المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة رديتر الكامري

.أبوأحمد
29/09/2015, 07:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
يااخوان انا موتري كامري 2005 توماتيك ولاحظت مشكلة الا وهي ماء الاديتر داخل القربة يغلي وتسمعه ينبر واشوف يطلع الماء من الفتحة الي بالقربة لاحظته بعد مادخلت نفود وخليت الموتر على L الي هي الاول داعس عليه شوي لكن طبعا قبل الاحمر وعلى هالحال لمدة تقريبا 10 دقائق طبعا عشان مااغرز لكن يوم فتحت الكبوت لاحظت المشكلة واليوم الصبح فتحت الكبوت والسيارة طافية ولاحظت القربة فاظية
ولا ادري هل هالشي طبيعي يعني مع الدعس او هذي مشكلة بالسيارة

معلومات
29/09/2015, 09:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
أظن مشكلة سيارتك مثل مشكلة سيارتي و أنا حليت المشكلة بأن اشتريت بلف منظم الحرارة الاصلي للسيارة و بعد تركيبه انتهت المشكلة ولا عاد نقص الماء من مطارة الاديتر وثبتت الحرارة على فوق الثلث

انصحك تعيد بلف الحرارة اﻷصلي للمكينه

الظن الثاني اذا كانت سيارتك ثابته الحرارة دائما ومركب بلف الحرارة
قد يكون بسبب رديتر الماء يوجد به ترسبات واوساخ يحتاج تنظيف او تسييخ حصل هذا الكلام امامي وانا في محل الرديترات
راعي باترول يقول ترتفع الحرارة كثير اذا مشى في الاماكن الغراز و استخدم الدبل رد عليه راعي الاديتر بالكلام السابق
وقال راعي الباترول طيب ليش ما ترتفع الا في حالة الغراز و تشغيل الدبل
رد المهندس بان السبب ان الاوساخ تتحرك وتسد المجاري في الاديتر من قوة تحرك الماء في الاديتر بسبب سرعة المكينه
واذا رجعت المكينه لسرعتها الطبيعية
تنزل الحرارة
و اذا نظفت اوسيخت الاديتر تنتهي المشكلة

AL-OTAIBI
29/09/2015, 10:22 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
أظن مشكلة سيارتك مثل مشكلة سيارتي و أنا حليت المشكلة بأن اشتريت بلف منظم الحرارة الاصلي للسيارة و بعد تركيبه انتهت المشكلة ولا عاد نقص الماء من مطارة الاديتر وثبتت الحرارة على فوق الثلث

انصحك تعيد بلف الحرارة اﻷصلي للمكينه

الظن الثاني اذا كانت سيارتك ثابته الحرارة دائما ومركب بلف الحرارة
قد يكون بسبب رديتر الماء يوجد به ترسبات واوساخ يحتاج تنظيف او تسييخ حصل هذا الكلام امامي وانا في محل الرديترات
راعي باترول يقول ترتفع الحرارة كثير اذا مشى في الاماكن الغراز و استخدم الدبل رد عليه راعي الاديتر بالكلام السابق
وقال راعي الباترول طيب ليش ما ترتفع الا في حالة الغراز و تشغيل الدبل
رد المهندس بان السبب ان الاوساخ تتحرك وتسد المجاري في الاديتر من قوة تحرك الماء في الاديتر بسبب سرعة المكينه
واذا رجعت المكينه لسرعتها الطبيعية
تنزل الحرارة
و اذا نظفت اوسيخت الاديتر تنتهي المشكلة

الباترول حتى لو كان جديد لازم ترتفع حرارته في النفود مع الدبل و اذا الجو حار.

معلومات
29/09/2015, 02:43 PM
الباترول حتى لو كان جديد لازم ترتفع حرارته في النفود مع الدبل و اذا الجو حار.

إذا كان صحيح هذا يعني ان شركة نيسان يبون يخسرون ﻷنهم مضطرين يغيرون كل سيارات الباترول عندنا أو يسترجعونها
ﻷن السيارات الجديدة ضمانها الى سنتين

.أبوأحمد
29/09/2015, 02:54 PM
ولله الحمد ماعانيت مشكل حرارة الحرارة ثابتة الحمدلله لكن يمكن ارتفعت خط او خطين تقريبا حول النص يوم ادخل النفود واتوقع طبيعي

.أبوأحمد
29/09/2015, 03:27 PM
طبعا ماتحصل الا لادخلت نفود يمكن مع الدعس ولا بالمشي الطبيعي مالاحظت شي

.أبوأحمد
01/10/2015, 11:15 PM
رفع.......