تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الشريان وحلقة عن منع الصيد بالبنادق البحريه

محمد متعب
11/10/2015, 10:40 PM
مساء الخير
استمعت الى الثامنه مع داوود وكانت عن سبب منع الصيد بالبنادق البحريه
وحقيقه كانت على غير المأمول الاخوان الغواصين والصيادين كان طرحهم مهزوز وغير مرتب وكأنهم خائفين لم يستطيعو ايصال معاناتهم من هذا المنع وكانو الحلقه الاضعف في البرنامج

StingRay
12/10/2015, 01:14 AM
مداخله بسيطه فقط لاخواني السنركل في بعض المرات اكون اصيد بالشاطي وشوي ماشوف الا واحد طالع من البحر يخواني الدنيا ليل وظلام لاتفجعونا.بالنسبه للصيد بالمسدس انا اعرف ان السنوركل لديه قائمه بالاسماك يراها وعليه الاختيار واصطياد المطلوب.اخي في بعض الاسماك محميه مثل الناجل والطراد حظكم في مقابلة هذه الاسماك وافر فلاتسرفو.اما اصحاب الجلب وصيادين الشاطي.مر علي ليله وجدت اناس صادو لقيطه stingray وبعد اصطيادها تم حرقها وغيرها نجدها ميته هذا غير الاسماك الصغيرة المتروكه في مكان الصيد مثل ابو نقطه او هامور صغير او اي نوع من الاسماك نصيحتي لكم السمك اللي ماتاكلوه ردوه البحر لوجه الله.وتذكر اخي هذي المخلوقات تسبح الله تعالى.سواءا كنت تصيد بجلب او مسدس او شوار لاتسرف اخي الكريم.

FISHERMAN
12/10/2015, 02:48 AM
بالعكس وكيل الوزاره اثبت انه ماعنده ماعند جدتي. وجاب العيد بالصيد بالخنجر. لو الوزير شاف الحلقه كان المفروض يضع شخص يغوص مسؤول عن الغواصين. مش شخص يقول الاسماك المستورده تجي تهريب.

وضاح القمر
12/10/2015, 09:27 AM
مساء الخير
استمعت الى الثامنه مع داوود وكانت عن سبب منع الصيد بالبنادق البحريه
وحقيقه كانت على غير المأمول الاخوان الغواصين والصيادين كان طرحهم مهزوز وغير مرتب وكأنهم خائفين لم يستطيعو ايصال معاناتهم من هذا المنع وكانو الحلقه الاضعف في البرنامج

صحيح وهذا ما لاحظته .. الطرح مهزوز وغير مرتب

عموما والله كنت عارف أنه بالأخير سوف يكون هذا الختام .. شكوى الغواصين .. ومن بعده تعليل من المتحدث باسم وزارة الزراعة

ومن بعده مافيه نتيجة ولا فائدة

اللهم يوم قال داوود الشريان في ختام الحلقة للمتحدث باسم وزارة الزراعة جابر الشهري .. قال له هل ما زلتم عند رأيكم ولن تعيدوا النظر في القرار؟؟

الحقيقة توقعت يكون الجواب مفرحا للغواصين .. ولكنه خيب الآمال

وهذا اللي كنت متوقع .. شكوى وتعليل وتنتهي الحلقة وكأنك يازيد ماغزيت

ماسيوم
12/10/2015, 01:29 PM
ههههههههههههههههه ليش مستغربين جميع حلقات الثامنة مناقشات واخذ ورد وحوارات ساخنة والنهاية ولاينحل شي او يتعدل اي حاجة كلام في الفاضي بس ( تنفيس )
المفروض يوقفون شركات الصيد ويمنعون استقدام العمالة يتركون البحر كم سنه يرتد عافيتة ويصير فية توعية للغواصين والصيادين المحلين بضرورة الحفاض على الحياة البحرية علشان تجلس للاجيال القادمة تحياااااتي...

همس الغدير
12/10/2015, 01:46 PM
لا تعليق هالبرنامج

صراحة مااااااااااش

عمر الخطير
08/11/2015, 04:32 AM
طيب لو انت طلعت معاهم كان ايش حتقول احسن منهم ولا كان طلعت معاهم

accentkool
27/11/2015, 02:13 PM
يمكن مطلوب منهم يقولون هالاشياء فقط

محمد متعب
01/12/2015, 06:10 PM