المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني في عطل القير سوبربان دبل LT موديل 2011

عمرالعزيزي
17/10/2015, 03:27 PM
احبتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكفون ابي الفزعه بالخبرة والراي
انا سيارتي سوبربان 2011 دبل LT وتعطل علي القير ..
احيان ادعسله كنه فاضي مايعشق ومجرد ماطفي السيارة واقفل الباب بالريموت وافتحة وارجع اشغل يشتغل ويعشق نمرتين ويفضي وكشفت عليها كمبيوتر وطلع كود العطل
P0842
وفكيت الكارتير حق القير ووجدت فيه رايش ولون الزيت اسود وقالي المهندس غيرقيراريحلك او وضبه وانا ماود استعجل وابي رايكم اوتدلوني على ورشه في جدة مختصة
تكفون لاتبخلون علي
ولكم مني جزيل الشكر

اخوكم // عمرالعزيزي

cadillac911
17/10/2015, 07:08 PM
اخوي عمر عندك مشكلة في احد حساسات او صمامات او محولات ضغط الزيت في القير وما يحتاج توضيب نهائيا الرايش هو السبب في خراب الحساس او الصمام او محول الضغط انت غير

اذكر الله تكسب حسنة

الحربي 591
18/10/2015, 12:10 AM
احبتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكفون ابي الفزعه بالخبرة والراي
انا سيارتي سوبربان 2011 دبل LT وتعطل علي القير ..
احيان ادعسله كنه فاضي مايعشق ومجرد ماطفي السيارة واقفل الباب بالريموت وافتحة وارجع اشغل يشتغل ويعشق نمرتين ويفضي وكشفت عليها كمبيوتر وطلع كود العطل
P0842
وفكيت الكارتير حق القير ووجدت فيه رايش ولون الزيت اسود وقالي المهندس غيرقيراريحلك او وضبه وانا ماود استعجل وابي رايكم اوتدلوني على ورشه في جدة مختصة
تكفون لاتبخلون علي
ولكم مني جزيل الشكر

اخوكم // عمرالعزيزي

انتبه تغير قير موترك....

لو قالو تحرقه ولا تغير القير... لا احرقه اهون :)

مشكلتك بسيطه وحلها ابسط.... و انشد ابو عبدالرحمن عن الكود انا ما اعرف لغه العجم :)

خالد الفووزان
18/10/2015, 11:27 AM
و عليكم السلام
القير ان شاء الله سليم والمشكلة في صمام ضغط الزيت فيه مشكلة اما خربان او اسلاكه فيها شي
ابحط مقطع فيديو و بتشوف القطع الكبيرة داخلها قطع صغار برتقالي هذي هي المشكلة و ممكن عندك تختلف تكون على شكل حساس https://www.youtube.com/watch?v=_-LI7EVvE7c شف المقطع من التوقيت 2:25 و غيرها او افحصها اسلاكها و ان شاء الله يضبط موترك .