يقنص ولا عليه في احد اهم شي يكون عنده كم كبير من المعلومات ولا يخبر بها احد وهنا تقع المشكلة حتى في طلب العلم الشرعي في كتاب الأصول الثلاثة وهي العلم والعمل به والدعوة له والصبر بالتوفيق للجميع

الرمح 666
28/10/2015, 07:58 AM
http://www.mrkzkleej.com/do.php?img=3 (http://www.al3ab.co/)