المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشأن نقص ماء الراديتر إكستيرا 2012 تماتيك

الخرازة 821
26/10/2015, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان لدي إكستيرا ينقص ماء الراديتر بإستمرار وتم فحص الأديتر لدى أكثر من ورشة ومحل صيانة الراديترات ولم أجد أي تهريب وقمت بتغيير غطاء الراديتر والقربة دون فائدة وأنا من سكان حائل بالله عليكم الي يخبر ميكنيكي صح أو محل ردايترات يذكره لي أو يعرف الخلل يمكن صارت مع أحد من الأعضاء .
شاكر ومقدر حسن تعاونكم ،،،

hamido
26/10/2015, 01:24 PM
فيه وانا اخوك ماصورة الي الحار دايم تنشعلا شفه يسار طالع ون الغماره بوزين ليات هو الي تحت وتراه بالماريه مفرع ويروح ورا المكينه للجهه اليمنى

الخرازة 821
27/10/2015, 02:15 AM
الله يعافيك ماقصرت أبي أشوفه

محمد ابويزيد
28/10/2015, 11:58 PM
غطا الرديتر اذا فكيته شفه من جوا هل فيه طبقة بيضا
اذا فيه فمعناه فيه مشكلة في راس المكينه
فيه ناس جربوا محلول يقفل التسريبات ونفع معهم
تأكد وباذن الله تكون مشكلتك بسيطه

مخلوق بري
29/10/2015, 07:35 AM
يمكن يكون من راس المكينه مشعر
شيك على راس المكينه

الخرازة 821
01/11/2015, 12:53 PM
ودية السيارة على الحمراني وفحصوا الأديتر يقول ما فيه شي وأن الماء يطلع مع الشكمان يقول يمكن الراس أو وجه الراس .
المشكلة الموتر أنا فاكه وكالة ولا جاه حرارة أبد حتى هالحين ما يحتر أبد على الربع بس الماء ينقص

ابوسند9
01/11/2015, 08:10 PM
وعليكم السلام
الحين اخوي ما قلت لنا النقص كيف؟ يعني كل يوم تغلق مويه ؟ وكم النقص تقريبا ؟
وانت خل مشكلة الراس اخر حاجه واذا لك زرقه للقصيم عطني خبر ارسلك لسعودي فنان
لكن على العموم حاول تشيك على طرمبة المويه لايكون التهريب منها
والاديتر ما يبين اللى لازم تفكه عند محل ويفحصه بضغط الهواء , لان التنسيم البسيط ما يبان وهو عباره عن تبخير للماء
الشي الاخر شوف قاعدة سيفون الزيت لايكون التهريب منها, لان القاعده فيها نظام تبريد للزيت با الماء
اخيرا شيك على طبات السرندل

الخرازة 821
03/11/2015, 07:52 PM
وعليكم السلام
الحين اخوي ما قلت لنا النقص كيف؟ يعني كل يوم تغلق مويه ؟ وكم النقص تقريبا ؟
وانت خل مشكلة الراس اخر حاجه واذا لك زرقه للقصيم عطني خبر ارسلك لسعودي فنان
لكن على العموم حاول تشيك على طرمبة المويه لايكون التهريب منها
والاديتر ما يبين اللى لازم تفكه عند محل ويفحصه بضغط الهواء , لان التنسيم البسيط ما يبان وهو عباره عن تبخير للماء
الشي الاخر شوف قاعدة سيفون الزيت لايكون التهريب منها, لان القاعده فيها نظام تبريد للزيت با الماء
اخيرا شيك على طبات السرندل
أول أعبي الأديتر يجلس أسبوع هالحين زاد صرفيت الماء كل مشوار أعبي تقريبا ثلاث علب ماء مقطر وشلته بصطحه اليوم وديته للوكالة ببريدة عشان الضمان لكن الموتر ماشي هالحين 101 ألف يقولون راح عليك الضمان لأن الضمان 100 ألف وأنا كنت قبل ياصل الممشى هذا وأنا أراجع أوتو ستار عندنا بحائل وقال المشكلة من غطاء الراديتر وغيرتهن بس ما طلع منهن هالحين الوكالة يقولون أثبت أنك راجعتهم عشان نخاطب الشركة بالرياض يمكن يصلحونه.
لكن أبي رقم السعودي الي تقول عليه إذا تصليحهم غالي أبي أوديه يمه
شاكر لك تعاونك وتعاون الزملاء بالمنتدى