المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة اصحاب الخبرة في الابوات واليخوت

بحر جدة79
22/11/2015, 10:22 PM
ارجو المساعدة
اخواني انا صرت مدمن بحر و صيدو بصراحة ما عاد توفي معايا موضوع الايجار
هل استطيع شراء بوت و ترخيصه خاص او نزهة مع العلم اني غير سعودي واريد استخدامه بشكل شخصي فقط
اهل الخبرة او المجربين
ارجو الافادة عن امكانية شراء بوت صغير و هل استطيع سحبه بسيارتي او لازم استأجر مرسى
انصحوني جزاكم الله خيرا

كولارادو
23/11/2015, 04:28 PM
ان شاء الله الاخوان ما يقصرون معك أخوي بحر جدة 79 أتمنى لك التوفيق وعلمنا اذا شريت طراد نطلع معك :D

بحر جدة79
23/11/2015, 06:48 PM
ان شاء الله الاخوان ما يقصرون معك أخوي بحر جدة 79 أتمنى لك التوفيق وعلمنا اذا شريت طراد نطلع معك :D
ان شاء الله ولو تمت الأمور اعتبره وعد مني و نتشرف فيك
بس بانتظار ردود اصحاب الخبرة والتجارب

محبوب جده
02/12/2015, 07:54 PM
ايه اخوي تقدر بس معاملتك تطلع الرياض وترجع تاخذ لها من 45 - 60 يوم تقريبا
وبالنسبه للمراسي جنوب جده يوجد بها مراسي مجانيه مثل الطفيه والبضيع وصروم وانت نازل لاتجاه الليث جميعها مراسي مجانيه ما عدا القطان
وانتبه تاخذ قارب معدوم او مكينه منتهيه ترى بتدفع دبل قيمته خليك حول الجديد واخو الجديد فقط
بالتوفيق اخوي

بحر جدة79
03/12/2015, 10:14 PM
ايه اخوي تقدر بس معاملتك تطلع الرياض وترجع تاخذ لها من 45 - 60 يوم تقريبا
وبالنسبه للمراسي جنوب جده يوجد بها مراسي مجانيه مثل الطفيه والبضيع وصروم وانت نازل لاتجاه الليث جميعها مراسي مجانيه ما عدا القطان
وانتبه تاخذ قارب معدوم او مكينه منتهيه ترى بتدفع دبل قيمته خليك حول الجديد واخو الجديد فقط
بالتوفيق اخوي

مشكور يا غالي
كنت فقدت الأمل أحد يجاوبني
جزاك الله خيرا و ما قصرت عالنصيحة
و فعلا انا خبرتي ضعيفة او شبه معدومة لذلك راح ابقى في الجديد لو أراد الله
و ربك يعين على اسعار الجديد

sanad81
06/12/2015, 12:55 PM
السلام عليكم أخوي
نعم تقدر تشتري والشرط الرأيسي موافقه الكفيل
بالنسبه لقياده البوت في مراكز تعلم القياده بس ما أعرف بجد وين تلاقيها يبيلك تسأل او أنك تشوف احد من الي تعرفهم عنده بوت يعلمك وفي ناس تلاقيهم يعلموك بمبالغ تتفق معهم عليها

بالنسبه للقارب تقدر توقفه في مرسى وتقدر تسحبه وتنزله كل مره من احد المراسي

ان كنت تبي تنزل كل مره وما تبي تستأجر موقف خليك بين مقاس 20 قدم الى 26 قدم
او من 6متر 8 متر اكبر من كذا بكون متعب جداً في تنزيله وتطليعه

بحر جدة79
07/12/2015, 12:38 AM
السلام عليكم أخوي نعم تقدر تشتري والشرط الرأيسي موافقه الكفيل بالنسبه لقياده البوت في مراكز تعلم القياده بس ما أعرف بجد وين تلاقيها يبيلك تسأل او أنك تشوف احد من الي تعرفهم عنده بوت يعلمك وفي ناس تلاقيهم يعلموك بمبالغ تتفق معهم عليها بالنسبه للقارب تقدر توقفه في مرسى وتقدر تسحبه وتنزله كل مره من احد المراسي ان كنت تبي تنزل كل مره وما تبي تستأجر موقف خليك بين مقاس 20 قدم الى 26 قدم او من 6متر 8 متر اكبر من كذا بكون متعب جداً في تنزيله وتطليعهجزاك الله خيرا ما قصرت أخي ربنا ييسرلك كل خير