المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرامل تويوتا جي اكس

hamido
21/10/2015, 09:55 PM
السلام عليكم جميعا
يالربع عند لاند 99 فرامل عاديه ورا طبلات وقدام هو مايربط فرامل الا شي ضعيف خصوصا اذا صار مسرع ماخلينا شي ماغيرنا مافاد الى درجة بعض الورش المختصه بالفرامل ماتستقبلنا
الاشياء الي غيرناه
1 فحمات وقماشات
2 هوبات وطبلات
3 كليبرات
4 علبه
5 باكم
7 قسام الزيت
مابقى شي والمواصير ضغطهن عند التنسيم قوي بالحيل بس الضاهر به جنيه هالموتر

ابوراكان تبوك
21/10/2015, 11:07 PM
السلام عليكم جميعا
يالربع عند لاند 99 فرامل عاديه ورا طبلات وقدام هو مايربط فرامل الا شي ضعيف خصوصا اذا صار مسرع ماخلينا شي ماغيرنا مافاد الى درجة بعض الورش المختصه بالفرامل ماتستقبلنا
الاشياء الي غيرناه
1 فحمات وقماشات
2 هوبات وطبلات
3 كليبرات
4 علبه
5 باكم
7 قسام الزيت
مابقى شي والمواصير ضغطهن عند التنسيم قوي بالحيل بس الضاهر به جنيه هالموتر

اطلع اي مكان صحراء وجرب فرامل موترك شوف اي كفر مسكته ضعيفة

عندك
1- يالفرامل ماهي موزونه وتكشفها بالطريقة اللي اشرت عليها
2- الباكم مايجيه هواء مضبوط يامن الليات او بلوف الليات ( اذا بها مشكله يكون صوت الموتر غالبا غير صافي )
3- تفقد المواسير يمكن احدها معفوط

hamido
22/10/2015, 12:47 PM
حياك الله وانا اخوك كل الي قلت مشيك عليه الى حد شدينا على الفرامل وعض علينا بالخط والمواسير ضغطها قوي عند التنسيم ولابه عفوط والتشغيله مابه ترتره

يالبى الهلا
22/10/2015, 03:30 PM
المشكلة من بستم نظام علبة الزيت ياتغيرها ياتغيرها او تبدل طقم اصلاح

ابوراكان تبوك
22/10/2015, 07:41 PM
طيب

حاول تسرع فيه السرعه اللي تقول مسكته ضعيفه فيه وفضي القير سواء كان تماتيك او عايدي وجرب الفرامل وشوف فيه تغير او لا
عطنا النتائج

hilux2
24/10/2015, 12:45 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اذا كنت مركب كفرات عريضه ممكن تكون السبب لانها حصلت معاي في الهايلوكس

hamido
24/10/2015, 06:09 PM
حياك يابو راكان نفس المشكله مفضي ولا ماهب مفضي والعلبه مغيره جديده ولا فاد يخوي يالبى والباكم مغير 3 مرات والكليبر مركبله اصلاح همن حلتهن وغيرتهن والبريك ضعيف يعني لو تدخل رجلك بالباكم مافحط وحتى لو دبلت

تنويه
25/10/2015, 01:37 AM
الله يسعد مساكم
فيه حاجه ما سويتها وأنا مرّت بي بسيارتي انتبه شوف الباكم فيه لَيْ طالع من بلف الباكم رايح إلى ماصوره بالمكينه صغيره لسحب الهواء انتبه تحصل هالماصورة الصغيرة مسكره ولا يسحب هواء من الباكم وقليل من الناس يعرف هالشئ فكها ونظفها وجرب وعسى تكون هي وخبرنا وش نتج لك للفائدة