تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إنـــــــتــــــبـــــــه !!! .. حتى لا تفقد الإحداثيات الموجودة في جهازك

قتال
28/02/2003, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخواني أعضاء المنتدى ...... يقول المثل : الحرص واجب ..

كم يساورني شعور مخيف بأن تضيع أحداثيات قد جمعتها خلال فترة من الزمن وإن كانت قليلة لكن لا أستيطع تعويضها أبداً ، فقد أضعت يوماً هاتفي النقال وبه كل ما أملك من أرقام هواتف للأهل والأصدقاء وبعض الأقارب في الخارج مما أحزنني كثيراً .. ووضعني في موقف محرج ، وحتى لا تتكرر هذه المشكلة فقد إتبعت عدة طرق من أهمها عمل أرشيف أدون فيه جميع الأرقام بورقة خارجية ...

ومن باب الحرص على حفظ الإحداثيات من الضياع وحتى أستطيع الإستفادة منها بأي وقت قمت بعمل إرشيف للإحداثيات وتحديد نوع الموقع واسمه باللغة العربية وتسميته بجهازي مع درجة الطول والعرض وخانة للملاحظات .. يمكنك إستخدامها بالكمبيوتر أو بالكتابة عليها بعد طباعة النموذج على ورقة ..

فبعد كل رحلة تقوم بها قم بتسجيل هذه الإحداثيات للرجوع لها وقت الحاجة ..

مرفق لكم نموذج لأهم الأحداثيات ..

أبوناصر
28/02/2003, 10:12 PM
مشكور على النصيحة ومشكور أيضا على الملف

السمح
01/03/2003, 12:53 AM
مشكور .. بس وينك عن برنامج الماب سورس اللي يحفظ لك نسخة من النقاط والمسارات والمسالك بملف مستقل ومتى ما أحتجت ما عليك إلا تشبك جهاز الجي بي إس بالكمبيوتر وبضغطة زر يقوم بتحميلها مرة ثانية وبأقل من دقيقة ، إضافة إلى سهولة التعديل والتحرير على مواقعك .. إلخ من مهام ..
إذا تبي زيادة معلومات عن هذ الموضوع تعال من هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=4901)

أحلى تحية ..

قتال
01/03/2003, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الله يسمح دربك يا خوي السمح ..

أنا ما عندي وصلة بين الجهاز والكمبيوتر .. للأسف هي تجي مع الجهاز لكني إستبدلتها بوصلة السيارة لحاجتي لها .. وما كنت أتصور بأن البرنامج يقوم بهذا كله .. ثاني شي أنا نزلت البرنامج على جهازي لكن ما إستعملته بعد .. وأنا شاكر لك على تفاعلك السريع مع مشاركتي .. جزاك الله ألف خير ..

ويقول المثل المصري : اللي تحرقه الشوربه ينفخ في الزبادي :D :D :D

الشيخ
01/03/2003, 02:41 AM
الاخ قتال
تقدر تستعمل البرنامج مؤقتا بدون الوصلة
بانك تنسخ يدويا كل نقطة على حدة على جهاز الكمبيوتر
وتسوي لك ارشيف مؤقت لين تشتري الوصلة
بس طبعا الوصلة تسهل عليك الشغل لانك اذا قدرت تنقل النقاط يدويا توقف معك مشكلة الخرايط والطرق ما تقدر تنقلهم يدويا
والوصلة مهمة بالحيل وحاول تحصل عليها بأسرع وقت بكرة تخلص من السوق ولا يرتفع السعر وتروح عليك
ويقول المثل
المقروص يخاف من الحبل:D

البتار
01/03/2003, 10:25 AM
تحياتي للجميع : اخوي قتال لا تفوت الفرصة هالحين رح لم أحد المحلات المتخصصة واشتر كيبل كمبيوتر وتمتع بالبرنامج وحافظ على إحداثياتك .

وعقبال ما نشوف قارمن بلوتوث أو آي آر